أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



من سيربح المليون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موح المزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون ... السؤال الأول : يقول المثل : البركة في .......... 1ء القليل 2ء الحمير 3ء الكبير



من سيربح المليون


النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    164
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    الجمال جمال القلب و الاخلاق

    افتراضي من سيربح المليون

     
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    موح المزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون ...
    السؤال الأول :
    يقول المثل : البركة في ..........
    1ء القليل
    2ء الحمير

    3ء الكبير
    4ء السمين
    موح المزطول قال للمذيع من البداية صعبة !! نستعين بالجمهور
    الجمهور جاوبو
    100 % للجوιب رقم 1
    قال :
    ﻻﻻﻻ الجمهور ماشي دايما صح
    نحذف اجابتين
    حذف الكمبيوتر 3 و 4 و بقى 1 و 2
    قال محشش خلينا نقطع الشك باليقين ونتصل بصديق ..
    الو البشير:[كـيف الـحال ان شاء الله بخـيرلولاد لباس عليهم]
    البشير صافا شوية
    وأنت كيراك لباس شوية
    ايا كملت الـ 30 ثانية
    جورج قرداحي قال : شو بدك تعمل

    موح المزطول قال : اواه انا ما نغامرش ننسحب وندّي
    الـ 200 ريال وكيما يقولو اجدادنا :
    " البركة في القليل "
    فأغمي القرداحي وثلاثه من الجمهور في حالة خطرة وقد اصيب المخرج بسكته قلبية وشفرو القناه وبطلو البرنامج


    ههههههههههههههههههههه

    lk sdvfp hglgd,k


  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

  3. #2

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    العمر
    20
    المشاركات
    1,707
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة بالثانوية
    هواياتي
    المطالعة الرسم
    شعاري
    لا احتاج تقييما من احد فانا حقا اعرف من اكون

    افتراضي رد: من سيربح المليون

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    البركة في القليل
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. #3

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    4,095
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    نــخدمْ كُلْشٍي p: !!
    هواياتي
    الــمُــوسيقَى ../.. الـــكتــَـابــَـة
    شعاري
    LOVE YOUR life YOU LIVE

    افتراضي رد: من سيربح المليون

    ههههههههههههههه
    شكرااااااا لك

  5. #4
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    6,160
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: من سيربح المليون

    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
    مشكووووووووووووووووووووور ة

  6. #5

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    3,426
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    الباحثة عن الحظ
    هواياتي
    المطالعة - الكتابة - التامل
    شعاري
    الجمال جمال الروح

    افتراضي رد: من سيربح المليون

    درجة غباء لا تتصور هههههههه
    شكراا

  7. #6
    -•♥ مشرفـ قسم الرياضة العالمية +قسم السيارات والدراجات♥•-
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    272
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب ماسي
    هواياتي
    المطالعة ..... المراسلة...
    شعاري
    كن جميلا تجد الوجود جميلا ​

    افتراضي رد: من سيربح المليون

    ههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههههههههههههههههه هههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
    و الله راهو محق البركة في القليل

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. لعبة من سيربح المليون
    بواسطة همسًة ٱحًسًٱسً في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-01-2015, 11:05
  2. من سيربح المليون
    بواسطة tatado في المنتدى قسم التسلية والمرح
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-05-2014, 22:20
  3. لعبة من سيربح المليون
    بواسطة نولاماشولا في المنتدى قسم التسلية والمرح
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 26-04-2014, 20:13
  4. من سيربح المليون ......جزائري
    بواسطة بتول العذراء في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 22-02-2014, 09:37

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •