أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



كيف تحقق المستحيل

أذكر من مدة ظهر رجل إسمه كريس إنجل "criss angel" هذا الرجل حقق شهرة كبيرة في مدة قصيرة جدا، والغريب أن البعض ظن أنه رجل خارق بسبب تلك الفيديوهات المنتشرة



كيف تحقق المستحيل


النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    العمر
    21
    المشاركات
    1,037
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة متميزة
    هواياتي
    كتابة القصص و السباحة ومن هواة السياقة
    شعاري
    الا بذكر الله تطمئن القلوب

    مميز كيف تحقق المستحيل

     
    أذكر من مدة ظهر رجل إسمه كريس إنجل "criss angel" هذا الرجل حقق شهرة كبيرة في مدة قصيرة جدا، والغريب أن البعض ظن أنه رجل خارق بسبب تلك الفيديوهات المنتشرة له، التي جعلت منه في أعين الكثير من الناس شخصا متميزا وخارقا. فقد نجح في إقناع الناس بأنه يستطيع المشي على الماء، وكنت أجد البعض يتكلم عليه وكأنه نزل من كوكب آخر ويصدقون أن ما قام به ممكن، والبعض الآخر دخل في الخرافات والخزعبلات، أما عندما أخرج فيديو جديد وهو يطير في السماء وقتها أيقن من كان يشك فيه بأنه فعلا رجل خارق.

    كيف تحقق المستحيل clear.gif
    كيف تحقق المستحيل

    كيف تحقق المستحيل

    تأكد بأنك ولدت لأجل ما تريد

    عليك أن تمشي وراء حدسك، وتعرف تماما ما ولدت لأجله، فالبعض منا ولد ليكون عالما كبيرا يضيء جهل الناس بعلمه، والآخر ولد ليكون رجل دين يفسر للناس دينهم ويقودهم للصواب، وآخر ولد ليكون زعيما يحكم الناس ويكون سببا لنهضة أمته، وآخرون ولدوا ليكونوا فنانين ليجعلون من أبسط الأشياء فنا جميلا، لكي تحقق ما تريد تأكد أولا أنك ولدت لتحقق ما تريد، وأنك فعلا الشخص المناسب لهذا الشيء.

    تأكد أن لا شيء سيوقفك

    أن تولد لتكون عالما أو زعيما، هذا ليس كل شيء، فأغلب الناس بقوا سجناء جهلهم أو ضعفهم، الأغلبية من الناس يحبطون أنفسهم قبل أن يحاولو، عندما تجد في نفسك ملكة أو ميزة قوية، تخشى أن تجرب خوفا من الفشل، أو لأنك تضع عوائق أمام نفسك، كأن تقول لازلت صغيرا، أو تقول أنك كبرت على ذلك.
    أذكر نكتة تافهة سمعتها في الماضي فهمت معناها مؤخرا، عن شخص كان يحب، وعندما كان يسير مع حبيبته وتحاول إمساك يده، يتهرب منها ويقول هذا عيب، عندما تكون علاقتنا رسمية يمكننا فعل ذلك، فانا أخاف عليك من كلام الناس.
    وعندما أصبحت العلاقة رسمية، حصل نفس الموقف وتهرب قائلا، هذا عيب، سيقول الناس أننا بمجرد إعلان خطبتنا أصبحنا لا نتقي الله. عندما نتزوج يمننا فعل ما نريد.
    وعندما تزوجو وأنجبو أطفالا وأحبت زوجته إمساك يدك، تهرب مرة أخرى وقال لها عيب، ليس أمام الأولاد، سيقولون بأننا كبرنا وأصابننا الجنون.
    الأمر نفسه يحدث لنا كل يوم، نخلق أعذارا كثيرة، وعندما نجد الوقت مناسبا نبحث عن عذر جديد، إلى أن ينتهي كل شيء، فنجد أنفسنا لم نحقق أيا من أهدافنا، ولا حتى عرفنا ماهو دورنا في الحياة.
    تأكد أن الشخص الوحيد القادر على دفعه لتحقق اهدافك هو أنت، والشخص الذي يستطيع إحباطك أيضا هو أنت. إذا أردت أن تحقق المستحيل عليك أن تفعل المستحيل، وتعي جيدا بأن لا شيء، ولا أحد بإمكانه إيقافك.

    إبذل ما لديك

    أغلبنا يحتج بالواقع، ويقول الحياة صعبة، ولا أملك المال، وليس لدي الرغبة، والناس يحبطوني، وأنا تعبت من البحث.
    سوف تنجح بالتأكيد عندما تعمل بجد، إذا أردت أن تطير يمكنك أن تطير، في الماضي كان لدينا حكاية عباس ابن فرناس، وأيضا لدينا قصة الأخوين رايت، هل كان لديهم أي دعم من الناس، بل بالعكس نعتهم الجميع بالجنون، وأقر كل الناس بأن الطيران أمر مستحيل، والطيور فقط هي التي تطير، وكلما فشلو في محاولاتهم زادت سخرية الناس منهم، ولكنهم تعلموا، وبحثو عن الجديد وحاولوا مرات عديدة حتى وصلو لما يريدون.
    الأمر لا يتعلق بالآخرين بل بك، ومدى جديتك في الأمر، ستجد الحياة تكرر نفسها، وستجد العقبات تأتي مرارا وتكرارا، وبعض الفرص الملغومة تمر أمامك بغرض إبعادك عن هدفك، ولكن أنت من يقرر الإستمرار.
    لا تقل أنك حاولت وفشلت وبالتالي مللت وتعبت، بل قل أنك لم تفعل الشيء المناسب لتحقق ما تريد. كن صادقا ولو لمرة مع نفسك.

    أنظر لنفسك بعد تحقيق الهدف

    لا شك أنك عندما تبلغ الناس بهدفك، وإن كان هذا الهدف بعيدا أو يرونه مستحيلا ستجد في أعينهم كلمة واحدة، "مغفل"، ولكن عندما يجدونك مصرا وواثقا مما تريد تحقيقه، ستجد الكثير منهم متابعا جيدا لمحاولاتك، والبعض الآخر مساعدا ودافعا للنجاح، فكما قلنا في أول نفطة، كل منا ولد ليقوم بدور في الحياة، هناك أشخاص دورهم هو إحباط الناجحين وآخرون دورهم تشجيع من يسعى للنجاح.
    لهذا عليك دائما أن تتخيل نفسك حققت الهدف، إجعل تلك الصورة أمام عينيك وكلما وجدت أحد أولائك المحبطين لا تسمع لكلامك ولا تنظر إليه بل تخيل لحظة تحقيق الهدف، لا تنتظر أن يدعمك الجميع.
    ولا تنتظر أن يثق بك الجميع، بل ثق أنك تأخد على قدر ما تعطي، وعندما يحين الوقت المناسب ستجد نفسك حققت هدفك. ليس بفضل تشجيع الناس، بل بفضل عملك وإصرارك.



    لا تستسلم أبدا

    إذا كنت واثقا من النجاح فلا تستسلم أبدا، ودائما أقول لنفسي أن ما دفعني لأبدا الطريق هو نفسه ما سيدفعني لأكملها، وإذا كنت بدأت الطريق بدون سبب فأنت ستتركها دون سبب، لهذا من الواجب عليك دائما أن تكون متيقنا أنك فعلا خلقت لذلك وأن حلمك هو فعلا ما أنت ولدت لأجله. بعض الأحلام تكون صغيرة جدا، وبعضها يكون مستحيلا في نظر الجميع، عليك أن تعرف أن التاريخ اثبت بأن كلام الأغلبية غالبا لا يكون صحيحا، الناس غالبا يفتقدون لبعد النظر، والبعض يكون تابعا لا غير، يسمع كلام البعض ليطبقك لاغيا عقله وكل شيء، والبعض لا يتبع أحدا ولكنه يفتقر لأبسط شروط الفهم، فتجده لا يفهم أي شيء، ويتبع الأغبية دون سبب، إن ضحك الناس يضحك، وإن بكوا يبكي معهم.
    إذا كنت تحس أنك قادر على الوصول لما تريد مهما رآه الآخرون مستحيلا، فرأيك هو الصواب، المهم أن تعرف نفسك جيدا، وأن تكون واثقا من خطواتك، كلما كبر الحلم زاد التعب، فلا تقم بخطوة بسيطة وتنتظر تحقيق هدفك، بل إن كنت ترى أنك ستسير لعشر خطوات وتنجح، جهز نفسك جيدا لتسير عشرين خطوة، لأنك لا تعرف مدى الصعوبة التي قد تواجهها وانت تسير في طريق النجاح.

    كل شيء ممكن

    بدأنا بقصة كريس إنجل وسنختم بها، هذا الرجل حقق نجاحا كبيرا، ليس لأنه رجل خارق، بل لأنه رجل ذكي وعرف كيف يصبح مبتكرا، هو لم يمشى على الماء حقا، ولكن السر أنه وضع ألواحا من الزجاج، ودرب بعض السباحين لكي يمشو تحته كي يظن الناس أنهم حقا يمشي على الماء.
    هو فعلا طار بعيدا في السماء، ولكنه في الحقيقة استخدم قوته وخبرته في اليوجا وتحكمه في جسمه لكي يجعل بعض الخيوط القوية ترفعه من الآرض ويظهر كأنه يمشي والحقيقة هو لم يستخدم إلا الطرق التي يستخدمها المخرجون في السينما.
    كل شيء ممكن، شريطة أن تعرف كيف تصل إليه، لو بقي الناس يقلدون الطيور ويصرون على أن إرتداء لباس على شكل طائر هو ما سيجعلهم يطيرون لما وجدنا الناس إخترعوا الطائرات، لا تكن محدودا في خيالك باحثا عن تقليد ما تراه أمامك ظانا بأن السر وراء ما تراه أو ما يخبرك الناس به، بل السر يبقى دائما في التجربة وتصحيح الخطأ والإصرار.

    ;dt jprr hglsjpdg


  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    العمر
    20
    المشاركات
    1,707
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة بالثانوية
    هواياتي
    المطالعة الرسم
    شعاري
    لا احتاج تقييما من احد فانا حقا اعرف من اكون

    افتراضي رد: كيف تحقق المستحيل

    معك حق كل شيء ممكن

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. بالطموح و الارادة القوية تحقق المستحيل تفضل هنا رجاءا
    بواسطة HICHEM-27 في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 31-10-2014, 23:09
  2. أنا وأنت ضد المستحيل
    بواسطة روآء الروح في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 25-03-2014, 20:48
  3. شخص من المستحيل ان ترفضه
    بواسطة زين في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 31-12-2013, 16:54
  4. اللغز المستحيل حله
    بواسطة رياح اليوم في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18-06-2013, 21:20
  5. المستحيل...؟
    بواسطة شمس الأصيل في المنتدى نبض الشعر والخواطر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-06-2012, 13:10

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •