أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



حاجة تعصب ههههههههه

الأب روح اشريلي حاجة نشربها الابن بيبسي ولا كوكا كولا الأب كوكا كولا الابن زيرو ولا عادي الأب عادي الابن قوطي و زجاج الأب قوطي الابن لتر ولا لترين الأب



حاجة تعصب ههههههههه


صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 33
  1. #1
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    6,160
    الجنس
    أنثى

    افتراضي حاجة تعصب ههههههههه

     
    الأب
    روح اشريلي حاجة نشربها
    الابن
    بيبسي ولا كوكا كولا
    الأب
    كوكا كولا
    الابن
    زيرو ولا عادي
    الأب
    عادي
    الابن
    قوطي و زجاج
    الأب
    قوطي
    الابن
    لتر ولا لترين
    الأب
    خلاص جيبلي ماء
    الابن
    معدني ولا طبيعي
    الأب
    معدني
    الابن
    بارد ولا سخون
    الأب
    راني نضربك
    الابن
    بالعصا ولا الصباط
    الأب
    روح من وجهي
    الابن
    درك ولا من بعد
    الأب
    قتلك روح

    الابن
    وحدي ولا تجي معايا
    الأب
    راني نقتلك
    الابن
    بالسكين ولا الساطور
    الأب
    بالساطور
    الابن
    ذبح ولا تقطيع
    الأب
    انت كارثة
    الابن
    زلزال ولا بركان
    الأب انجلط
    الابن
    نديك للمستشفى ولا نعيط للطبيب


    لوكان جا عندكم خوكم في الدار كيما هادا وش ديرو معاه
    انا شخصيا راح نقتلو ولا ننتحر
    ههههههههه



    ph[m juwf iiiiiiiii


  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

  3. #2

    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    843
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة ماستر
    هواياتي
    رسم تصوير كتابة خواطر
    شعاري
    الحمد لله الذي جعل بعد الحزن فرحا جميلا

    افتراضي رد: حاجة تعصب ههههههههه

    سارمي فيه اول شيئ يقع في يدي وليكن ما يكون وفاة شلل اي شيئ هههههههههههه
    كما يقول المثل عندنا
    السامط يغلب القبيح
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: أسيل

  4. #3
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    6,160
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: حاجة تعصب ههههههههه

    ههههههههههههههه
    مشكورة على المرور

  5. #4
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    4,415
    الجنس
    ذكر
    هواياتي
    فنون القتال -كرة القدم -
    شعاري
    الفشل خطوة أولى في طريق النجاح

    افتراضي رد: حاجة تعصب ههههههههه

    ممممممممممممممممممممممممم ممممممم
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: أسيل,إيملي جيجل

  6. #5

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    العمر
    24
    المشاركات
    1,120
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب جامعي
    هواياتي
    foot ball
    شعاري
    العمل المتواصل

    افتراضي رد: حاجة تعصب ههههههههه

    أنا كيما نتي ختي ههههههه
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: أسيل

  7. #6
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    6,160
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: حاجة تعصب ههههههههه

    هههههههههههههههههههههههه
    لازم نقتلوه قبل ما يقتلنا
    شكرا على مروركم الطيب

  8. #7

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    العمر
    24
    المشاركات
    1,120
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب جامعي
    هواياتي
    foot ball
    شعاري
    العمل المتواصل

    افتراضي رد: حاجة تعصب ههههههههه

    صح عندك الحق
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: أسيل

  9. #8
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    6,160
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: حاجة تعصب ههههههههه

    هههههههههههه
    انا نخطط وانت نفذ
    الاجرام والعدم راهم اختصاصي

  10. #9

    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    العمر
    24
    المشاركات
    1,120
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب جامعي
    هواياتي
    foot ball
    شعاري
    العمل المتواصل

    افتراضي رد: حاجة تعصب ههههههههه

    لا لا أنا نخطط و نتي نفدي حبيتي يهزوني ههههههههههه شكرا على ردك المفرح
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: أسيل

  11. #10
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    6,160
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: حاجة تعصب ههههههههه

    خوااااااااااااف
    خلاص انا نخطط ونفذ
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه

 

 
صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حاجة حيرتني
    بواسطة ● Áwε$ØMε Mε ● في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 30-06-2017, 17:55
  2. احسن حاجة ههه
    بواسطة عازف الصمت في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 26-06-2017, 17:38
  3. حاجة لمفمتهاش
    بواسطة zehla في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-04-2016, 19:33
  4. شوفو الطفلة لما تعصب
    بواسطة وصال بنت الجزائر في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 05-07-2015, 18:39

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •