أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



لـماذآ نـحـب مـن يـتـجـاهـلـنا ... ونـتـجـاهـل مـن يـحبـنـا ...؟؟!!

السلام عليكم ...كيفكم ؟؟؟ اليوم حبيت اطرح عليكم هذا السؤال وهو راائع جداا لـماذآ نـحـب مـن يـتـجـاهـلـنا ... ونـتـجـاهـل مـن يـحبـنـا ...؟؟!! أهل هذي سنة الحياة؟؟؟



لـماذآ نـحـب مـن يـتـجـاهـلـنا ... ونـتـجـاهـل مـن يـحبـنـا ...؟؟!!


النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1

    ♥•-مشرفة سابقة -•♥


    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    354
    الجنس
    أنثى

    حوار لـماذآ نـحـب مـن يـتـجـاهـلـنا ... ونـتـجـاهـل مـن يـحبـنـا ...؟؟!!

     
    السلام عليكم ...كيفكم ؟؟؟

    اليوم حبيت اطرح عليكم هذا السؤال وهو راائع جداا

    لـماذآ نـحـب مـن يـتـجـاهـلـنا ... ونـتـجـاهـل مـن

    يـحبـنـا ...؟؟!!


    أهل هذي سنة الحياة؟؟؟





    ام هذي اقدار البشر؟!!!!!

    gJlh`N kJpJf lJk dJjJ[JhiJgJkh >>> ,kJjJ[JhiJg lJk dJpfJkJh >>>??!!

    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: منى رباب,elinelilo

  2. #2
    ♥•- ادارية سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    العمر
    32
    المشاركات
    1,650
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    موظفة ادارية
    هواياتي
    //
    شعاري
    كـــن او لا تكــــن

    افتراضي رد: لـماذآ نـحـب مـن يـتـجـاهـلـنا ... ونـتـجـاهـل مـن يـحبـنـا ...؟؟!!

    وعليكم السلام أختيه ............... بخير الحمد لله وحالك؟؟


    بوركت أختي على الموضوع

    فعلا هو سؤال لطالما طرحته على نفسي

    مع أنني الحمد لله لم اقع في مطبه

    ولكن التقيت بالكثيرات منهن يعانيان من قهر الحب من طرف واحد

    فهذا أصعب مافي الحياة

    ولكن المثل يقول

    '' ادي لي يبغيك ماشي لي تبغيه''

    اسمحيلي اختيه على قلة كلامي

    لانني ليست لي تجربة فيه

    افسح المجال للبقية

    دام تألقك

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    41,771
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    موظف بقطاع التجارة
    هواياتي
    كرة القدم، الشطرنج، كتابة الخواطر، المطالعة
    شعاري
    كن جميلا ترى الوجود جميلا

    افتراضي رد: لـماذآ نـحـب مـن يـتـجـاهـلـنا ... ونـتـجـاهـل مـن يـحبـنـا ...؟؟!!

    كتبت مرة شيئا بين النثر و الخاطرة حول هذا الموضوع بالذات بعنوان:

    سباق نحو الألم


    و هذا نصها:

    لا اعرف من أين ألج السطور .. بل لا اعرف من اين ألج نفسي ..
    لا اعرف حقيقة اين مفتاح دربي .. فالامور تراكمت من امامي و ما عدت قادرا على المواصلة نحو الامام .. و لا على التقهقر الى الخلف .. صراحة .. تائه اليوم بينكم ..بين هذه الدوامة من السطور.. بين شيء قد يكون او لا يكون ..
    لطالما طرحت على نفسي هذا السؤال: لما أركض وراء الألم؟
    لما لا أرضى بالحاضر و أسعى دوما لشيء هارب؟
    لما السعي وراء الالم.. لما أدوس على نفسي و اجعلها تحترق.. لما اسلخ جلدي
    و أترك مشاعري معرضة للحرقة و اللهب .. لماذا ألهث و أتعب لاجل شيء حقيقةٌ هو و ربما
    زيف.. لما ادهن حياتي بطلاء داكن .. و أنمقها بنتوءات الألم .. لما ينتابني
    الغموض.. يكسوني الشك و الارتياب .. لما كل هذا العناد.. لما عدم الرضى بالحاضر
    و الجري وراء القادم.. لما أرضى لنفسي الألم لأجل شيء يهرب من امامي.. يهرب كلما رآني..
    لما ألهث وراء الإحساس المدمي.. لما اترامي في احضان الشوك
    لما اقبل الالم .. و ارضى الجراح لنفسي ..
    أسادية هذه أم أسميها مازوخية
    اتلذذ بتعذيب قلبي
    و ارضى العذاب لمن يركض ورائي.. لما انا متطاحن الفكر.. متناثر الفكر.. مندثر الفكر.. محطم الفكر.. لما انا منكسر الهامة .. لما اكتب الان .. هل لاعمل بالنصيحة ..
    ام انني ساقرؤ النصيحة و اجعلها في دفاتري ليكسوها الغبار و كاني لم اسمع "نصيحة" .. لما ابكي على هذه السطور .. هل لاني وقفت وقفة الصريح مع ذاتي ..
    اريد للعالم ان يعلم .. ان يسمع .. ان يقرأ.. ان يفهم باني انا ابن آدم الهث وراء الالم
    فلماذا الالم ..

    هذا تعبير صريح عن شيء من مكنوناتي صدري .. فأرجو النصيحة .. و ان شاء الله لن اجعلها في دفاتري ليكسوها الغبار و كأني لم اسمع "نصيحة"
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: حنين المشاعر

  4. #4

    افتراضي رد: لـماذآ نـحـب مـن يـتـجـاهـلـنا ... ونـتـجـاهـل مـن يـحبـنـا ...؟؟!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    أختي العبزوزية ، حدسي فيك لم يخيب ، حقا أنت رائعة في اقتناء الأسئلة الرائعة

    و إن كنت كنت طرحت سؤال .... فالله أكبر على الأفق الجميل ..... طرح تسااااااااااااااؤلات


    و كلها تحمل إليك جوابا واحدا......


    لا الأمر أمري ولا التقدير تقديري ....... ولا الأمور التي تجري بتدبيري ....

    إنه سلطان لا سلطان لنا عليه .

    وابتلاء لا اختيار لنا فيه .


    وللتخفيف من الألم نقول عساه خيرا و نتذكر قصة عساه خيرا مواساة و تجلدا .


    ونسأل الله أن يقر عين كل حبيب بحبيبه على حبه و مرضاته.


    ومشكوووووووورة يالغالية.

  5. #5
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Oct 2013
    المشاركات
    2,496
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة علم
    هواياتي
    كتـَـآبَةُ الشعْـر وَ الخــوَآطِــرْ
    شعاري
    أَتَـاََلـمْ لأتَـعَلَـمْ ...... أتَــجاْهـلُ لأعيـشْ

    افتراضي رد: لـماذآ نـحـب مـن يـتـجـاهـلـنا ... ونـتـجـاهـل مـن يـحبـنـا ...؟؟!!

    السلام عليكم موضوع في الصميم و تساؤلك هذا لطالما سالته على نفسي و لم اجد له جوابا
    اوافق راي العضوة " المخلصة" فيما قالته
    مشكورة عن الموضوع دمت متألقة

  6. #6
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    May 2014
    العمر
    17
    المشاركات
    839
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة في الثانوي
    هواياتي
    ترتيل القران
    شعاري
    اسلامنا عزنا و فخرنا

    افتراضي رد: لـماذآ نـحـب مـن يـتـجـاهـلـنا ... ونـتـجـاهـل مـن يـحبـنـا ...؟؟!!

    قرات في كتاب *اغاثة اللهفان من مصائد الشيطان*مقطعا اعتقد انه يتعلق بموضوعك

    - ----------------------------------------------------------------------------------------
    -من مكائد الشيطان و مكره ان يدعو العبد بحسن خلقه وطلاقته و بشره الى انواع من الاثام و الفجور.... فيلقاه من لا يخلصه من شره الا تجهمه و التعبيس في وجهه و الاعراض عنه..... فيحسن له العدو ان يلقاه ببشره وطلاقة وجهه ..وحسن كلامه ..فيتعلق به ...فيروم التخلص منه فلا يقدر ..فلا يزال الشيطان يسعى بينهما حتى يصيب حاجته ..فيدخل على العبد بكيده من باب حسن الخلق وطلاقة الوجه .
    -ومن هنا اوصى اطباءالقلوب بالاعراض عن اهل البدع وان لا يسلم عليهم ولا يريهم طلاقة وجهه ولا يلقاهم الا بالعبوس والاعراض
    -----------------------------------------------------
    كتبت هذا لانني اعتقد ان الشيطان يحسن لنا ان نقابلهم بوجه مشرق لانهم شرار ال قوم يتكبرون عن غيرهم فعلنا نحزن ونحاول ان نقلدهم ونتكبر كما يتكبرون لكي يتوودد الينا غيرنا

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •