عزيزى الرجل بتطبيق بعض النصائح البسيطه يمكنك ان تصبح دائما الرجل الأول فى اى مكان تذهب اليه وتجذب الانظار اليك وتصبح السيد على قلب شريكه حياتك ...ومن لا يريد ذلك ؟؟؟

1- الانطباع الأول يدوم حقا :



للرجال فقط :15 نصيحه تجعلك دائما فى المقدمة smiling.jpg


ابتسم ..فقط ابتسم عندما تقابل شخص جديد ..الابتسامه العريضه كافيه لترك انطباع محبب فى نفس من تقابله لأول مره ..كما انها ترفع من روحك المعنويه وتشعرك أكثر بالثقه وتنشط جهازك المناعى ..

2-حقق أهدافك بالشغف:



للرجال فقط :15 نصيحه تجعلك دائما فى المقدمة goal.jpg

الشغف هو المفتاح السرى للنجاح ..الشغف يدفعك للعمل بكل طاقتك وتحقيق أهدافك ..ابحث عن شغفك فى الحياه عن ماتحب حقا ان تعمل حتى تكون من المتميزين .


3- كن دائما ايجابى:



للرجال فقط :15 نصيحه تجعلك دائما فى المقدمة positive.jpg



فكر دائما بشكل ايجابى ..هذايجعلك دائما تشعر بشعور رائع ويبعد عنك الشيخوخه ..حتى فى أوقاتك العصيبه المرض أو اى ظروف سيئه ابق دائما ايجابى وتذكر ما وهبك الله من نعم عديده وسريعا ستعود لأفضل حال .


4- تحرك ..وابتعد عن الأريكه :



للرجال فقط :15 نصيحه تجعلك دائما فى المقدمة moving.jpg


150 دقيقه من الايروبيك وتمارين العضلات فى الاسبوع ...تجعلك دائما تشعر بنشاط اكبر وذهن صافى ...تبعد عنك الأمراض والاكتئاب وايضا تحافظ على شكل الجسم ..


5-حافظ على آداب الطعام:



للرجال فقط :15 نصيحه تجعلك دائما فى المقدمة getty_rm_photo_of_ma


محافظتك على آداب الطعام تظهر انك رجل مهذب ومن أصل طيب ..لذلك احرص على تنفذيها ..مضغ الطعام وفمك مغلق ,استخدام منديلك الخاص,الجلوس بوضعيه جيده والاستئذان قبل مغادره المائده ..


6-تعلم القواعد العامه للنظافه :



للرجال فقط :15 نصيحه تجعلك دائما فى المقدمة be clean.jpg


نعم ..لا تشعر بالخجل ..بعض الرجال يهملون تماما القواعد العامه للنظافه...فرك اليدين جيدا بالماء والصابون قبل الأكل ,بعد استخدام المرحاض ..هذه اهم قواعد النظافه التى يجب ان تطبقها فى حياتك لتبعد عنك الأمراض ..ويمكنك استخدام غسول يد يحتوى على الكحول فى حاله عدم توافر الماء والصابون.


7- رائحتك الطيبه تعزز ثقتك بنفسك :



للرجال فقط :15 نصيحه تجعلك دائما فى المقدمة smell good.jpg


بالطبع رائحتك الطيبه تجعلك دائما تشعر بالانتعاش والثقه وبأنك فى أحسن حالاتك ..وكذلك تجعلك شخص جذاب بالنسبه للآخرين!! ..احرص على الاستحمام بانتظام وارتداء ملابس نظيفه .. اقتنى مجموعه عنايه بها العطر والشامبو ومزيل رائحه العرق ..حافظ على نفسك منتعشا بالعنايه بفمك وأسنانك وزياره طبيب الاسنان كل فتره .


8- الملابس الرسميه طريقك للنجاح :



للرجال فقط :15 نصيحه تجعلك دائما فى المقدمة dress.jpg


أن تبدو قويا ,واثقا , معتدل القامه وترتدى بدله سوداء أو رماديه ,ربطه عنق وجوارب متناسقه مع لون البدله ,شعرك مصفف بعنايه ولا تنسى أن يكون حذائك لامعا وابتعد تماما عن اى نوع من الحلى ..كل هذا هو طريقك للنجاح فى عملك وكسب ثقه رؤساءك وبالطبع ستحظى بفرصه العمل اذا كانت هذه أول مقابله عمل لك..


9- كوّن علاقات طيبة و (تعلم فن الاتيكيت):



للرجال فقط :15 نصيحه تجعلك دائما فى المقدمة handshake.jpg


كلنا نحتاج العلاقات الطيبه لنشعر بالسعاده ..أن تكون عطوفا مع المحيطين بك يظهر لهم كم تقدرهم وتهتم لأمرهم ويجعلك تشعر ايضا انك شخص أفضل..تدرب على أن تكون مهذب وتساعد الآخرين ..وستذهلك النتيجه


10- نظم وقتك وحافظ على المواعيد :



للرجال فقط :15 نصيحه تجعلك دائما فى المقدمة on time.jpg


دقتك فى مواعيدك تظهر للآخرين أنك تملك زمام لأمور وانك تحترمهم ..حتى قبل أن تنطق بكلمه واحده ...استخدم نوته يوميه وابقيها معك دائما لكتابه كل مهام اليوم ومواعيدها ..جهز لمقابلاتك المهمه من الليله السابقه ..ولا تنسى حساب وقت لزحمه المرور ..


11- متعه العطاء :



للرجال فقط :15 نصيحه تجعلك دائما فى المقدمة getty_rf_photo_of_ma




اعطى جزء من وقتك للعمل التطوعى ...سوف يفيدك هذا عقليا وجسديا ...يبعد عنك الشعور بالأكتئاب بل ويجعلك تشعر بالسعاده وبقيمتك الذاتيه عندما تساعد الآخرين وتقوم بعمل ايجابى ..


12- اشحن طاقتك مره أخرى :



للرجال فقط :15 نصيحه تجعلك دائما فى المقدمة time off.jpg


خد وقت لتشحن طاقتك اذهب الى مكان جديد ,استمتع بالطبيعه والهواء النقى بعيدا عن ضغوط الحياه والعمل ...والاجازات هى فرصه طيبه لذلك وليس للنوم بالطبع !!..احرص على ذلك لتبعد عن نفسك خطر الضغط النفسى والأمراض وتشعر اكثر بالتوازن النفسى.


13- اضحك بصوت عالي (lol) :



للرجال فقط :15 نصيحه تجعلك دائما فى المقدمة lol.jpg


اضحك بصوت عالى من أعماقك ..الضحك يحافظ على صحتك وخاصه صحه القلب ويقوى الشرايين ..العب مع أولادك ..اذهب الى السينما مع زوجتك ..او استمع الى عرض مسرحى مع أصدقاءك ..


14- كن دائما وسطيا :



للرجال فقط :15 نصيحه تجعلك دائما فى المقدمة agefoto_rf_photo_of_


لأن خير الأمور الوسط ...ممارسه اى شئ باعتدال هى الأفضل ..اذا بالغت فى فعل أمر ما ستكون النتائج عكسيه ...تناول طعامك باعتدال ...مارس الرياضه باعتدال (30 دقيقه )...ادخل على النت باعتدال ..اعمل باعتدال .


15- الحياه رحله متعبه ..تعلم أن تحبها :



للرجال فقط :15 نصيحه تجعلك دائما فى المقدمة love.jpg


ربما لم تتحقق بعد أحلامك المثاليه وربما لا تتحقق غدا ...لايهم ...تعلم أن تحب الطريق الطويل واستمتع بكل خطوه فيه ..النجاح يأتى بالمثابره والاستمرار وتقدير كل خطوه نجاح فى طريق حياتك .

ggv[hg tr' :15 kwdpi j[ug; ]hzlh tn hglr]lm