سيحصل فرناندو توريس على فرصة لتحطيم قلوب مشجعي ليفربول مرتين في اسبوع واحد عندما يشارك المهاجم الاسباني في أول مباراة مع فريقه الجديد تشيلسي حامل اللقب في مواجهة ناديه القديم يوم الاحد القادم بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.



وانتقل توريس من ليفربول الى تشيلسي مقابل 50 مليون جنيه استرليني (81.06 مليون دولار) في صفقة قياسية بريطانية قبل انتهاء فترة الانتقالات الشتوية مباشرة يوم الاثنين الماضي ومن المرجح ان يحصل على فرصة لتعميق جراح ليفربول في ملعب حامل اللقب.

وقال توريس لموقع تشيلسي على الانترنت "الامر مثل القدر. اذا حصلت على فرصة للعب سأقدم أفضل ما عندي لتشيلسي وأتمنى ان استطيع التسجيل."

ولاول مرة واحدة سيشعر تشيلسي بالسعادة اذا تمكن توريس مهاجم منتخب اسبانيا من التسجيل.

فقد سجل توريس سبعة اهداف في ثماني مباريات امام تشيلسي وهز الشباك مرتين ليقود ليفربول للفوز 2-صفر على حامل اللقب في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

وقال توريس "عندما كنت ألعب ضد تشيلسي كان هناك دائما الكثير من الانفعالات لانها مباراة خاصة وكانت دائما من أهم المباريات في الموسم."

واضاف "هذا هو احد الاسباب التي جعلتني ارغب في ان اكون ضمن هذه النوعية من الفرق. اذا كانت جماهير تشيلسي ستشعر بالسعادة لاني لن اسجل في مرمى فريقهم مرة أخرى فهذا امر جيد."

ويحتل تشيلسي المركز الرابع بفارق عشر نقاط عن مانشستر يونايتد المتصدر وسيحرص على اشراك توريس لكن سيتعين على المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي تعديل تشكيلة الفريق لاستيعاب المهاجم الاسباني الجديد.

ولعب الفرنسي نيكولا انيلكا دورا وراء الهجوم بشكل أكبر ليقود تشيلسي للفوز 4-2 على مضيفه سندرلاند يوم الثلاثاء الماضي لذلك ربما يفسح سالومون كالو المجال لتوريس كي يلعب بجانب ديدييه دروجبا.

وقال انشيلوتي مشيرا لتوريس "يجب ان نختبره في الغد وفي اليوم التالي. اذا كانت لياقته لا تمثل مشكلة سيلعب يوم الاحد."

وبعد رحيل توريس جاء انضمام لويس سواريز ليسد الفراغ الذي تركه المهاجم الاسباني بعدما سجل لاعب منتخب اوروجواي هدفا ليقود ليفربول للفوز 2-صفر على ستوك سيتي أمس الاربعاء وهو ما يرفع رصيد الفريق الى ثلاثة انتصارات متتالية وتعادل في الدوري مع كيني دالجليش المدرب الجديد منذ توليه المسؤولية خلفا لروي هودجسون.

ومن جهة اخرى سيحل يونايتد ضيفا على ولفرهامبتون واندرارز المتعثر بعد غد السبت وسيحرص المهاجم وين روني على ان يثبت ان احرازه هدفيه في مرمى استون فيلا في وقت سابق من الاسبوع الجاري ستكون نقطة تحول في هذا الموسم.

واذا تجنب يونايتد تحت قيادة المدرب الاسكتلندي اليكس فيرجسون الهزيمة فانه سيسجل رقما قياسيا جديدا للنادي بعدم الهزيمة في 30 مباراة متتالية بالدوري بعدما عادل الفريق أفضل سجل له عندما فاز 3-1 على فيلا يوم الثلاثاء الماضي.

وقال البرتغالي ناني جناح يونايتد لمحطة النادي التلفزيونية "نتمنى انهاء الموسم دون هزيمة في الدوري. لكن نعلم ان هذا صعب للغاية."

واحتاج يونايتد لهدف في الدقيقة الاخيرة من الكوري الجنوبي بارك جي سونج للفوز 2-1 على ضيفه توريس يواجه ناديه القديم ليفربول في أول مباراة مع تشيلسي 23.jpgولفرهامبتون في نوفمبر تشرين الثاني الماضي.

ويحتل ارسنال المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن يونايتد وسيتطع لمواصلة الضغط على المتصدر عندما يحل ضيفا بعد غد السبت على نيوكاسل يونايتد الذي ما يزال يعاني اثار رحيل مهاجمه اندي كارول الى ليفربول كبديل لتوريس.

ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن ارسنال وسيستضيف وست بروميتش البيون بعد غد

j,vds d,h[i kh]di hgr]dl gdtvf,g td H,g lfhvhm lu jadgsd