أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



من فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎

فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎ من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها: تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول



من فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎


النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    افتراضي من فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎

     
    فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎









    من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

    فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



    تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

    طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



    تساعد الزوج على صلة الرحم

    لأنه على طول هربان عند أمه


    تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

    لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


    وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

    فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

    مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


    "وراء كل رجل عظيم إمرأة"


    lk tJJ,hzJ] hgJ.,[JJm hgJkJ;J]dJJm‎


  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    4,745
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: من فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة‎

    رائع سيرتو تجعل لسان الزوج رطب هههههههه

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. الـزوجــة المنحوســـــة !!!!!
    بواسطة nessrin في المنتدى حواء المسلمة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-04-2014, 10:32

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •