أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



اذا كنت مستقل..

السلااااااااااام عليكم



اذا كنت مستقل..


النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    24
    المشاركات
    2,398
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    معلمة
    هواياتي
    مسائل رياضية
    شعاري
    اختر شيء بسيط تتميز فيه و لا تختار شيء اكبر منك تعاني من

    منقول اذا كنت مستقل..

     
    السلااااااااااام عليكم






    اذا كنت مستقل.. 545011_3489310151846

    h`h ;kj lsjrg>>


  2. #2
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    4,415
    الجنس
    ذكر
    هواياتي
    فنون القتال -كرة القدم -
    شعاري
    الفشل خطوة أولى في طريق النجاح

    افتراضي رد: اذا كنت مستقل..

    أنا ضد هده الفكرة يا ايمان


    صح لا يجب نسيان اللغة العربية

    هي لغة القران الكريم


    ولاكن لاننسى

    ما امر الرسول صلى الله عليه وسلم الصحابي الجليل رضوان الله علي زيد بتعلم لغة اليهود حتى يأمن المسلمون مكرهم(شرهم)



    مشكورة على المووضع
    نفيد ونستفيد


    سلام


    يقول المثل ________________________من تعلم لغة قوم .................................................. .

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    24
    المشاركات
    2,398
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    معلمة
    هواياتي
    مسائل رياضية
    شعاري
    اختر شيء بسيط تتميز فيه و لا تختار شيء اكبر منك تعاني من

    افتراضي رد: اذا كنت مستقل..

    لالالالا
    لم اقل لا تتعلمها
    قلت اكتب بالعربية فانت عربي

    اذا لم نرفع من شأن لغتنا فمن يرفعها؟؟؟

    لا تسىء فهمي جواد

  4. #4
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    4,415
    الجنس
    ذكر
    هواياتي
    فنون القتال -كرة القدم -
    شعاري
    الفشل خطوة أولى في طريق النجاح

    افتراضي رد: اذا كنت مستقل..

    لا علينا مجرد راي

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    24
    المشاركات
    2,398
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    معلمة
    هواياتي
    مسائل رياضية
    شعاري
    اختر شيء بسيط تتميز فيه و لا تختار شيء اكبر منك تعاني من

    افتراضي رد: اذا كنت مستقل..

    نستفيد من رأيك
    فهو يهمنا
    شكرا للمرور

  6. #6
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    4,415
    الجنس
    ذكر
    هواياتي
    فنون القتال -كرة القدم -
    شعاري
    الفشل خطوة أولى في طريق النجاح

    افتراضي رد: اذا كنت مستقل..

    شكرا على تفهمكي


    سلام

  7. #7

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    24
    المشاركات
    2,398
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    معلمة
    هواياتي
    مسائل رياضية
    شعاري
    اختر شيء بسيط تتميز فيه و لا تختار شيء اكبر منك تعاني من

    افتراضي رد: اذا كنت مستقل..

    لا شكرا على واجب

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •