أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



نكت

1 واحد جزائري يحب يدير الخير جا واحد من السعودية يسكن فوقو في البطيمة قال السعودي للجزائري شلونش ممكن توصلي الاغراض قالو الجزائري اكيد هز الجزائري لحوايج وطلعهملو كي وصلو



نكت


النتائج 1 إلى 7 من 7
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    4,745
    الجنس
    أنثى

    افتراضي نكت

     
    1 واحد جزائري يحب يدير الخير جا واحد من السعودية يسكن فوقو في البطيمة قال السعودي للجزائري شلونش ممكن توصلي الاغراض
    قالو الجزائري اكيد
    هز الجزائري لحوايج وطلعهملو كي وصلو للدار حطهم
    قالو السعودي الله يعطيك الف عافية
    قالو الجزائري تتحرق فيها ان شاء الله انا هزيت معاك وانتا تدعيلي هكا في هاذي السخانة
    2 واحد حب يتزوج قال لامو اخطبيلي وحدة توكن بيضة وخدامة دايما قاتلو استنا نشوفلك ماشينا لافي
    3 واحد راح سافر عيطتلو امو قاتلو راني خطبتلك بنت صاحبتي قللها اما متزوجينيش حتان نجي

    k;j


  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

  3. #2
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    4,415
    الجنس
    ذكر
    هواياتي
    فنون القتال -كرة القدم -
    شعاري
    الفشل خطوة أولى في طريق النجاح

    افتراضي رد: نكت


    البيضة ياو


    هههههه


    واحد حب يتزوج قال لامو اخطبيلي وحدة توكن بيضة وخدامة دايما قاتلو استنا نشوفلك ماشينا لافي

  4. #3

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    24
    المشاركات
    2,398
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    معلمة
    هواياتي
    مسائل رياضية
    شعاري
    اختر شيء بسيط تتميز فيه و لا تختار شيء اكبر منك تعاني من

    افتراضي رد: نكت

    هههههههههههههههههه


    هايلة

  5. #4
    -•♥ مراقبة عامة♥•-
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    العمر
    22
    المشاركات
    6,092
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: نكت

    هههههههههههههههههه


    واحد راح سافر عيطتلو امو قاتلو راني خطبتلك بنت صاحبتي قللها اما متزوجينيش حتان نجي

  6. #5

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    4,745
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: نكت

    شكرا على مروركم والاخ سنايبر يحوس مرا بيضة
    بصح نتا تحب التمر والمثل يقول
    لي مدي السمرة كلي ماكل تمرة
    وش رايك

  7. #6
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    4,415
    الجنس
    ذكر
    هواياتي
    فنون القتال -كرة القدم -
    شعاري
    الفشل خطوة أولى في طريق النجاح

    افتراضي رد: نكت

    ههههههههههههههههههه


    غلبتيني


    صح تعجبني التمر نموت عليها

    مي المثل هذيا نافل

    هههههههههههههه

  8. #7

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    4,745
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: نكت

    لالا بطل التمر تدي بيضة
    متبطلش التمر تدي صمرة وخير

 

 

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •