أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



إسبانيا تواصل الرهان وتقصي البرتغال بركلات المعاناة

صور من لقاء البرتغال واسبانيا انتهت مباراة نصف النهائي الأولى بين المنتخبين الإسباني والبرتغالي على ملعب دونباس آرينا بعد 120 دقيقة من الماراثون الكروي بخطف إسبانيا لبطاقة العبور



إسبانيا تواصل الرهان وتقصي البرتغال بركلات المعاناة


النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    ♥•- الإدارة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    5,691
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    sage femme
    هواياتي
    الشعرْ والخوآطــرْ ؛؛ وأشيآء اخرى
    شعاري
    دعْ الأيآم تفعلْ ما تشآء ×× وطب نفسآ بما حكمـ القضآءْ

    افتراضي إسبانيا تواصل الرهان وتقصي البرتغال بركلات المعاناة

     
    إسبانيا تواصل الرهان وتقصي البرتغال بركلات المعاناة 8-jpg_194425.jpgصور من لقاء البرتغال واسبانيا



    انتهت مباراة نصف النهائي الأولى بين المنتخبين الإسباني والبرتغالي على ملعب دونباس آرينا بعد 120 دقيقة من الماراثون الكروي بخطف إسبانيا لبطاقة العبور نحو المباراة النهائية في كييف، فبعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي نجحت إسبانيا في التفوق عبر ركلات الجزاء بـ 4-2 .



    كانت المباردة من جانب الفريق البرتغالي الذي تحصل على ركنية في الدقيقة الثانية حولها ميجيل فيلوسو مباشرة على القائم البعيد ولكن أبعدها كاسياس بصعوبة إلى خارج الملعب لركنية أخرى، وشهدنا في الدقائق الأولى سيطرة على الكرة من جانب فريق باولو بينتو على غير المتوقع.

    لكن سرعان ما ظهر الإسبان في أجواء لمباراة ومن هجمة منظمة بين خوردي ألبا وإنييستا مررها الأخير لأربيلوا القادم من الخلف والذي سددها بيمناه علت القائم بقليل.

    بينما صنعت البرتغال الخطر من الجهة اليسرى التي تواجد فيها كوينتراو والنجم الأبرز كريستيانو رونالدو الذي أرهق دفاعات الإسبان في هذا الوقت، ولكن كانت وتيرة المباراة هادئة للغاية وبلا فرص حقيقية على روي باتريسيو أو إيكير كاسياس.

    وحتى منتصف الشوط الأول كان البرتغاليين هم الأفضل على مستوى الاستحواذ وتناقل الكرات بسلاسة حتى سنحت الفرصة للإسبان مرة أخرى في كرة ما بين تشافي وإنييستا على حدود المنطقة سددها إنييستا بيمناه بصورة رائعة علت المرمى بقليل في الدقيقة 29 من عمر المباراة.



    وفي أول في حقيقية للبرتغال سدد كريستيانو رونالدو كرة بيسراه زاحفة مرت بجوار القائم الأيمن لإيكير كاسياس بقليل بالدقيقة 31، وبعدها عاد الإسبان للسيطرة على الكرة والضغط على الدفاع البرتغالي لخلق أفضلية ولو بسيطة قبل نهاية الشوط الأول وحصل سيرجيو راموس على بطاقة صفراء بعد تدخل قوي على زميله في ريال مدريد كريستيانو رونالدو.

    انطلق الشوط الثاني بالعديد من الركنيات لكلا الفريقين، ودخل سيسك فابريجاس في مكان ألفارو نيجريدو في الدقيقة 52 ولكن ظل الحال كما هو عليه بخطورة قليلة للغاية من قبل المنتخبين.

    وسدد هوجو ألميدا كرة بيسراه في الدقيقة 56 علت المرمى، وبصورة عامة وصلت العديد من الكرات لرأس الحربة البرتغالي "ألميدا" لكن كانت اللمسة النهائية غائبة عنه، وطالب كريستيانو رونالدو بركلة جزاء رفض الحكم التركي احتسابها وأشهرت البطاقة الصفراء في وجه بوسكيتس لاعتراضه.

    بالدقيقة 60 دخل خيسوس نافاس في مكان دافيد سيلفا الذي لم يقدم الكثير، كما حصل بيبي على البطاقة الصفراء بعد تدخله العنيف مع تشابي ألونسو.

    ضغط الإسبان من جديد على الدفاع البرتغالي ولكن دون صنع خطورة فعلية على المرمى، وسدد تشافي فيرنانديز كرة متوسطة القوى وجدها روي باتريسيو سهلة بين يديه.

    هكذا استمرت المباراة بنفس الرتابة الهجومية رغم الصراع البدني القوي في وسط الميدان، وسنحت فرصة تسديد كرة ثابتة لكريستيانو رونالدو نفذها بشكل جيد ولكنها ذهبت فوق العارضة بالدقيقة 71.


    تفوق البرتغاليين على مستوى الاحتكاكات والكرات الثنائية في هذه لأثناء وتحصلوا على الكثير من الأخطاء، وكانت هناك محاولات للتسديد لكنها كانت تصطدم وتقف عند الدفاع الإسباني الذي ظل صامدًا.

    وأدخل باولو بينتو نجمه الشاب نيلسون أوليفيرا مكان هوجو ألميدا في الدقيقة 81 من زمن المباراة، وحصل كريستيانو على ركلة حرة مباشرة أخرى سددها ولكن أربيلوا أوقفها بيديه ليتحصل على بطاقة صفراء وتسنح فرصة تسديد جديدة لرونالدو من مكان أقرب، ولكن تسديدته كانت عالية مرة أخرى.

    ومرت الدقائق الأخيرة كما الدقائق الأولى ما عدا فرصة بالدقيقة الأخيرة مررها ميراليش لكريستيانو الذي سددها بيسراه غير متقنة لتضيع فرصة جديدة محققة لبرازيل أوروبا وتنتقل المباراة إلى خيار الشوطين الإضافيين.

    انطلق الشوط الإضافي الأول بأفضلية إسبانية وبتراجع برتغالي إلى الوراء، ولكن تواجد الماتادور بشكل قوي في دقائق الشوط الأول في مناطق البرتغاليين لم يكن ذا دلالة لأنها سيطرة بلا إيجابية على المرمى على الإطلاق.


    انتفاضة إسبانية

    وسنحت الفرصة الأولى من خلال تسديدة لخيسوس نافاس كانت بعيدة عن المرمى، وأعقبها خوردي ألبا بعرضية قابلها إنييستا بتسديدة من اللحظة الأولى لكن تألق باتريسيو وأبعدها في الدقيقة 103.

    و واصل الإسبان انتفاضتهم بتسديدة جميلة من سيرجيو راموس علت العارضة بسنتيمترات بسيطة قبل أن يبدأ الشوط الإضافي الثاني.

    دخل كوستوديو في تشكيلة البرتغال في مكان ميجيل فيلوسو في الشوط الإضافي الثاني، وربما أحست كتيبة باولو بينتو بالخطر بعد الهجوم الإسباني المكثف فحاولوا التمسك قد إمكانهم بالشق البدني وعدم ترك الكثير من المساحات لنجوم اللا روخا.

    وسدد نافاس كرة خطيرة من داخل منطقة الجزاء بعد توغل سريع ولكن روي باتريسيو نجح في التصدي لها على مرتين بصعوبة، ودخل فاريلا في مكان ميراليش في الدقيقة 112 كآخر تغييرات باولو بينتو.

    وتواصلت حفلة البطاقات الصفراء وهذه المرة كانت البطاقة من نصيب تشابي ألونسو بعد تدخله على كريستيانو، وفي لقطة دفاعية ممتازة لكوينتراو أبعد ظهير البرتغال كرة هدف مؤكد لبيدرو البديل في الوقت المثالي.

    وانتهت الدقائق الـ120 الأصلية والإضافية ليتم الاحتكام للمرة الثانية في البطولة لركلات الترجيح لتقرير المنتخب الذي سيعبر للمباراة النهائية.

    وفي ركلات الترجيح سجل للإسبان أندريس إنييستا وبيكيه وسيرخيو راموس و سيسك فابريجاس وأضاع تشافي ألونسو ،وسجل للبرتغاليين بيبي وناني وأضاع جواو موتينيو وبرونو ألفيش لتفوز إسبانيا بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح وتصل للمباراة النهائية .

    Ysfhkdh j,hwg hgvihk ,jrwd hgfvjyhg fv;ghj hgluhkhm


  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    24
    المشاركات
    2,398
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    معلمة
    هواياتي
    مسائل رياضية
    شعاري
    اختر شيء بسيط تتميز فيه و لا تختار شيء اكبر منك تعاني من

    افتراضي رد: إسبانيا تواصل الرهان وتقصي البرتغال بركلات المعاناة

    مبروك عنهم
    شكرا لك

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    4,745
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: إسبانيا تواصل الرهان وتقصي البرتغال بركلات المعاناة

    واو شكرا ليك

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. من سيفوز اهي فرنسا ام البرتغال
    بواسطة ❤●khawla●❤ في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 11-07-2016, 18:32
  2. لمـــــــــــــــــــــــ ـــحة عن منتخب البرتغال
    بواسطة ❤●khawla●❤ في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-07-2016, 11:13
  3. لماذا وضع الله الالم و المعاناة
    بواسطة همسات القلوب في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 15-01-2016, 21:59
  4. ريال مدريد ـ برشلونة ( ربع نهائي جحيم كآس إسبانيا )
    بواسطة حبيبة الرحمان في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-01-2012, 17:27
  5. تونس تهزم الجزائر بركلات الترجيح 5-3 وتتأهل لنهائي افريقيا للمحليين
    بواسطة فتى المرح في المنتدى منتدى كل الرياضات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-04-2011, 10:24

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •