أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



العودة إلى الطريق الحق

العودة إلى الطريق الحق



العودة إلى الطريق الحق


النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    41,925
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    موظف بقطاع التجارة
    هواياتي
    كرة القدم، الشطرنج، كتابة الخواطر، المطالعة
    شعاري
    كن جميلا ترى الوجود جميلا

    افتراضي العودة إلى الطريق الحق

     
    العودة إلى الطريق الحق


    العودة إلى الطريق الحق iQC10772.gif




    hgu,]m Ygn hg'vdr hgpr


  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    المشاركات
    Many
     

  3. #2
    -•♥ مراقبة عامة♥•-
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    العمر
    22
    المشاركات
    6,083
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: العودة إلى الطريق الحق


  4. #3

    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    العمر
    24
    المشاركات
    2,398
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    معلمة
    هواياتي
    مسائل رياضية
    شعاري
    اختر شيء بسيط تتميز فيه و لا تختار شيء اكبر منك تعاني من

    افتراضي رد: العودة إلى الطريق الحق

    شكرا لك

  5. #4

    افتراضي رد: العودة إلى الطريق الحق

    يارب اجعلنا من التوابين الخاشعين ..
    جزاك الله خير

  6. #5

    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    243
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    موظفة ادارية
    هواياتي
    الرسم
    شعاري
    الحياة امل و عمل

    افتراضي رد: العودة إلى الطريق الحق

    يقولون أن الانسان ضيف في هذه الدنيا مهما طال الأمد ............ويقول المثل الشعبي ياسعدو للدار الخير ............في الأخير لن تأخد معك غير أعمالك ..فلتجعلها صالح الأعمال
    ............و الحكمة تقول " تب قبل موتك بيوم وما دمت لا تعلم متى تموت فكن تائبا على الدوام ".................وسبحان الله الذي وسعت رحمته كل شيء......ففي الحديث الشريف أن من تقدم نحو الله بخطوة تقدم الله نحوه بعشر خطوات وفي الآية الكريمة " من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها "

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. مقارنة بين الحق الشخصي و الحق العيني
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى العلوم القانونية و الادارية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 28-12-2014, 20:30
  2. العودة
    بواسطة نوال التقية في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 18-09-2013, 12:32
  3. زوال الحق أو إنقضاء الحق
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى العلوم القانونية و الادارية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-09-2012, 17:56
  4. بحث حول الحق في الاعلام و الحق في الاتصال
    بواسطة الفكر الراقي في المنتدى قسم الاعلام والصحافة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-09-2012, 16:20
  5. الحق في الاعلام و الحق في الاتصال
    بواسطة الافق الجميل في المنتدى قسم الاعلام والصحافة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-01-2012, 23:31

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •