طلب نفقة ونفقة الاولاد ونفقة الاعياد واداء واجبات الكراء

عندما تتازم الوضعية بين المراة وزوجها ويتم طردها من بيت الزوجية هي واولادها ، واذا لم تنج المساعي الحبية من اجل ابرام صلح بينهما وارجاعها الى بيت الزوجية على كل سيدة ان تتقدم الى المحكمة الابتدائية - قسم شؤون الاسرة بالمقال التالي:
وهذا المقال ويرمز الى اسماء وهمية :

تاريخ المقال :10/01/2009 مقال الاحوال الشخصية

المدعية : فاطمة الحسوني بنت محمد الساكنة بزنقة بيروت رقم 61 الربـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ اط
المدعى عليه : جمال السعداوي ، الساكن بزنقة دكار اليوسفية الربـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــاط
الى جناب السيد رئيس المحكمة الابتدائيــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــة
قسم شؤون الاســـــــــــــــــــــ ــــــــرة
بالربــــــــــــــــــــ ــــــــاط
الموضوع : طلب نفقة ونفقة الاولاد ونفقة الاعياد واداء واجبات الكراء
وبعد سيدي الرئيس المحترم :
اتشرف بان اتقدم الى محكمتكم الموقرة بمقالي هذا ، حيث ان المدعى عليه اعلاه زوجي على سنة الله ورسوله ، ولي معه عقد النكاح ، وقد انجبت معه ثلاث اطفال وهم السعداوي ادريس من مواليد 1998 ، السعداوي هشام من مواليد 2000 ، والهام السعداوي من مواليد 2005 .
وبتاريخ 15/10/2008 طردني من بيت الزوجية انا واطفالي ، وتركني عرضة للضياع لم اجد ما اقتات به انا واطفالي ، وقد انتظرته لعله يتراجع عن قراره طيلة هاته المدة لكن بدون جدوى .
مما جعلني اقتني منزلا بواسطة الكراء بمبلغ 1000,00 درهما ، استقر فيه انا واطفالي ريثما اجد حلا لمشكلتي معه .
ومن اجل هذا التجات الى محكمتكم الموقرة بمقالي هذا لاستدعاء المدعى عليه لاقرب جلسة ممكنة والحكم عليه بمايلي :
1) الحكم عليه بان يمكنني بنفقتي ونفقة اطفالي الثلاثة ومبلغها 2500 درهما لكل شهر تضامنا فيما بيننا وذلك ابتداء من تاريخ الطرد من بيت الزوجية وهو 15/10/2008 الى تاريخ صدور الحكم وبصفة مستمرة ما دمت في عصمته .



2) الحكم عليه بان يمكنني بنفقة الاعياد ومبلغها 5000 درهما لكل سنة وذلك ابتداء من 15/10/2008 الى تاريخ صدور الحكم وبصفة مستمرة ما دمت في عصمته .
3) الحكم عليه بان يمكنني بواجبات الكراء للمنزل الذي استقر فيها ومبلغها 1000 درهما للشهر وذلك ابتداء من 15/10/2008 وفيما يستقبل الى تاريخ صدور الحكم وبصفة مستمرة ما دمت في عصمته .
4) الحكم عليه بالتنفذ المعجل رغم التعرض والاستئناف وتطبيق مسطرة الاكراه البدني وتحديد مدته في اقصاها وللمحكمة الموقرة واسع النظر والسلام .
تحت جميع التحفطات
المرفقات
صورة شمسية من عقد الزواج مصادق عليها
نسخ من شواهد الحياة للاطفال الامضاء : فاطمة الحسوني

'gf ktrm ,ktrm hgh,gh] ,ktrm hghudh] ,h]hx ,h[fhj hg;vhx