الملكي يبيت ليلة مزعجة في بامبلونا قبل لقاء أوساسونا i.aspx?i=albums%2fte


عاشت بعثة ريال مدريد ليلة مزعجة عشية لقاء أوساسونا في ملعبه رينو دي نافارا بمدينة بامبلونا (شمال إسبانيا)، في اطار الجولة 31 من بطولة الدوري المحلي لكرة القدم.

وقضى الملكي ليلته في فندق يبعد نحو 400 متر فقط عن تجمعات حاشدة بمناسبة الاحتفال بأحد الأعياد الجامعية وشارك فيها نحو سبعة آلاف طالب.

وبدء الحفل في الثامنة والنصف من صباح الجمعة واستمرت فعالياته حتى السادسة من صباح السبت، وشددت الشرطة من الاجراءات الامنية نظرا لانعقاده في نادي اجتماعي قريب من فندق الملكي.
واضطرت الشرطة لتفريق عدد من مشجعي أوساسونا، نحو 300 شخصا، هتفوا ضد الفريق الضيف لدى وصول بعثته إلى الفندق "وداعا لليجا وداعا"، و"لن تناموا الليلة".

وقذف أحد المتظاهرين حافلة الفريق الملكي بزجاجة فارغة دون أن تتفاقم الأحداث.

وكان بعض مشجعي أوساسونا قد أنشأوا صفحة على موقع (فيس بوك) الاجتماعي الشهير بعنوان "استقبال عدائي لريال مدريد" لتعكير زيارة أبناء العاصمة إلى مدينتهم.



يذكر ان أوساسونا أسقط برشلونة على نفس الملعب الشهر الماضي، وفاز عليه 3-2 لتتضائل فرص حامل اللقب في الفوز بالليجا.



وفاز الملكي على أوساسونا في لقاء الذهاب بسانتياجو برنابيو 7-1 في نوفمبر/تشرين ثان الماضي، لكن الأخير ينافس حاليا على أحد المراكز المؤهلة لأوروبا ويحتل المركز السادس برصيد 43 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن فالنسيا ومالاجا صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب.



وتراجع فارق النقاط بين ريال مدريد وبرشلونة صاحب المركز الثاني إلى ست نقاط، وذلك قبل تسع جولات على ختام الليجا.

hglg;d dfdj gdgm l.u[m td fhlfg,kh rfg grhx H,shs,kh