مورينيو يشيد بشاهين ويؤكد أن فريقه ضمن التأهل i.aspx?i=00033212%2f


من آخر المؤتمرات الصحفية للمدرب الداهية أشاد المدير الفني لريال مدريد الإسباني، البرتغالي جوزيه مورينيو بالأداء الذي قدمه لاعب الوسط التركي نوري شاهين في مباراة أبويل نيقوسيا القبرصي بذهاب ربع نهائي دوري الأبطال، حيث اعتبر أن فريقه الذي فاز بثلاثية نظيفة، ضمن التأهل للدور التالي.

وقال مورينيو عقب المباراة التي أقيمت الثلاثاء "كان يجب علينا أن نلعب بصورة جيدا، الدفاع كان جيدا وتصدى للهجمات المرتدة".

وأضاف المدرب البرتغالي "سيطرنا على الكرة بشكل جيد وسجلنا أهدافا، وأعتقد أننا ضمنا التأهل للدور التالي".

وعن خصم فريقه في المباراة أردف المدير الفني للريال "لقد لعب جيدا وبكل ما لديه من قوة، على الرغم من أنه لا يمتلك نفس القوة الاقتصادية والكروية لباقي فرق دوري الأبطال، ولكن هذا النادي ككل يعتبر بمثابة مؤسسة كبيرة".

وعن لاعبه التركي نوري شاهين، الذي شارك لأول مرة منذ فترة كبيرة لتعويض غياب تشابي ألونسو الغائب بسبب تراكم البطاقات أكمل "الفريق كله سعيد من أجله، إنه فتى رائع وظل يكافح لتخطي العديد من المواقف الصعبة، كنت أعرف أننا سنسيطر على الكرة، لذا قررت الدفع به منذ البداية".

ومن ناحية أخر قال مورينيو في تصريحات لقناة (سكاي سبورت) في رد على سؤال بخصوص فرص عودته لتدريب ناديه السابق إنتر ميلانو الإيطالي "العودة إلى المنزل دائما ممكنة، وإنتر هو منزلي وربما أعود في يوم ما له، أتمنى أن يقدم في الموسم المقبل أداء أفضل من الموسم الجاري"..

l,vdkd, dad] fahidk ,dc;] Hk tvdri qlk hgjHig