مدرب أبويل نيقوسيا: أتمنى أن تحترم الجماهير كريستيانو رونالدو i.aspx?i=albums%2fma
أعرب إيفان يوفانوفيتش المدير الفني لفريق أبويل نيقوسيا القبرصي اليوم عن تمنيه أن تحترم الجماهير القبرصية، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد في المباراة التي ستجمع بين الفريقين غدا الثلاثاء في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبي.


ويشير يوفانوفيتش إلى ما تعرض له كريستيانو مع منتخب بلاده ونظيره القبرصي في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أوروبا "يورو 2012" عندما هتفت الجماهير القبرصية باسم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم غريمه برشلونة وأفضل لاعب في العالم، مع صافرات الاستهجان كلما لمس رونالدو الكرة لتشتيت انتباهه عن التركيز في المباراة التي انتهت بفوز البرتغال (4-0) في سبتمبر/أيلول 2011.


وقال المدرب في مؤتمر صحفي عشية المباراة "ما فعلته الجماهير في لقاء البرتغال وقبرص مع كريستيانو كان أسوأ ما يمكن حدوثه، ولكن جماهير أبويل لم تقدم على مثل هذه الأفعال مسبقا".


وأضاف "ريال مدريد فريق كبيرا جدا ومهم ويستحق احترام الجميع بمن فيهم أنا. لقد حظينا باحترام العالم كله بما حققنا في هذه البطولة لذلك يجب أن تسير الأمور على هذا النحو".


وبسؤاله عن الذي يتوقعه من فريقه ليقدمه غدا عندما يستضيف ريال مدريد: "بالطبع يجب أن نقدم أفضل ما لدينا في اللقاء والخروج بنتيجة طيبة".


وعن أهم ما يمكن أن يتعلمه الريال من أبويل الذي أصبح أول فريق قبرصي يبلغ هذا الدور في دوري الأبطال "فقط نحن يمكننا أن نتعلم الكثير من ريال مدريد".





وبسؤاله عن توقعاته لسير المباراة رد "ستكون مباراة صعبة للغاية وشديدة الخصوصية إذ أننا سنلعب أمام أحد أفضل فرق العالم".



وأشار المدرب إلى أن إقصاء ريال مدريد هو ما ينقص أبويل نيقوسيا ليكتمل حلمه في دوري الأبطال بنسبة 100%.

l]vf Hf,dg kdr,sdh: Hjlkn Hk jpjvl hg[lhidv ;vdsjdhk, v,khg],