ريال مدريد يواجه تشسكا بدوري ابطال اوروبا بدون هزيمة i.aspx?i=albums%2fma
كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد لقاء ريال مدريد الاسباني وضيفه تشسكا موسكو الروسي في اياب دور الستة عشر بدوري ابطال اوروبا لكرة القدم غدا الاربعاء قد يعتبره البعض محسوما لصالح الريال وقد تأتي الأحصاءات التالية لتؤكد ذلك ولكنها تبقى كرة القدم التي دائما لا تعترف بالأرقام والترشيحات .

- تقابل الفريقان مرة واحدة من قبل في بطولات الاندية الاوروبية انتهت بالتعادل.

- خاض ريال مدريد سبع مباريات في البطولة هذا الموسم وحقق ستة انتصارات وتعادل مرة واحدة ولم يخسر وسجل 20 هدفا واهتزت شباكه ثلاث مرات.

- لعب تشسكا سبع مباريات وحقق انتصارين وتعادل ثلاث مرات مقابل هزيمتين وسجل عشرة أهداف واهتزت شباكه تسع مرات.

- كريم بنزيمة وخوسيه كايخون وكريستيانو رونالدو يتصدرون قائمة هدافي ريال مدريد في البطولة هذا الموسم برصيد اربعة اهداف لكل منهم مقابل خمسة اهداف لسيدو دومبيا مع تشسكا.

- لم يخسر ريال مدريد في 17 مباراة بدوري أبطال اوروبا خاضها ضد فرق أجنبية في اخر موسمين وحقق الفوز 14 مرة. والفريق الوحيد الذي هزمه في البطولة خلال تلك الفترة كان منافسه الاسباني اللدود برشلونة في الدور قبل النهائي الموسم الماضي.

- يملك ريال مدريد سجلا رائعا على ملعبه ضد الفرق الروسية إذ حقق الفوز ست مرات وتعادل مرة واحدة في سبع مباريات خلال اخر 20 عاما. وأحرز ريال مدريد 21 هدفا في هذه المباريات بمتوسط ثلاثة أهداف في اللقاء الواحد.

- سجل كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد 17 هدفا في 23 مباراة خاضها مع النادي في دوري أبطال اوروبا.




- لم يخسر تشسكا من قبل أمام أندية اسبانية وفاز ثلاث مرات وتعادل مثلها في المباريات الست التي لعبها ضد منافسين اسبان.

- خسر تشسكا مرة واحدة فقط في اخر سبع مباريات له خارج أرضه في دوري أبطال اوروبا وحقق الفوز في زيارته الماضية لاسبانيا قبل عامين عندما تغلب 2-1 على اشبيلية في نفس المرحلة من البطولة.

- أحرز سيدو دومبيا مهاجم تشسكا ومنتخب ساحل العاج خمسة أهداف في ست مباريات بدوري أبطال اوروبا هذا الموسم و12 هدفا في 13 مباراة اوروبية خلال اخر عامين.

vdhg l]vd] d,h[i jas;h f],vd hf'hg h,v,fh f],k i.dlm