أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



لعبة الامثال الشعبية

جبتلكم لعبة جديدة التي تتمثل في كل واحد يعطي مثل يعرفه يكتب نصف منه والآخر ماعليه سوى تكملة المثل مثلا:: لما اقول :: اضحك يافمي................... يجي عضو



لعبة الامثال الشعبية


صفحة 1 من 24 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 231
  1. #1
    ♥•- ادارية سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    العمر
    32
    المشاركات
    1,650
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    موظفة ادارية
    هواياتي
    //
    شعاري
    كـــن او لا تكــــن

    افتراضي لعبة الامثال الشعبية

     
    جبتلكم لعبة جديدة التي تتمثل في كل واحد يعطي مثل يعرفه


    يكتب نصف منه والآخر ماعليه سوى تكملة المثل

    مثلا::

    لما اقول :: اضحك يافمي...................

    يجي عضو يالي يعرف المثل يكمل ويقول

    اضحك يافمي على همي

    اللعبة واضحة؟؟؟؟

    لنبدأ اذن

    اللي فاتو الكلام يقول سمعت واللي فاتو.................

    ها من يكمل المثل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    gufm hghlehg hgaufdm


  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many
     

  3. #2

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    41,924
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    موظف بقطاع التجارة
    هواياتي
    كرة القدم، الشطرنج، كتابة الخواطر، المطالعة
    شعاري
    كن جميلا ترى الوجود جميلا

    افتراضي

    لي الشرف ان اكون اول المشاركين

    اللي فاتو الكلام يقول سمعت واللي فاتو طعام يقول شبعت



  4. #3
    ♥•- الإدارة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    5,693
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    sage femme
    هواياتي
    الشعرْ والخوآطــرْ ؛؛ وأشيآء اخرى
    شعاري
    دعْ الأيآم تفعلْ ما تشآء ×× وطب نفسآ بما حكمـ القضآءْ

    افتراضي

    اهلا جدآتي .. مليحة اللعبة


    بماا ان الافق الجميل , اكمل المثل ,,, ونسي وضع مثل جديد



    اشارك بنصف المثل ..


    كي يحضر المـــآء يبطــــل ............

  5. #4
    ♥•- ادارية سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    العمر
    32
    المشاركات
    1,650
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    موظفة ادارية
    هواياتي
    //
    شعاري
    كـــن او لا تكــــن

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الافق الجميل مشاهدة المشاركة
    لي الشرف ان اكون اول المشاركين

    اللي فاتو الكلام يقول سمعت واللي فاتو طعام يقول شبعت



    شكرا اخي على التفاعل

  6. #5
    ♥•- ادارية سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    العمر
    32
    المشاركات
    1,650
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    موظفة ادارية
    هواياتي
    //
    شعاري
    كـــن او لا تكــــن

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحآلمة مشاهدة المشاركة
    اهلا جدآتي .. مليحة اللعبة


    بماا ان الافق الجميل , اكمل المثل ,,, ونسي وضع مثل جديد



    اشارك بنصف المثل ..


    كي يحضر المـــآء يبطــــل ............

    أهلا بعودتك حبيبتي

    وشكرا على وضع المثل

    اترك المجال للبقية

    لاني صراحة ماعرفتهاش ^_^

  7. #6
    ♥•- الإدارة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    5,693
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    sage femme
    هواياتي
    الشعرْ والخوآطــرْ ؛؛ وأشيآء اخرى
    شعاري
    دعْ الأيآم تفعلْ ما تشآء ×× وطب نفسآ بما حكمـ القضآءْ

    افتراضي

    كي يحضر المـــآء يبطل التيمم



    ممممممممممممم




    المثل التالي يقول


    الي مكفاهش قبرو ...... ............

  8. #7
    ♥•- ادارية سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    العمر
    32
    المشاركات
    1,000
    الجنس
    أنثى

    افتراضي

    bsm/1.gif
    كيفكم يا غالين ومشكورة اختي الإحساس المرهف على هده اللعبة الرائعة
    وأكمل المثل فأقول :
    لي ماكفاهش قبروا يتمد فى قبر غيروا
    ومثلي هو :كي كان حي مشتاق تمرة وكي مات..............
    bsm/15.gif

  9. #8
    ♥•- الإدارة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    5,693
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    sage femme
    هواياتي
    الشعرْ والخوآطــرْ ؛؛ وأشيآء اخرى
    شعاري
    دعْ الأيآم تفعلْ ما تشآء ×× وطب نفسآ بما حكمـ القضآءْ

    افتراضي

    وكــــــــــــــــي مـــــــــــــــآت ( الله يرحمو ) علقولو عرجون



    المثل التــــــألي :: حوايجو عرايا ويشوف في ..............

  10. #9

    افتراضي رد: لعبة الامثال الشعبية

    حوايجو عريا ويشف قى المريا
    المثل التالي
    الدرهم كاالمرهم .................................................. ....

  11. #10

    تاريخ التسجيل
    Sep 2010
    المشاركات
    41,924
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    موظف بقطاع التجارة
    هواياتي
    كرة القدم، الشطرنج، كتابة الخواطر، المطالعة
    شعاري
    كن جميلا ترى الوجود جميلا

    افتراضي رد: لعبة الامثال الشعبية

    الدرهم كاالمرهم حطوه عالجرح بطيب

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nani001 مشاهدة المشاركة
    حوايجو عريا ويشف قى المريا
    المثل التالي
    الدرهم كاالمرهم .................................................. ....


    أظن ان هذا هو الجواب :)

 

 
صفحة 1 من 24 12311 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. موسوعه الامثال الشعبية...!!!
    بواسطة بريق الرعد في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 20-11-2015, 14:31
  2. اجمل الامثال والحكم
    بواسطة ismail simo في المنتدى منتدى الاسلامي العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-11-2013, 05:46
  3. هيا بنا لناتي بموارد الامثال
    بواسطة وصال في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 23-11-2012, 13:03

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •