لماذا يردد الشباب جملة احبها نعم اتزوجها لا؟.........


نحن نحتاج الى 50 سنه لحد نوصل إلى مرتبة الفاهمين بالحب !!! .. ..
طبعا حسب رؤية أهل الحب الجدد..؟! .. ..
احنا نعرف الحب قبل لايعرفونه هم ..؟! ..
الحب معانٍ ساميه وفن لا يستطيع اتقانه الا ذوي القلوب الطاهره :

أنا بنظري ان جيلنا شوّه مفهوم الحب سعياً وراء ملذاته الداخليه احبها صح ...... بس اتزوجها ليه (( انا مهبول )) عباره يرددها أغلب شباننا اليوم أنا أحب هذه الفتاة لفتره مؤقته كانت طويله او قصيره ..
لكن لا بد من نهايه قد تدمر أحد الطرفين او كلاهما نفسيا ومعنويا فعندما يقرر الشاب الارتباط لابد أن يبحث عن شريكة حياة لم يسبق لها الارتباط بأي شاب وعبر اي وسيله نلاحظ أن الغيره على الذات ما زالت موجوده لكن.

لذاته واهله ولا يهمني ما يحدث لغيري بصريح العباره أغلب شبان وبنات اليوم أصبحوا ينظرون للحب بمعنى التسلية المؤقته سريعة الزوال وذلك لتلبية رغبات خاصة والاغلبية الساحقه لا يعترف بحبه خوفا على سمعته لأن الحب مشوه وغير طاهر .
وقفه مع التاريخ تاريخنا زاخر بقصص الحب العفيف ..وكثير منا لم يقتل بالسيف بل بالحب .. مجرد تسائل طيب ليش بعضهم يقول أحب فلانه أسف مايطلع اسمها لأن الحب أصبح تشويه سمعه والسبب لأن الحب جاء باب لبعضهم للوصول إلى أشياء أخرى لاعلاقة لها بالحب .

قديما كانوا يعرفون أن فلان يحب فلانه وفلانه تحب فلان لاحرج في ذلك ؟؟ أما الأن فابتعد عن الحب ربما سيشوه سمعتنا
احبك نعم . اتزوجك لا . على أي أساس حبيته . إعجاب وكبر في عينك وبلغ حد الحب . ام تعليق من القفا بشماعه الإنتظار لحين رحيل قطار الحياه ومن ثم رميه . على رصيف العاشقين ..
طوابير من المنتظرين ... والي بعده .. وهلم جرى

سؤالي هو .؟ هل تخجل أوتخجلين من معرفة الناس انك تحب او تحبين؟ هل تقبل او تقبلين بهذا الرجل او تقبل بهذه المرئه كزوجه ولماذا اين الحب في هذا الموضوع ؟ هل القصص و الروايات السابقه حقيقيه وكان يوجد حب صادق؟ام الحب خيال يراودنا؟

glh`h dv]] hgafhf [lgm hpfih kul hj.,[ih gh?