أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



مشاركتي في مسابقة ○◘♥ مسابقة افضل صورة انمي ♥◘○

سنوات مضت عندما كان الثعلب الشيطان المسمى كيوبي لا يزال موجودا،يمتلك هذا الثعلب في المجموع تسعة ذيول قوتها حقا هائلة،فقط واحد من بين التسعة يستطيع هد الجبال وإثارة أمواج عالية.



مشاركتي في مسابقة ○◘♥ مسابقة افضل صورة انمي ♥◘○


النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    27
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    طالب
    هواياتي
    محقق
    شعاري
    انا رجل سؤل الف مرة وهو حائر في متاهة

    بريد مشاركتي في مسابقة ○◘♥ مسابقة افضل صورة انمي ♥◘○

     




    سنوات مضت عندما كان الثعلب الشيطان المسمى كيوبي لا يزال موجودا،يمتلك هذا الثعلب في المجموع تسعة ذيول قوتها حقا هائلة،فقط واحد من بين التسعة يستطيع هد الجبال وإثارة أمواج عالية.
    باختصار هذا وحش مخيف وهزيمته شبه مستحيلة إن لم نقل أنها مستحيلة.




    لما هاجم قرية الورقة تصدى له أعتى وأشد الشينوبي بقوة لكن بدون فائدة ، كيوبي لا يهزم بقي الأمر على هذه الحال إلى أن ظهر رجل على أرض المعركة،يمتلك هذا الأخير جرأة وشجاعة لا مثيل لها لقد كان هو الهوكاغي الرابع ونظرا لقوة هذا الوحش لم يبق أمام يوندايمي ـ أو الهوكاغي الرابع ـ خيار سوى أن يضحي بنفسه لحبس الكيوبي في جسد مولود جديد اسمه ناروتو.
    مرت سنوات عديدة على هذه الحادثة ... ناروتو الآن طفل يافع لكنه عاش وحيدا و محروما من عطف الوالدين. الجميع ينفرون منه و لا أحد يتكلم معه فقط لأنه يحجز في جسده الوحش الذي سبب في الماضي الألم و الحزن للأهالي. كم يحب أن ينتبه له الآخرون أو أن يهتم أحد له حينها يكون سعيدا حقا، عند تخرجه من أكاديمية النينجا كان معه في الفريق ساكورا ـ هذه الفتاة التي يصبح معجبا بها ـ، و ساسكي المنافس الأول لناروتو ـ هذا الأخير لا هم له في الدنيا سوى الانتقام لمصرع عائلته ـ .


    تعرف ناروتو على أيضا على العديد من الشخصيات التي لها دور كبير ومهم في القصة و هكذا يعيش مع صديقيه العديد من المغامرات المشوقة والكثير من المواقف الكوميدية و المثيرة و المأثرة ليحقق حلمه بأن يصبح في يوم من الأيام هوكاجي.






    2-العالم:
    عالم ناروتو يشبه تقريبا القطاعات اليابانية الحالية،فالسلام و التحالف بين البلدان لازال راسخا.
    و كل بلد يقع تحت قيادة سيد يسمى دايميو )لم يظهر أي منهم أبدا في المانغا(ويوجد على أرضه قرية مخفية عُين على رأسها حاكم،وفي هذه القرى يوجد أغلب قوى النينجا المنتشرة في أرجاء الدولة وقوة كل دولة تكمن في قوة قريتها المخفية و قو كل قرية مخفية تكمن في قوة رجالها و الهوكاغي و امتحان الشونين الخاص بها.
    و حكام القرى الخمس يحملون لقب الكاغي )الظل(، كما أن لديهم نفوذا أكبرا من نفوذ الدايميو ذالك أنهم هم من يقودون القوة العسكرية لبلدانهم أما الدايميو فيقودون قوى الاقتصاد و التنمية لبلدانهم.وهنا نذكر سوء تنظيم دايميو كازي نو كوني لبلده حيث قاد يوندايمي كازيكاغي )حاكم قرية الرمال المخفية( للتحالف مع أوتوغاكور )قرية الصوت المخفية(و الهجوم على كونوهاكاغور )قرية الورقة المخفية(بهدف تحسين اقتصاد بلده.


    3-التقنيات




    في عالم ناروتو توجد عدة أساليب قتالية فتجد أن كل نينجا له طريقة قتالية تميزه وذلك يكون حسب ظروفه فمثلا <<روك لي>> لا يستطيع استعمال الشاكر ، يعني أنه لا يستطيع استخدام أي أسلوب غير التايجوتسو.






    أ-النينجوتسو:








    ـ النينجوتسو هو فن قتال النينجا . الهجمات المستعملة فيه تستهلك الكثير من الشاكرا ذلك أنها تعتمد في تركيبها على مكونات الطبيعة، ، ونجد أغلب هذه لتقنيات من نوع:


    كاتون : فن استعمال النار.


    سويتون: فن استعمال الماء.


    دوتون : فن استعمال الأرض.


    فوتون : فن استعمال الرياح.


    رايتون : فن استعمال الكهرباء.


    موكيتون: فن استعمال الخشب.


    هيوتون : فن استعمال الجليد.


    كينتون : فن استعمال الحديد.


    يستعمل النينجا هذه الأنواع المختلفة حسب انتماءاتهم. مثلا عشيرة أو تشيها تميزوا بإتقانهم للكاتون ولذلك نجدهم يتقنون أغلب تقنياته ويجيدون استعمالها طبيعيا.






    ب-التايجوتسو:






    ـ التايجوتسو هو أسلوب قتالي يعتمد الاشتباك القريب والمواجهة المباشرة جسد لجسد.و يتطلب هذا الأسلوب سرعة كبيرة لمستعمله وأيضا الكثير من القوة .


    أساسا يعتمد هذا النوع على قوة اللكمات والركلات إضافة إلى التفادي السريع و الحماية من الخصم بالإضافة إلى تكسير العظام والقفز و التموضع السريع والسلس في مختلف جهات الخصم و أيضا تقديم عرض قتالي متقن.






    جـ-الغينجوتسو:






    ـالغينجوتسو هو فن قتال يعتمد على الوهم أو الخداع البصري.


    النينجا الذين يستعملون الغينجوتسو يستطيعون خداع خصمهم وذلك بالتلاعب بالمحيط والحدث والأحاسيس ويمكننا القول أنه نوع من التنويم المغناطيسي .إذ يمكن للنينجا التحكم كليا بالخصم و إدخال الرعب إلى قلبه.
    توجد بعض التقنيات يمكنها إلغاء الغينجوتسو،و في بعض الأحيان يمكن الخروج من هذا الوهم عن طريق الألم وذلك بإيذاء النينجا لنفسه.






    د-الدوجوتسو:








    الدوجوتسو هو فن استعمال قدرات خاصة غالبا ما تكون وراثية مثلا عند عشيرة الهيوغا نجد البياكوغان أما عشيرة الأوتشيها فتتميز بالشرينغان وهكذا.






    هـ-كوشي يوصي نو جوتسو:






    الكوشي يوصي نو جوتسو هو فن استدعاء حيوانات قوية لتساعد النينجا في معاركه. و لاستدعاء حيوان ما، يتوجب على المستدعي أيوقع بدمه على عقد مع الحيوان الذي سيستدعيه.






    وـ الفوينجوتسو :






    الفوينجوتسو هو فن الختم. هذا الفن القتالي يتطلب مستوى عالي من الخبرة و تجربة ليست بالقصيرة، فتقنيات الفوينجوتسو تسمح بسجن كيان كائن حي في جسد إنسان كما هو الحال مع ناروتو و الكيوبي أو التأثير على مهارات وقدرات الشخص الذي تلقى الختم كما حصل لساسكي لما تلقى الختم المحول من أوروتشيمارو.


    4-المراتب




    في جميع القرى المخفية في عالم ناروتو، كل النينجا لهم مراتب ومستويات تحدد بواسطتها مدى قوة النينجا ومهارته وأيضا نوع المهمات التي بإمكانه التي بإمكانه إنجازها .
    في هذه الصفحة نجد جميع هذه المستويات بالترتيب من الأقل مهارة إلى الأكثر مهارة.






    أ-التلاميذ:






    هؤلاء التلاميذ مازالوا يدرسون في الأكاديمية حيث يتعلمون أهم ما يجب أن يعرفوه و يتقنوه لكي يصبحوا من الشينوبي مثل الرماية و تقنيات أوليه كالتحول و الرماية... الخ.


    ويقوم بتدريبهم النينجا شونين. لا يتم إعطائهم أي مهمات نظرا لصغر سنهم وعدم توفرهم على الخبرة الكافية، يمثلون مستقبل قريتهم.






    ب-غينين:






    الغينين يتخرجون مباشرة من الأكاديمية بعد اجتيازهم الامتحان النهائي، في نهاية هذا الامتحان يستلمون عصابات رأس عليها رمز قريتهم.


    توكل لهم مهمات من مستوى D دون أية أهمية ـ كإنقاذ قطة أو مساعدة المزارعين ،و هكذا ـ
    يشرف على تدريبهم نينجا جونين. ورغم كونهم لا يتوفرون على الخبرة و القوة فهم يلعبون دورا مهما بالنسبة للقرية في المعارك.






    جـ-شونين:






    هم النينجا أصحاب المستوى المتوسط في القرية . يكلفون بالمهمات ذات مستوى C وB .


    بعضهم يقوم بالتدريس في الأكاديمية، يجيدون جميع التقنيات الأساسية والمهمة في حياة النينجا ويعرفون متى عليهم استعمالها وفي حالة وقوع حرب أو اقتراب أي خطر من القرية، يقومون بنقل الأطفال والنساء إلى أماكن آمنة لحمايتهم لذا يعتبر حضورهم في القرية ضروريا.






    د-الجونين:






    الجونين هم النينجا المحترفون و أكثرهم قوة ودهاء. يقومون بتدريب الغينين،في حالة قتل أحد الجونين في إحدى معاركه تضعف القوة العسكرية للقرية التي ينتمي إليها كثيرا.و مثل الشونين فالجونين يقومون بأعمال أخرى كالإشراف على الامتحانات أو التخصص في التعذيب أو الانضمام للأنبو...


    مشاركتي في مسابقة ○◘♥ مسابقة افضل صورة انمي ♥◘○ 1883.jpgمشاركتي في مسابقة ○◘♥ مسابقة افضل صورة انمي ♥◘○ 1884.jpg


    هـ-السانين:






    السانين هم نينجا ذَوُو قوة ومهارة عالية جدا و إذا أردنا عدهم فهم ثلاثة ؛ أوروتشيمارو، تسونادى و جيرايا و يسمون أيضا النينجا الأسطوريين. تم تدريبهم على يد الهوكاغي الثالث يمكنهم جلب النصر بكل سهولة للقرية التي يحاربون معها في حالة الحرب.






    و-كاغي:






    ببساطة الكاغي هو أقوى نينجا في قريته. فقط خمس نينجا هم من يستحقون هذا اللقب وهم حكام القرى الخمس.وهم المقاتلون الأكثر قوة ومهارة يتم حسب القرى تسميتهم كالتالي:


    ـ <هوكاجي>بالنسبة لقرية كونوها.
    ـ <راي كاغي> بالنسبة لقرية كونو.
    ـ <تسوشي كاغي > بالنسبة لقرية ديوا.
    ـ < كازي كاغي> بالنسبة لقرية سونا.
    مشاركتي في مسابقة ○◘♥ مسابقة افضل صورة انمي ♥◘○ 371.png
    5-العدة




    في عالم ناروتو أغلبية النينجا يمتلكون عدة قتالية و نحن هنا لذكرها واحدة بواحدة.






    أ-عصابة الرأس:






    بمجرد النظر إليها نستطيع معرفة القرية التي ينتمي إليها النينجا من خلا الرمز الموجود عليها،و يمكن ربطها حول الرأس أو وضعها في مكان مختلف مثل ربطها حول الخصر كالحزام أو ربطها حول الكتف و هكذا لكن يشترط أن تكون ظاهرة.






    ب-حافظة الملفوفات:






    هي عبارة عن جيب يوجد في صدر الجاكيت التي يرتديها معظم النينجا و ليس كلهم،يفتح الجيب من الأسفل بحيث تسقط الملفوفة في اليد بسهولة و سرعة من الممكن أيضا أن تضع فيه أدوية أو حاجات صغيرة الحجم.






    جـ-القفازات:






    أغلب النينجا لا يرتدونها لكنها تفيد في بعض الأحيان،توجد قطعة معدنية على ظهرها تساعد مثلا في إيقاف ضربات الكوناي أو الشوريكين.






    د-محفظه:






    توضع عند مستوى الحزام في الخلف و يمكن أن توضع فيها أشياء مختلفة مثل الماكيبيشي و الرقع المتفجرة و القنابل الدخانية ...الخ.






    هـ-حافظة الشوركين:






    حافظة الشوريكين و الكوناي تكون مربوطة عند مستوى الفخذ الأيمن أو الأيسر هذا يعتمد على اليد التي يستخدمها النينجا و تربط في مستوى مرتفع أو منخفض ليسهل سحب السلاح.






    و-الصنادل:






    هذه الصّنادل ليست خاصة بالنينجا فقط بل يرتديها الجميع لبساطتها و لكونها مريحة.




    6-الشاكرا




    من المهم الحديث عن الشيء الأساسي الذي يمنح للنينجا القدرة على تقنيات مثل الكاغي بونشين أو الكاتون غوكاكيو و غيرها، هذا الشيء هو الشاكرا أو الطاقة التي تختلف في أنواعها و جودتها من شخص لآخر و هذا ما سنتطرق له بالتفصيل الآن.






    أ-أنواع الشاكرا:




    الشاكرا قد تكون مرئية بالعين المجردة في بعض الحالات حيث تظهر محيطة بجسد صاحبها، يكون لون الشاكرا العادية أزقا لكن هذا اللون ليس الوحيد فهناك أنواع أخرى للشاكرا تختلف عن هذا النوع في اللون والقوة و الجودة فمثلا النينجا الأطباء يكون لو الشاكرا التي يستخدمونها أخضرا أو يكون أحمرا عند وحش كالكيوبي أو بنفسجيا كما هو الحال مع الأشخاص الذين تلقوا الختم المحول من أوروتشيمارو و هكذا.




    و لتتشكل الشاكرا لابد من منبعين الأول هو الطاقة الجسدية و هي تتشكل عن طريق جميع خلايا الجسم أما الثاني فهو الطاقة الروحية و هذه تتشكل عن طريق التدريب و الخبرة، و لإنجاز تقنية لابد من توفر هذين النوعين من الطاقة و إتقان حيل الرموز التي تنجز عن طريق اليدين و عددها اثناعشر و تمثل الأبراج الفلكية في الصين.






    ب-نظام تنقل الشاكرا:




    نظام تنقل الشاكرا مشابه لنظام الدورة الدموية بل إنهما مرتبطان ببعضهما و هذا يعني أن الشاكرا تتنقل في جميع أرجاء الجسد الذي يحتوي على 361 مخرجا لها و تسمى هذه المخارج بالتِِّنكتسو،و إذا أصيبت إحدى التِّنكتسو فإن الجسد يتضرر أيضا من الداخل بشكل مباشر.




    في هذا النظام تتواجد ثماني بوابات تتموضع بشكل نظامي في الجسد وضيفتها هي ضيبط و التحكم في نظام تنقل الشاكرا عبر جسد النينجا و لكل بوابة إسم خاص بها:


    1.بوابة الانفتاح.
    2.بوابة الطاقة.
    3.بوابة الحياة.
    4.بوابة الألم.
    5.بوابة الغابة.
    6.بوابة الرؤية.
    7.بوابة الجنون.
    8.بوابة الموت.






    كلما فتحت إحدى البوابات إلى و زاد أداء و قدرة النينجا في القتال بأضعاف مضاعفة لكن هذا مضر جدا له حيث أن فتح معظم البوابات يسبب التعب و الإرهاق و عدم القدرة على الإستمرار في القتال كما حصل مع روك لي في قتاله ضد قارا لما فتح البوابات الخمس الأولى،عند فتح البوابات الثمانية كلها يحصل النينجا على قوى هائلة أكبر من قوة الهوكاغي لكن لكل شيء ثمنه و ثمن هذه القوة هو الموت.






    جـ-كيفية التحكم في الشاكرا:




    لإنجاز تقنيات من النينجوتسو أو الغنجوتسو لابد من استعمال الشاكرا و لاستعمالها يجب التحكم فيها و إلا فإن التقنية المراد إنجازها لن تنجح نتيجة لاستخدامه كمية أكثر من اللازم من الشاكرا و ذلك لأنه لا يتحكم فيها و سيؤدي به هذا إلى استهلاك قوته بسرعة،وليتحكم النينجا في الشاكرا أمامه تدريبان عليه إتقانهما:
    الأول هو التدرب على تسلق الأشجار دون استعمال اليدين حيث يصعد المتدرب و هو يمشي بشكل مائل أو مقلوب كما لو أنه يمشي على الأرض و لــيـنجح في ذلك عليه تحرير قدر معين من الشاكرا و تركيزه في قدميه ليجعهما تلتصقان بجذوع الأشجار.






    التدريب الثاني مثل الأول لكنه أصعب حيث أنه على المتدرب المشي على سطح الماء و هنا تكمن درجة صعوبته فالماء سائل و ليس صلب،لذا فالمشي عليه يتطلب تحديدا دقيقا لكمية الشاكرا التي سيتم تركزها في القدمين لتطفوا على السطح.




    تقنيات النينجوتسو تتطلب دائما نوعا محددا من الشاكرا،فالتقنيات المرتبطة بالمكونات الأساسية للطبيعة لا يمكن إنجازها إلا بنوع معين من الشاكرا،و هذا هو ما يميز أشباه النينجا حيث أن أغلبهم يستطيع التحكم في نوع واحد أو عدة أنواع من المكونات الطبيعية حسب نوع الشاكرا التي يستخدمونها و تكون ذات جودة عالية و قوة مرتفعة.


    7-البيجو




    البيجوو أو يوما هم وحوش أسطوري،عددها تسعة و هي منتشرة في أرجاء العالم،و كل وحش من هذه الوحوش يمتلك عددا من الذيول يتراوح بين ذيل واحد و تسعة ذيول و بواسطتها يصنفون من حيث القوة فالأول هو إيشيبي ويمتلك ذيلا واحدا و هو أضعف هذه الوحوش أم التاسع فهو الكيوبي و يمتلك تسعة ذيول و هو أقوى هذه الوحوش الشيطانية.






    البيجوو مخلوقات ولدت كاملة تماما لذا فهي لا تحتاج إلى كشيوصي نو جوتسو لكي تظهر،و النينجا في بحث مستمر عنها لكي يجعلوا منها أسلحة تدميرية يستخدمونها وقت الحروب،ذلك أن البيجو يمتلك شاكرا خاصة به و التي لا تنفذ.فقط البيجو يمكنه هزيمة بيجو آخ،لكن يوندايمي هو الوحيد الذي نجح في هزم الكيوبي.لكن هذا الانتصار كلفه حياته.






    و للسيطرة على قواهم،يقوم النينجا بحبس البيجوو في جسد يكون مستقبلا و مضيفا لهذه القوة الهائلة و ذلك باستخدام الفوين نو جوتسو و يسمى الشخص الذي يحبس بداخله البيجو بالجينكشوريكي،و تكون العلاقة بين الوحش ومستقبله علاقة قوية ليست علاقة صداقة أو ود بل علاقة روحية فإذا مات الجينكشوريكي سيموت البيجو أيضا،و نفس الشيء بالنسبة للجونكشوريكي فإذا غير البيجو الجسم المستضيف له سيموت الجينكشوريكي.مشاركتي في مسابقة ○◘♥ مسابقة افضل صورة انمي ♥◘○ 1885.jpg






    هذه الوحوش تشكل أدوات لتحقيق أهداف و أطماع الكثير من النينجا مثل منظمة الأكاتسوكي المكونة من تسعة مجرمين يسعون للسيطرة على قوى هذه الوحوش كلها لهدف مجهول لن نعرفه إلا بمتابعة أحداث ناروتو شيبودين...
    إلى الآن لا نعرف إلا اثنين من البيجو و مستقبلاهما:








    إيشيبي


    البيجو:شيكاكو
    الجينكشوريكي:ساباكو نو غارا








    المعلومات المتوفرة:شيكاكو الرمال يمتلك ذيلا واحدا أي أنه أضعف هذه الوحوش،كان أحد الأسباب التي تسببت في الحروب فيما مضى فالقرى الأخرى كانت تهاجم قرية الرمال للحصول على هذا الوحش لذا أمر الكازيكاغي شييُو بحبس هذا البيجو في جسد ابنه الصغير لكن العملية فشلت لأنه من الصعب ضبط شيكاكو الرمال هكذا أصبح على غارا أن ينام لكي يستخدم هذا الوحش،لذا فالجينكشوريكي لم ينم في حياته و البيجو لا يترك أي فرصة ليسبب فيها القلق و الوجع للجينكشوريكي.








    كيوبي


    البيجو:كيتسوني
    الجينكشوريكي:أوزوماكي ناروتو










    المعلومات المتوفرة:أول شيء نراه في سلسلة ناروتو هو هذا الوحش ذو التسعة أذيال يهاجم قرية الورقة و يتصدى له النينجا بكل شجاعة،هو أقوى الوحوش الشيطانية فهو يمتلك في المجموع تسعة ذيول واحد منها قادر على هد الجبال و إثارة الأمواج و الأعاصير،قتل العديد من الرجال عند هجومه على القرية و من بينهم والدا أومينو إيروكا،الوصي الرسمي على ناروتو.
    استمر القتال ضد الكيوبي إلى أن أتى الهوكاغي الرابع و قاتله لكن دون فائدة فلم يبقى أمامه سوى أن يضحي بحياته لحبس الكيوبي داخل جسد ناروتو لكن هذه التقنية كلفته حياته.
    عكس الشيكاكو فالكيتسوني هو الورقة الرابحة لناروتو، مثلا لو كان ناروتو في وضع صعب يعطيه الكيوبي القليل من شاكراه ليجعله قويا أضعافا مضاعفة.




    -قصة الأوتشها




    بعد قتاله ضد ناروتو على سطح المستشفى يقرر ساسكي الالتحاق بأوروتشيمارو .لكن ناروتو يتبعه ليمنعه وهكذا تبدأ معركة جديدة بين هذين المتنافسين لكن بقتال مثير جدا ورائع. و أثناء القتال بدأ ساسكي يتذكر طفولته و علاقته بايتاشي وكيف انتهت عائلته علي يد هذا الأخير.






    يتذكر ساسكي طفولته لما كان في الغابة رفقة إيتاشي الذي يستعرض تقنية جديدة لإلقاء الشوريكين لأخيه الأصغر بينما هذا الأخير يبدي إعجابه بمهارة أخيه الأكبر و يطلب منه أن يعلمه تقنية جديدة للرماية،لكن إيتاشي يرفض ذلك بحجة أن لديه أمورا أكثر أهمية لينشغل بها.


    في طريق العودة يجد الاثنان نفسيهما أمام مخفر شرطة كونوها و عليها رمز عائلة الأوتشيها)معنى كلمة أوتشيها أو أوتشيوا هو الدائرة العائلية(،فيسأل ساسكي عن مدى أهمية عائلته في القرية فيجيبه إيتاشي بثناء و مدح و تقدير لعشيرته، بعد عودتهما للمنزل يقوم الأب )كابتن شرطة كونوها و أهم شخص في العائلة( بعرض مهمة على إيتاشي كي ينجزها لكنه يرفض طلب والده فقط كي يحضر دخول ساسكي للأكاديمية لذا يقوم الأب بالتضحية و حضور اليوم الأول لساسكي في مدرسته لأجل أن ينجز إيتاشي المهمة التي تحمل أهمية كبيرة للعائلة في حالة نجاحها.هنا نلاحظ أن الأب يبدي أهمية بالغة بمستقبل ابنه الأكبر بينما يهمش و يهمل الأصغر الذي يسمع أباه في إحدى الليالي يحيي و يمدح ابنه الأكبر بمناسبة انضمامه للأنبو.






    و من وقتها أصبح ساسكي يسعى للحصول على فخر و تقدير والده له لذا صار يتدرب على الرماية، رغم أنه أصبح ماهرا إلا أنه لازال بعيدا عن المستوى الذي ينتظره منه والده أو بالأحرى مستوى إيتاشي.من جهته شعر إيتاشي بما يبذله أخوه من جهد للحصول على القوة والمهارة فأخبره بأن هذه الرغبة و الإرادة في امتلاك القوة لن تقوده سوى للوحدة و الكبر و الرغبة في السيادة.
    في المساء،يدعى إيتاشي لحضور اجتماع لقوات شرطة كونوها لكن يعتذر عن الحضور بحجة أنه لديه مهمة أنبو غاية في السرية،لكنه رغم ذلك بدا و كأنه يخفي شيئا مهما.












    صباح اليوم التالي شرطة من الأوتشيها تطرق باب منزل ساسكي، يتعلق الأمر بتحقيق حول اختفاء أوتشيها سويشي و صادف وقوع الحادث أن إيتاشي كان غائبا عن اجتماع الشرطة،لهذا فالشرطة تعتقد أن إيتاشي هو الجاني،فيبدأن باستجوابه و يعلمونه أنهم وجدوا رسالة في منزل الضحية تقول أنه انتحر.بعد تحقيقاتهم اتضح أن الكتابة اختفت،لدلك اشتبهوا في أنه تم تزوير الرسالة من قبل القاتل حيث أنه يمكن لمستخدم الشرينغان نسخ خط اليد بكل سهولة ثم يتهمون إيتاشي بأنه هو هذا القاتل.حينها يفقد هذا الأخير أعابه من شدة الغضب و يهاجم رجال الشرطة بعد أن كظم غيظه طويلا و يوجه لهم نصيحة بأن يعرفوا مدى قوتهم قبل أن يقدموا على مواجهة شخص لا يعرفون عنه كثيرا،ويبدأ بالبوح بكلام لم يكن متوقعا فقد أبدى مشاعر الكراهية و الحقد على هذه العائلة التي لا يهمها سوى المجد و وضع قوانين وحدود على أفرادها،فجأة يحضر الأب و يحاول تهدئة ابنه لكن بدون فائدة فقد أمسك بيده كوناي و رماه ليستقر في الحائط أمام المنزل و بالضبط وسط رمز العائلة، هذه الرمية عبرت عن الحقد و الكره الذي يختلج داخل صدر إيتاشي.








    حينها ينهض رجال الشرطة بصعوبة و يطلبون من قائدهم إلقاء القبض على ابنه و إدانته لتماديه في انفعاله لكن الأب يرفض ذلك و يعاهد على تحمل مسؤولية ابنه و مراقبة كل تصرفاته فقبل كل شيء هما يسكنان في نفس المنزل، حينها يتفهم رجال الشرطة موقف قائدهم وقبل ذهابهم يوجهون إنذارا لإيتاشي ثم ينصرفون وهم يلقون عليه نظرات اتهام و حقد،فيهم هذا الأخير بمهاجمتهم مرة أخرى لأن غضبه لم ينتهي لكن ساسكي يتدخل و يصرخ راجيا أخاه أن يتوقف،حينها فقط يهدأ ثم يقدم اعتذاره لرجال الشرطة و يخر على ركبتيه و يؤكد لهم أنه لم يقتل أحدا، ثم ينظر بغضب إلى ساسكي مُرِيًا إياه شكلا غريبا للشرينغان لم يسبق له أن رأى مثله من قبل.




    في اليوم التالي يستيقظ ساسكي و ذهنه مشوش بسبب نظرة أخيه له و الشكل الغريب للشرينغان،لم ينس أحد ما حدث بالأمس و صارت علاقة إيتاشي بوالده متدهورة و الاثنان لا يتحدثان إلى بعضهما،هذا يعني أنه لا شيء سيصبح كما في السابق خصوصا في الأسرة المتشددة،أما ساسكي فلازال يسعى للحصول على التقدير من والده فيبدأ بالتدرب على الكاتون نو جوتسو،المجال الذي تميز به أعضاء عشيرة الأوتشيها و ذلك لإتقانهم استعمال اللهب.


    تابع قصة الأوتشها




    في الطريق نحو البركة يلتقي الوالد و إيتاشي في الممر يسود الجو نوع من التوتر ينظر فيه الاثنان إلى بعضهما ثم يتابع كل طريقه،يقف ساسكي للحظة ينظر إلى أخيه ثم يلحق بأبيه.أمام البركة ينجز الأب تقنية الغوكاكيو نو جوتسو أمام ابنه الذي لاحظها جيدا و حفظ رموزها في لحظات،بعدها يتراجع الأب ليفسح المجال لساسكي كي يريه ما هو قادر عليه.
    يتقدم هذا الأخير خطوات إلى الأمام حتى يستقر عند ضفة البركة ثم يطبق الرموز لكن حركاته كانت بطيئة فلا ينفخ سوى شعلة صغيرة فيجد نفسه من جديد أمام نظرات استصغار و عدم تقدير من والده الذي اكتفى بالتلميح إلى أنه ليس كإيتاشي ثم انصرف.
    كان أثر الكلمات التي سمعها من والده مؤلما في داخله لذا واصل التمرن دون توقف و بذل جهدا جبارا لدرجة أنه أصيب بحروق حول فمه كل هذا فقط ليحصل على اعتراف والده بقدراته.






    في اليوم التالي تبدو على ساسكي علامات الفرح و البهجة حيث يطلب من والده أن يلحق به أمام البركة ليره شيئا ما، أمام البركة أخذ هذا الأخير نفسا عميقا ثم طبق رموز التقنية و نفخ فإذا بكرة لهب هائلة و ضخمة تخرج مع أنفاس هذا النينجا الصغير الذي يقر له والده و لأول مرة في حياته بأنه قد كسب ثقته مما يزيد فرحة الصبي و يرفعها لأقصى الحدود،لكن قبل أن ينصرف الأب يوجه نصيحة لابنه يحذره فيها من أن يسلك نفس طريق إيتاشي،بالنسبة لساسكي الذي دهش لما سمعه شكلت هذه الجملة لغزا محيرا يرغب في معرفة جوابه.






    في الصباح الباكر يسأل والدته عن مشاعر والده تجاهه, فتخبره أن أباه دائم الحديث عنه لما يكونان لوحدهما. مما جعل ساسكي يحس بالبهجة ويهتم أكثر بتدريباته،في الغابة حاول أن ينجز تقنية رمي الشوريكين التي قام بها إيتاشي من قبل و رغم تحسن مستواه إلا أنه أخطئ بعض أهدافه. في المنزل طلب من إيتاشي أن يعلمه بعضا من مهاراته لكن لسوء الحظ يرفض إيتاشي كالعادة بحجة أنه مشغول،هكذا يتابع ساسكي التدرب لوحده مع بذل جهد مضاعف واستمر هكذا لدرجة أنه لم ينتبه حتى أظلم الليل عليه فتوجه عائدا للقرية.
    وبينما هو يجري في طريق العودة كي لا يتأخر عن أهله،فجأة يتوقف ظنا منه أنه رأى خيال أحدهم في البدر المكتمل ثم يتابع طريقه.






    يتوقف مرة أخرى عن بعد لأنه يرى شيئا غريبا،هذه المرة ليست مجرد أوهام بل يرى الكثير من الشوريكين مغروزة في الجدران وملقاة على الأرض وكأن معركة جرت في حي الأوتشيها الذي يبدو حزينا،كل الواجهات محطمة و الصمت يطبق على المكان مما يسبب الذعر لساسكي و يزداد ذعره حين يجد نفسه أمام جثة جديه على الأرض،و بسرعة ينطلق الأوتشيها الصغير نحو منزله وكله رعب وخوف على والديه،يتوقف عند سماعه أصوات ضجة منبعثة من غرفتهما.
    أمام باب الغرفة يشعر ساسكي برعشة في يديه من الخوف ويسعى جاهدا و يفتح الباب،ليجد نفسه مباشرة أمام والديه الملقيان على الأرض يسبحان في بركة من الدماء و يرى بجانبهما ظل شخص ثالث في الغرفة يتقدم هذا الأخير خطوات للأمام حتى تظهر ملامحه على ضوء القمر المنبعث من النافذة فيفاجئ ساسكي لرؤية إيتاشي أمامه و يحس براحة في نفسه لأن هذا الأخير لا يزال على قيد الحياة ثم يسأله عن هذا الحادث المروع.
    للأسف يجيب إيتاشي بكل بساطة بأنه المسؤول الوحيد عن هذه المجزرة وفي نفس الوقت يلقي شوريكين على الأخ الأصغر عند مستوى الكتف دون أن يصيبه.من هول الصدمة لم يعرف ساسكي في ماذا يفكر،وفي لحظة غضبه ارتمى على إيتاشي مبرزا له كل حقده و كرهه.
    لكن إيتاشي أوقفه بسرعة وأخبره أن كل ما فعله فقط لأنه أراد أن يختبر قدراته.لم يفهم ساسكي كيف لشخص أن يبيد عشيرته لاختبار قدراته.قام إيتاشي بتوضيح الأشياء لساسكي مما جعل هذا الأخير يعيش هول التسوكيومي أخطر أنواع الغنجوتسو ولا يتم إلا بواسطة المانغكيو شرينغان.هكذا بدأ ساسكي يعيش لحظات من الرعب سابحا في جحيم عملية إبادة عشيرته من قبل أخيه الأكبر.ثم بدأ يصرخ متوسلا و راجيا إيقاف المشهد مما أصابه بأضرار نفسية بالغة،حينها توقف إيتاشي عند طلب أخيه خاصة أنه لم يقل كل ما لديه.






    وبعد أن استرجع أنفاسه وأحس بالحياة تعود إليه انطلق ساسكي هاربا وهو يرجو أخاه أن لا يقتله.ركض في شارع الحي دون أن ينظر أمامه ليجد نفسه أمام إيتاشي مرة أخرى.
    بالنسبة لساسكي،إيتاشي كان أخا كبيرا ذو طبع هادئ ومن المستحيل أن يكون الشخص الذي أمامه هو أخوه،لأن كلمات هذا الأخير تجمد الدم في عروقه.
    من الصعب تصديق ما قاله إيتاشي،والظاهر أنه تعمد إظهار صورة الأخ الأكبر الهادئ و المطيع فقط ليختبر قدرات أخيه الأصغر.ويقول أيضا أنه دمر عائلته لسبب آخر هو تقييم مدى قوة المانغكيو شرينغان التي حصل عليها بقتل أقرب و أعز أصدقائه.فهم ساسكي من ذلك أن اختفاء أوتشيها سويشي لم يكن حادثا أو انتحارا،فإيتاشي أمامه يؤكد ذلك،وهذا الأخير يستغل الوضع ليقول لساسكي أنه يمتلك قدرات و أن بإمكانه أيضا تفعيل المانغكيو إذا اختار قتل أعز أصدقائه.
    ينهي إيتاشي كلامه بدعوة أخيه الأصغر لكرهه و مقته و أن عيش حياة جدية إذا أراد أن ينتقم لمقتل عائلته، ثم قام بتنويمه بقدرته الجديدة ليرحل بعد ذلك.


    تابع قصة الأوتشها


    يستيقظ ساسكي في سرير من أسر المستشفى و يظن أن ما حصل معه لم يكن سوى كابوس،لكنه يلاحظ وجود ضمادات حول كتفه و تذكر أ، إيتاشي قد رمى عليه كوناي من قبل فيغادر غرفته بسرعة و في الممر يسمع ممرضتين تتهامسان حول حادث مريع حصل للأوتشيها مما يزيد من مخاوفه فيغادر المستشفى في الحال متوجها نحو حي قبيلته ليتأكد من صحة ما حدث.
    مدخل الحي كان مغلقا و محاطا بأشرطة تمنع الدخول، فيمر مبعدا الأشرطة عنه ليرى مسرح الجريمة من جديد و تتأكد مخاوفه،أثناء توغله في الحي يُخَيل لساسكي أنه يرى جديه يرحبان به كما هو الحال في السابق فتغمره موجة من الحزن يتذكر خلالها أفضل أوقات حياته التي أمضاها بالقرب من عائلته و يستعيد ذكرياته...




    منذ الآن فصاعدا عليه مواجهة هذه الحياة القاسية وحده، هو يعرف أن عائلته الآن لم تعد سوى قصة مأساوية تاريخية،و في طريقه للمنزل يسترجع ساسكي اللحظات السابقة من ذاكرته لما كان جالسا إلى مائدة الإفطار يسأل أمه عن رأي أبيه فيه مما يمنحه القوة و العزيمة للتغلب على أحزانه و تخطي آلامه،فجأة يسمع صوتا غير بعيد فيتوجه نحوه بسرعة و كله أمل في أن يجد أحدا من عشيرته على قيد الحياة لكنه لا يرى سوى قطة سوداء تهرب بمجرد رؤية هذا الأخير فتنهمر دمعة من عيني هذا الطفل الذي لم يتمكن من تصديق ما يحصل فتبدأ السماء بالبكاء أيضا مسقطة دموعها على الحي الساكن الجامد مضفية جوا حزينا و كئيبا.
















    مع مرور الأيام يكبر ساسكي و تكبر مع آلامه التي لم ينساها لا في وجوده بالأكاديمية و لا حتى أمام نهر ناكانو الذي يمضي معظم أوقات فراغه عند ضفته،بعد مدة يقرر ساسكي التوجه للمكان السري الذي أخبره عنه إيتاشي في يوم الحادث،يتوجه نحو التاتامي السابع من معبد ناكانو و يدخل إلى غرفة تبدو كمكان مقدس لإقامة الطقوس الدينية فيجد ملفوفة قديمة تضم الكثير الكثير من المعلومات عن عشيرته و تتضح له الكثير من الأمور التي كانت مبهمة لديه في السابق.


    و في أحد الأيام بينما كان جالسا عند ضفة ناكانو يشاهد انعكاس صورته في الماء تخيل وجه أخيه و تذكر افتخار والده به ،حينها فقط عرف ساسكي ما عليه فعله و وضع الهدف الذي سيسعى لتحقيقه في حياته ألا و هو أن يصبح قويا ليقتل إيتاشي و يحقق بذلك الانتقام لعشيرته.


    9-الشرينغان




    الشرينغان تصنف ضمن تقنيات الدوجوتســو و هي تــسمح لصاحبهابمـــعرفةحركات خصمه مسبقا، مما يــســهــلعليه تفاديها بسرعة كما تسـمح أيــضابنسخالتقنيات و استعمالها ضد صاحبها. في بؤبؤ الشرينغان نرى نقط ســوداءمتعددة و كلما كان العدد أكبر كانت أقوى إلافي حالة المانــغــكيو شــرينغــان.هذاالدوجوتسو لا يمتلكه الجميع فهو حكر على عشيرة الأوتشـيـها فقط أقوىعشــيــرة في قرية الورق، لكن مع ذلك يمكنأن يمتلك الشرينغان شخص آخرلا ينتميللعشيرة كما هو الحال مع كاكاشي.
    الشرينغانتعتبر أقـوى تقـنيات الدوجوتسـو إلى الآن و يمكن أن تصـبح أكثر قـوةحسب إتقان مستخدمها، وهي تجع صـاحـبـهـامتقدما على خـصـمـه دائما لــكنعيبهاالوحيد هو أنها تسـتهلك الكـثـير من الشاكرا خصوصا إذا تم اسـتعـمالها معتقنية خاصة مثلالشيدوري.








    مختلف مستويات الشرينغان:






    هذه هي أولى أشكال الــشرينـغان، و نرىفيها علامة واحدة فهي تعتبر أضعفأنواع أومستويات الشريــنغان و أقلــها قوة و نــجدها في الغــالب عند النــينجاالمبتدئين و الذين تمكنوا من استخدامها لأولمرة في عشيرة الأوتشيها و هيتمنح لصاحبهانقطة تفوق على خصمه رغم ضعفها.






    هذا هو الشـكل الثاني للشرينغــان و تبدوفيه مختـلفة عن سابقه حـيث أن فيهاعلامتينبدل واحدة لذلك فهي أقـوى من المرحلـة الأولى و يمـتلـك هذه المرتبةغالبا الغينين في عشيرة الأوتشيها كما هوالحال مع ساسكي و أوبيتو، بفضـلهايستطيعصاحبها الرؤية بسرعة أكبر من الحالة الـعاديـة مما يساعده على تـجنبهجمات خصمه و رؤيتها في وقت قياسي يختلف حسباتقان المستخدِم.






    و هذا هو الشكل الثالث للشرينـغان، فيالعـين نــرى ثـلاث علامــات و هـذه تعتـبرأقـوى مراحـل الـشرينـغان فـي العشـيرة و لايمتلـكها سوىالأعـضـاء المـحتـرفـيـنو المميزين و كلهمرجال بالغـيـن ماعدا ساسكـي و إيتاشـي حـيث أن هذين الإثنينيعتبـران حالة خاصـة، هذه الـمرتبة تسـمح لصاحبها برؤيةالمستقبل القـريب حيـثيمكنه معرفة ما سيحصلبعد عدة ثواني مثل هـجمات خصمه و ضرباته كـما تفـيدهأيضا في نسخ تقنايت العدو و استعمالها ضده بالإضافة إلى ذلكيمـكن استخدامـهاحتى في إنجاز هجماتالغينجوتسو.






    هذه هي آخر و أقوى مستويات الشرينغان واسمها هو المانغيكيو شرينغان قوتهاهائلة ولحد الآن لم نرها تستعمل بكامل قـدراتها، في العشـيرة لا أحد يمتلك هـذهالعين و القـلـيـلون هـم من يعلمونبوجودهـا إذ أن الحصول عليها لا يكون سهلا أوبالتدرايب فقط بل على من يرد أن وصل إلى مستواها أن يتمتع بقوةحقد و كره كبيرينو يقتل أقرب أصدقــائهإلـيه قـدراتها كثـيرة مـنها التحــكم بعالم غريب يكون صاحبالعين فيه متحكما بكل شيئ من زمان و مـكــان و أحاسـيــس ومشاعر و غيـرهاو يعتمد في ذلك على قوةالقمر و تـوجـد قـدرة أخرى تعتمد على الشمس فياستخدام نار ســوداء غـريـبـة لا نـعـرف عنها شيئا زيادة علىذلك يمكن لهذه العيننقل الأشـياء عـبرالأبـعاد مثل أخـذ شخـص و إبعـاده تمـام عـن أرض المعركة هذاما أستطيع ذكره عن قـدرات المانغكيو شرينغان إلى الآن أماأصـحابها فـهم إيتاشيالذي قتل أعز أصدقائهو قتل عـشيـرتـه كــامـلـة لـيـحصـل علـيها و كـاكاشـي الذيلا أعرف كي تمكن من الحصول عليها مع ذكر أنها مختلفة قليلاعن عين إيتاشي.


    تابع الشرينقان




    المستخدمين:
    الشخصيات غنية عن التعريف و ترددت كثيرا قبل كتابة هذا الجزءمن التقرير...يعني..أي شيئ سأكتبه هنا معروف جدا جدا لأنه متعلق بثلاثة من أشهرالشخصياتفي ناروتو و هي غنية عن التعريف لكنرغم ذلك سنضع نبــذة عن كل واحــد.








    أوتشيها إيتاشي:
    هو الأخ الأكبر لأوتشيها ساسكي،هذا الفتى يعـتـبـر عبقريا حقيقا ففي سن العاشرةأصبح شونين و في الثالثة عشرة انضم لأنبو كما أنـه لم يـفشلمرة في حياته فـي أي من مهماته لكن الكارثةهي أنه كان حاقـدا حقد عـلى عائلته و على قريته و أصبح يكرهكل شيئ لدرجة قتـله أعز أصدقــائه للحصــول على القوة و من ثمقضى على عشيرتهكلها ما عدا ساسكــي،طــبــاعه حادة و هو هادئ دائما مهما اختلفت الأوضاع و قوته لمنرى حدودا لها إلى الآن...بمعنى أننا لم نشاهد إلى الآن شخصا نقارنه به كي نعرف حدودقوته فإلى الآن لم يتمكنأحد من توجيه ضربةله أو حتى يجعله يحـس بخـطـورة موقف ما على الأقل و إضافة إلىذلك فهو الوحيدالذي يمتلك المانغيكيو شرينغان إلـى الآن ويتقنها بشكل جيد.










    هاتاكيكاكاشي:
    كاكاشي هو أحد جونين قرية كونوها ومـسـتـواه الـقتالــي جــد مــرتـفـع لكنه رغم ذلك ليس بمهارة و براع إيــتــاشــي، كــمــا نـرى فـهـوليس أوتشيها و مع ذلك يمتلكالشرينغان فقدحصل عليها مـن صــديق طفولته أوتشيها أوبيتو، كــاكــاشــي شــخــصنستطيع معرفة الكثير من الأشياء عــنــه لــكـن لـيـس هنا... يمكــنك قراءةطــفــولــة كـاكـاشـي للتفاصيل، مـايــهـمـنــا هـنــا هـو مهاراته في استعمال الشرينغانفكاكاشي يتقن هذه العين إلى درجة كـبـيـرةبـل يـمـكـنـنـا أن أقــول أنه يتقنها تماماو ذلك لتمكنه من الحصول على المانغكيو شرينغان كما ســتـعرفونإذا تابعتم المانــغانحن لا نعرف بعد كيف فعلذلك لكن لاحظت أن المانغكيو خاصته مختلفة عن مانغكيو إيتاشيكما أنها تسبب له إرهاقا كبيرا في ثواني معدودة عكس إيتاشي وهذا قد تكون لهعلاقة بطريقة حصولهعليها.










    أوتشيها ساسكي:
    ساسك هو أخ إيتاشي الأصغر وهو شخصمحبوب من الجميع و خاصة الفتيات لديهكرهكبير و رغبة جامحة في الإنتقام من أخيه بعد تلك الليلة التي عاد فيها لحيه ليجدعشيرته قد أبيدت بالكامل، كما أنه شخص قوي ويتـمتع بذكاء حاد و سرعة بديــــهـة خاطفةساسكي أتقن الشرينغان في سن الثانية عشرة أثناء قتاله ضد ناروتوثـــــــم اختفى لنراه مرة أخرى في ناروتوشيبودن و أرى أنه صار أكثر قوة الآن و إتقانه للشرينغانتطور بالفعل لكن كل مايفعله الآن هو التمرن على يدأوروتشيمارو لرغبته القوية في الحصول على القوة كي يحقق الإنتقام لعشيرته.


    10-الأكاتسوكي




    قبل أن نتطرق لموضوع هذا الملف فضلت شرح معنى كلمة أكاتسوكي، هناك أكثر من ترجمة لهذه الكلمة والبعض يجد أن كل معنى مميز عن سابقه. أساسا معنى الكلمة هو القمر الأحمر.






    أ-التشكيله:






    تتكون منظمة الأكاتسوكي من تسعة أعضاء يتعلق الأمر بنخبة من المجرمين من درجة S يعتبرون من أقوى النينجا وأكثرهم رعبا و قسوة و أسمائهم مسجلة في البينجو-بوك(Bingo Book) هؤلاء التسعة لم يكونوا منظمة أكاتسوكي بدون سبب فهم يسعون لتحقيق ما سنعرفه بعد قليل.






    ب-العادات:




    رغم أن هذه العصابة أو المنظمة لا تظم سوى أسوأ الخلق على وجه الأرض إلا أنها تلتزم بعادات ونظام معين.


    أول شيء يجب أن نعرفه هو أنهم جميعا خونة انتكروا لقراهم الأم لذا يتم تسميتهم ميوكينين و يضعون كلهم عصابات على رؤوسهم تدل على القرية التي ينتمون إليها ليس احتراما أو تقديرا بل يقومون بالشطب على رمز القرية الموجود عليها كدليل على عدم انتمائهم لها.


    كل فرد يلبس عباءة (Kimono)سوداء بأكمام طويلة واسعة مزينة بغيوم حمراء محاطة بإطار أبيض.


    يضعون على رؤوسهم قبعات قشيه تتدلى منها أجراس صغيرة و أشرطة بيضاء تخفي وجوههم، وأظافرهم مطلية باللون البنفسجي الغامق.


    كل عضو يضع خاتما في أصبع مختلف عن لآخرين،و على كل خاتم نجد زينة الكانجي بألوان تختلف باختلاف الشخص الذي يحمل الخاتم ، منطقيا يمكن القول أنها موزعة بالترتيب حسب قوة أفراد العصابة. و الانضمام للعصابة يتم باختيار وقناعة لأنه بمجرد لبس الخاتم، لا يمكن نزعه أبدا. في الماضي كان أروتشيمارو عضوا في العصابة لذا اضطر لقطع يده ليعلن عن انسحابه منها.
    بغض النظر عن العادات يبدو أن هذه الخواتم تلعب دورا مهما في القصة.






    جـ-الخواتم:




    كما ذكرنا سابقا فكل خاتم يحمل كانجي مختلف،و بالنسبة للأعضاء الثمانية فهذه الكانجي لها علاقة بالآلهة الأسطورية الصينية:
    ـ سيريو. ـ سوزاكو. ـ كيوشين.




    ـ بياكو. ـ جينبو. ـ نانجو.




    ـ هوكيوتو. ـ سان تاي. ـ وجيوكينو.




    كل إله أسطوري معرف بطريقة مختلفة و مرتبط تماما بالعضو الحامل له ماعدا الزعيم. إذ أن كانجي هذا الأخير ليست له علاقة بأي إله أسطوري ولا حتى يمكن مقارنته بها ويسمى راي..... من جهة معنى الكلمة هو الروح ومن جهة أخرى يمكن أن يعرف بالرقم الصفر.
    إذا اجتمع أعضاء العصابة و استخدموا السحر القديم لتُصدِر الكانجي صدى صوتي يقول:<رين؛ بيو؛ تو؛ شا؛ كاي؛ جين؛ ريتسو؛ زاي؛ و زين.> و لهذا الصدى علاقة بالآهة الأسطورية فمعناه هو:لقد امتلكنا قوة الآلهة لهذا لا أحد يستطيع هزيمتنا يمكن تصنيف هذه الكانجي حسب مقياس القوة من رين نحو زين، هكذا سيكون كانجي الزعيم هو زين بمعنى التركيبة المخفية لكن .الرقم الصفر يثير القلق لأنه لو اعتمدنا الأسطورة الصينية، فالرقم الصفر يماثل كلمة موكيشي التي ترمز أيضا الى نهاية العالم وهذا واضح فالصفر عدد منعدم أي أنه يرمز أيضا للعدم.
    بالإضافة للمعنى السابق لهذا الخواتم الغريبة،نقول أنه لاستخراج البيجو من الجسد المحبوس فيه لابد من هذه الخواتم و نضيف أيضا أنها تملك قوى غريبة مرتبطة بمدى تماسك المجموعة.


    تابع الأكاتسوكي


    د-أعضاء المظمة:




    الأكاتسوكي مكونة من تسعة أعضاء،و أوروتشيمارو كان عضوا بالمنظمة في الماضي،لذا فمن الممكن أن عدد أفراد المنظمة كان عشرة، ومن الممكن أيضا أنهم كانوا منذ البداية تسعة فلو ركزنا على أقوال ساسوري في المانغا فأوروتشيمارو كان مرافقه أما الآن فديدارا هو مرافق ساسوري، و هذا يدفعنا إلى القول أن ديدارا احتل مكان أوروتشيمارو بعد انسحابه.




    أوروتشيمارو:
    عضو سابق بالأكاتسوكي حيث غادرها فجأة، دون أدني شك فمهمة جمع البيجو لا تهمه أبدا لكن من المحتمل أنه انضم للعصابة فقط ليكتسب خبرة و علم بتقنيات و أساليب يجهلها، و إذا كان قد غادر العصابة فمن المؤكد أن ذلك حصل لأنه لا يتحمل تفوق إيتاشي عليه لأنهما من نفس القرية. جرائمه لا تعد أبرزها هو إجراءه لتجاربه على البشر.






    أوتشيها إيتاشي:
    ينتمي لقرية كونوها، وهو الأخ الأكبر لأوتشيها ساسكي.إيتاشي قام باغتيال عشيرته كلها ما عدا ساسكي وذلك بحجة أنه أراد أن يختبر قدراته،ومن الممكن أن تكون إحدى الأوامر التي طلبت منه ليتم قبوله في الأكاتسوكي،المجال الذي يختص فيه هو الدوجوتسو فهو يمتلك قدرة وراثية هي الشرينغان و يتقنها جيدا كما أنه اجتاز المستوى الأول ليمتلك المانغيكيو شرينغان.
    أي شخص نظر في عينيه و نومه مغناطيسيا يجد نفسه في عالم من الأوهام حيث أن الأحاسيس و الوزن و المكان كلها حقيقة. هكذا فإيتاشي يستطيع التحكم في عالمه الوهمي تماما من زمن وحدث و وقائع و أحاسيس وغيرها.
    بالإضافةِ لما ذكرناه فهذا الفن القتالي يعتمد على قوة القمر، كما يمتلك إيتاشي تقنية اسمها أماتيراسو و معنى الكلمة هو النور السماوي،هذه التقنية تعتمد على الشمس حيث تخلق وسط محاط بنيران لونها أسود.
    إيتاشي يمتلك عبقرية و ذكاء لا مثيل له ظهر عنده منذ صغره:
    أتقن الشرينغان في سن 7 سنوات.
    أصبح شونين في سن 8 سنوات.
    صار من الأنبو في 13 من عمره.






    هوشيغاكي كيسامي:
    ينتمي كيسامي لقرية الضباب،المجال الذي يختص فيه هو السويتون نو جوتسو =تقنيات مائية=،قام باغتيال سيده و هو مبحوث في جميع أنحاء بلده. ضخم ويمتلك كل البواسيكاي و بالضبط التي ترجع للقرش، لديه غريزة حيوانية حيث أنه متعطش للدماء، يمتلك سيف اسمه ساميهادا مصنوع من جلد أسماك القرش و يمكنه بفضل هذا السلاح امتصاص شاكرا الخصم و القتال به أيضا.




    أكاسونا نو ساسوري:
    الأصل من قرية الرمال و اسمه يعني عقرب الرمال الأحمر لديه سلاح مذهل لديه شكل عقربي عبارة عن دمية تحمل سما قاتلا ، بارع في القتال بالدمى ناهيك عن براعته في صناعتها فضلا عن ذلك فهو صانع دمية كانكورو.
    في الغالب يقوم بقتل الناس لصناعة دماه و قد قام بقتل الكازيكاغي الثالث و حوله لدمية أيضا.نقطة ضعفه تتجلى في كونه سيموت بكل سهولة لو أصابته إحدى دمى جدته شينوباا و المدهش في الأمر أن هذه الدمى هي والداه اللذان تم تحويلهما لما كان صغيرا .




    ديدارا:
    من قرية الصخرة، يمتلك القدرة على التحكم في الطين و تجسيده بواسطة الأفواه الموجودة في وسط كلتا يديه. يستخدم ديدارا الطين بأساليب و طرق متنوعة كمثال فهو يجسد طائرا ضخما يستخدمه للتنقل كما يستخدم عناكب متفجرة تستهدف مناطق معينة بدقة لتنفجر بعد ذلك محدثة إصابات بالغة.






    توبي:
    كان يرغب كثيرا في الانضمام لمجموعة الغيوم الحمراء "أكاتسوكي" ,وعلى ما يبدو فإن حلمه قد تحقق....يحتل مكان ساسوري مكونا ثنائي هوود يدارا. يغطي وجهه بقناع غريب, لونه برتقالي و حلزوني الشكل بثقب للرؤية في المركز هما يدفع للتفكير في أنه يمتلك القدرة على التحكم في مجال رؤيته. بخصوص قدراته القتالية فهي مازالت مجهولة لنا , وكل ما نعرفه عن الشخصية حتى الآن هو:أنه مختلف مخاوف و متهور و دبلوماسي و مخادع.






    كاكوزو:
    هذه الشخصية الجديدة تنحدر من قرية (تاكي). يظهر بمظهر وقور و جسده مغطى كله تقريبا...حصلنا فقط على القليل من المعلومات بخصوصه , بواسطة يديه يقوم بتشكيل ضغط يلون جسده , ليمنحه بعد ذلك قوة خارقة, يبدو شخصا عاميا كفاية , ذلك أن كل ما استحوذه على طبعه هو النقود, لذالك فمن الواضح أن له مصلحة خاصة ليقوم بأعمال صعبة كالتي في المنظمة,يسلخ ضحاياه جيدا لكي يستولي عليهم.






    هيدان:
    هيدان هو مرافق كاكوزو في الفريق, لكن هناك شيء محير بخصوص عصابة الرأس الخاصة به, نجد فيها ثلاث خطوط مائلة لهذا فقريته لا تزال مجهولة لنل لحد الآن. مزود بسجة و ذو ثلاث شفرات بواسطتها يجرجر و يهجم على أعدائه, هذه الشخصية من الشخصيات المثيرة للاهتمام, لديه اعتقادات مخربة و مدمرة, لذا ليس من الجيد مواجهته أو جعله يغضب لأنه لما يغضب يصبح عدائيا و عنيفا.
    يستطيع بواسطة إلاهه الأسطوري تفعيل تقليد ديني لمدة 30 دقيقة و يحتوي هذا التقليد على قدرة جعل هيدان يقاتل بطريقة ذاتية و ذلك بإعطاء ضربات هنا و هناك بسيفه.






    زيتسو:
    زيتسو شخصية غامضة جدا جدا ولا نعرف عنه سوى القليل القليل من الأشياء منها قدرته على الظهور في المكان الذي يريده بوساطة ورب الطبيعة نلاحظه في إحدى الحلقات يخرج من تحت الأرض و من وسط الأشجار، ثم إنه يمتلك موهبة شبيهة بالبياكوغان وهي أنه يمتلك مجال رؤية واسع.
    و يبدو أن زيتسو مصاب بالشيزوفريني فهذا ما يدل عليه شكله الغريب ) الأبيض و الأسود (كما أنه ليس من الآمن البقاء أو المرور بجانه ذلك أنه يمتلك فكين يفترسان تماما أي ضحية تقترب منه.




    مجهول:
    ولا حتى معلومة بسيطة عن هذه الشخصية التي تظهر دائما موالية ظهرها لنا...،يتعلق الأمر بالعضو التاسع من منظمة الأكاتسوكي الذي من الممكن أنه امرأة.




    الزعيم:
    لحد الساعة لم يسبق له أن ظهر بشكل واضح.هيئته شابة و من الممكن أن يكون لون شعره إما أحمرا أو أشقرا ،لديه خبرة واسعة بفنون الفوينجوتسو يستطيع استدعاء تمثال يقوم بحبس البيجو الذي حصل عليه بداخله.




    تابع الأكاتسوكي






    هـ-طقوس الاسترداد أو الفوينجوتسو:








    لكي يتمكنوا من استخراج البيجو من الجينشوريكي،يقوم أعضاء الأكاتسوكي بإنجاز طقوس جد معقدة،وحتى قبل البدء بهذه الطقوس يقوم الزعيم باستدعاء تمثال ضخم ثم يأخذ الأعضاء أماكنهم على أصابع هذا التمثال.بالمناسبة،هذا التمثال ضروري جدا أثناء العملية لأنه هو من سيستخرج البيجو من الجينشوريكي و يحتجزه بداخله.لا أحد من الأعضاء يظهر بشكل واضح أثناء العملية، عندما تأخذ الخواتم أماكنها على أصابع التمثال يتم تفعيل قوة غريبة لتكتمل الطقوس،حينها فقط يستخدم الزعيم تقنية الفوينجوتسو جينريوكيو فوجين )خيال التنين ذو الختوم التسعة( فيخرج من فم التمثال تسع تنانين ذات لون مائل للبياض و تتجه مباشر نحو الجينشوريكي.




    تعتبر وفاة الجينشوريكي حتمية لأن قوة هذا الجوتسو تبلغ درجة من القوة بحيث تسحب معها كل طاقته فيموتة


    lahv;jd td lshfrm ○◘♥ lshfrm htqg w,vm hkld ♥◘○

    4 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ° ترآآنيمـ الأمل °,Bts ~ïmÿ-sūn,loulou lili,Loulou Queen

  2. #2

    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    العمر
    14
    المشاركات
    171
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    ♥متمدرسة♥
    هواياتي
    ♥الرسم والغناء♥
    شعاري
    ♥في قلب كل شخص قصة لن ولم تحكى♥

    افتراضي رد: مشاركتي في مسابقة ○◘♥ مسابقة افضل صورة انمي ♥◘○

    الله يبارك خويا.نستعرف بيك
    والله 4444444444444444444

  3. #3
    -•♥ مشرفة المواضيع العامة + نبض الشعر والخواطر ♥•-
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    المشاركات
    3,150
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طـآلْـﭔﮧ
    هواياتي
    آلَتُصِـــوِيّر
    شعاري
    لَآ يّجَ ـفُفُ آلَدُمِوِعَ ـ.. إلَآ آلَآبّـتُسًسًـآمِ

    افتراضي رد: مشاركتي في مسابقة ○◘♥ مسابقة افضل صورة انمي ♥◘○

    بالتوفيييق

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    May 2016
    العمر
    13
    المشاركات
    401
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالــــــــبـة فيــ متوسطة
    هواياتي
    المطالعتـ/*الغنائـ
    شعاري
    لا معنى للمستحيل عند ربي

    افتراضي رد: مشاركتي في مسابقة ○◘♥ مسابقة افضل صورة انمي ♥◘○

    بالتوفيق أخي

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    المشاركات
    1,101
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة سنة4 متوسط
    هواياتي
    الغناء رسم انمي ومشاهدته
    شعاري
    إذا كنت تستطيع أن تحلم بشئ ما ، فيمكنك تحقيقه يوماً ما"

    افتراضي رد: مشاركتي في مسابقة ○◘♥ مسابقة افضل صورة انمي ♥◘○

    روعة

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    Apr 2016
    المشاركات
    1,373
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة سنة ثانية متوسط
    هواياتي
    دراسة طب القلب
    شعاري
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    افتراضي رد: مشاركتي في مسابقة ○◘♥ مسابقة افضل صورة انمي ♥◘○

    بالتوفيق اخي

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. ○◘♥ مسابقة افضل صورة انمي ♥◘○
    بواسطة otaku . kpop v في المنتدى الانمي العام
    مشاركات: 46
    آخر مشاركة: 16-05-2016, 18:30
  2. مشاركتي في مسابقة افضل صورة انمي ^_^
    بواسطة SaLiiMaa في المنتدى الانمي العام
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 11-05-2016, 11:17
  3. مشاركتي في مسابقة افضل صورة انمي
    بواسطة Ahmed Amine في المنتدى الانمي العام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 30-04-2016, 10:50
  4. مشاركتي في مسابقة افضل صورة انمي
    بواسطة اسماعيل عيساوي في المنتدى الانمي العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-04-2016, 11:29
  5. مشاركتي في مسابقة افضل صورة انمي
    بواسطة zinou nonou في المنتدى الانمي العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 08-04-2016, 22:03

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •