أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



الزوجة الطيبة

:37350_71210705370::37350_71210705370: كانت توجد في زمننا هدا امراة قمة في الطيبة و الحنان تعيش مع زوجها و اطفالها في سعادة و وئام الى ان جاء دلك اليوم الدي قرر فيه اخ



الزوجة الطيبة


النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1

    ♥•- مشرفة قسم الامومة والطفولة + العناية بالشعر + اناقة حواء-•♥


    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    العمر
    17
    المشاركات
    8,562
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة ثانوي
    هواياتي
    الرسم و المطالعة و كتابة الروايات
    شعاري
    مسلمة و افتخر

    جديد الزوجة الطيبة

     
    الزوجة الطيبة 37350_71210705370.giالزوجة الطيبة 37350_71210705370.gi

    كانت توجد في زمننا هدا امراة قمة في الطيبة و الحنان تعيش مع زوجها و اطفالها في سعادة و وئام
    الى ان جاء دلك اليوم الدي قرر فيه اخ زوجها للعيش مع زوجته عندها لفترة ليست بالوجيزة بحجة ترميم منزلهما .فرحبت الزوجة الطيبة بحماها وزوجته اجمل ترحيب ومرت الايام بل الشهور وهي تخدم سلفتها وزوجها دون كلل او ملل او حتى لم تشتكي من ثقل اشغال البيت عليها لان سلفتها تعمل وكانت تعود للبيت فقط لتاكل و ترتاح وخصوصا لما رات من طيبت قلب سلفتها ومعاملتها الحسنة لها بينما هي استغلت الوضع ولم تكن تساعدها في ايام اجازتها بل استغلتها لدرجة انها كانت تعزم زميلاتها في العمل وتقوم سلفتها على خدمتهن دون تدمر وانزعاج فهدا طبعها .وحين شاهدت سلفتها معاملة هده المراة الطيبة احتقرتها و ظنت انها ليست بالطيبة وانما نعتتها بالسادجة وبناءا عليه ارتئت انها لا تستحق حماها فهو تليق به امراة مثقفة و واعية وجميلة وعاملة فلقد نوت ان تزوجه بزميلتها واقنعت زوجها بها لكي يقنع اخاه ليتزوجها وحقا بدء يزن على اخوه الدي كان رافضا للفكرة من اساسه ولكن بعد الاصرار عليه والزن فوافق وكما تعلمن ان كثرة الزن مفعوله اقوى من السحر الا انه اشترط على اخاه ان لا يخبر زوجته احد سواه .فخطبها واتفقا على ان يكون عقد القران بعد شهر في الحقيقة العروس كانت جاهزة من كل النواحي حتى السكن طلبت منه ان يسكن عندها . فجاء اليوم الموعود فتجهز او بالاحرى جهزته زوجته الطيبة دون اعلامها ولبس احلى حلة فبينما هي تعطره قالت له:تبدو اليوم وكانك عريس
    فدهل لما سمع وسكت برهة ثم سالها:يا فلانة لو جاؤوك بخبر زواجي مادا انت فاعلة ! فاجابته: يا عمري افضل ان ياتوني بخبر زواجك ولا ياتوني بخبر موتك ...فصعق من هول ما سمع وضاق صدره لما اراد فعله بحق هده الزوجة الطيبة و الوفية وادرك انه لا يمكن خسارتها ولا يقدر على بعدها ثم ابتسم وقال:لست انا العريس بل صديقي وانا معزوم عنده وطبع قبلة على جبينها وخرج
    فوجد اخاه ينتظره قدام الباب ليهم به عند عروسه فواجهه بالرفض وتركه وانصرف فصدم من فعلته واحس انه في ورطة وعليه حلها وخصوصا انه قرر ان لايخبر زوجته بما حصل فهي عند الحلاقة تتجهز لعرس صديقتها وحين جهزت توجهت مباشرة للعرس وهي فرحانة ومبسوطة وبينما هي تبارك لها قالت لها العروس:هل انت مبسوطة لست غاضبة مني ! ردت :ولما اغضب



    قالت لها:لاني تزوجت زوجك...فانهارت و تهسترت وتشابكتا حتى تناترت شعريهما امام المدعوين .في الحقيقة من كثر ما كانت تمدح فيها امام زوجها ليقنع اخاه اعجب بها ولما وجد نفسه في ورطة تزوجها ولم يتردد .وهكدا ينطبق المثل الدي يقول من حفر حفرة لاخيه وقع فيه
    الزوجة الطيبة 131.gif

    hg.,[m hg'dfm


  2. #2

    ♥•- مشرفة قسم الامومة والطفولة + العناية بالشعر + اناقة حواء-•♥


    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    العمر
    17
    المشاركات
    8,562
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة ثانوي
    هواياتي
    الرسم و المطالعة و كتابة الروايات
    شعاري
    مسلمة و افتخر

    افتراضي رد: الزوجة الطيبة

    اتمنى الاعجاب

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Feb 2016
    المشاركات
    17
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    *****
    هواياتي
    المطالعة
    شعاري
    لا يئس مع الحياة

    افتراضي رد: الزوجة الطيبة

    العبرة من حفر حفرة لأخيه وقع فيها

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. ريالة من الزوجة الاولى الى الزوجة الثانية
    بواسطة زهرة الرمال في المنتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-05-2015, 15:42
  2. هل الطيبة ضعف أم غباء ؟
    بواسطة عامر 1989 في المنتدى الحوار المتمدن
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 18-01-2015, 08:25
  3. الكلمة الطيبة ...
    بواسطة الأثر الجميل في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-06-2014, 20:02
  4. الكلمة الطيبة
    بواسطة ~حنين الروح~ في المنتدى التنمية البشرية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-01-2014, 20:54
  5. المعاملة الطيبة
    بواسطة labiba cat في المنتدى الحياة الأسرية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-05-2013, 18:26

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •