أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون

مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون السؤال الأول :- يقول المثل :- البركة في .......... 1- القليل ... ... 2- الحمير 3- الكبير 4- السمين المزطول قال للمذيع من



مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12
  1. #1
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    العمر
    16
    المشاركات
    2,632
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    ...~ Loading
    هواياتي
    /
    شعاري
    إذا ضربت في ظهرك فاعلم أنك في المقدمة !!

    ops مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون

     
    مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون
    السؤال الأول :-

    يقول المثل :- البركة في ..........
    1- القليل
    ... ... 2- الحمير
    3- الكبير
    4- السمين

    المزطول قال للمذيع من البداية صعبة !! نستعين بالجمهور

    الجمهور جاوبو
    100 % للجوιب رقم 1

    قال :
    ﻻﻻﻻ الجمهور ماشي دايما صح
    نحذف اجابتين

    حذف الكمبيوتر 3 و 4 و بقى 1 و 2

    قال المزطول خلينا نقطع الشك ﺑاليقين ونتصل بصديق ..

    الو :[كـيف الـحال ان شـιء الله بخـير]
    قدّور صافا شوية
    وش قالخير
    وش راك عامل لباس شوية

    ايا كملت الـ 30 ثانية

    جورج قرداحي قال :- شو بدك تعمل

    المز طول قال :- اواه انا قع ما نغامرش ننسحب وندّي
    الـ 200 ريال وكيما يقولو اجدادنا :
    " البركة في القليل .... " خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    فمات القرداحي وثلاثه من الجمهور في حالة خطرة وقد اصيب المخرج بسكته قلبية وشفرو القناة وبطلو البرنامج !!

    l.',g ahv; td lshfrm lk sdvfp hglgd,k

    4 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: سيّدة القَهْوة #,♥miss crazy♥,koukouana,SaLiiMaa

  2. #2
    ♥•- ادارية -•♥
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    المشاركات
    4,746
    الجنس
    أنثى
    شعاري
    ثق بالله و سوف تأتيك سعادة تزيل همك

    افتراضي رد: مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون

    ههههههههه
    شكرا لك
    ادام الله الفرح و الضحكة في المنتدى
    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ŤĤε ƒẵβหℓỢหṧ Ğϊṝℓ,♥miss crazy♥,koukouana

  3. #3
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    العمر
    16
    المشاركات
    2,632
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    ...~ Loading
    هواياتي
    /
    شعاري
    إذا ضربت في ظهرك فاعلم أنك في المقدمة !!

    افتراضي رد: مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sosobibicha مشاهدة المشاركة
    ههههههههه
    شكرا لك
    ادام الله الفرح و الضحكة في المنتدى
    امين يا رب
    مشكورة على مرورك
    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ♥miss crazy♥,koukouana,SaLiiMaa

  4. #4
    -•♥ مشرفة قسم مدونتي♥•-
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    المشاركات
    2,381
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة علم
    هواياتي
    التوسع في الانترنت
    شعاري
    لا للجهل نعم للعلم

    افتراضي رد: مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون

    هذا باينة جزائري
    هههههههههههههه
    شكرااااا
    4 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ŤĤε ƒẵβหℓỢหṧ Ğϊṝℓ,♥miss crazy♥,koukouana,SaLiiMaa

  5. #5
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    العمر
    16
    المشاركات
    2,632
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    ...~ Loading
    هواياتي
    /
    شعاري
    إذا ضربت في ظهرك فاعلم أنك في المقدمة !!

    افتراضي رد: مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بريق الرعد مشاهدة المشاركة
    هذا باينة جزائري
    هههههههههههههه
    شكرااااا
    اكيد جزائري
    العفو
    شكرا للمرور و الرد المميز
    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: بريق الرعد,♥miss crazy♥,koukouana

  6. #6

    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    العمر
    18
    المشاركات
    439
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة في الثانوية
    هواياتي
    *********
    شعاري
    اصبر وصابر تشجع ولا تفشل

    افتراضي رد: مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون

    ههههههههههههه مشكورة
    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ŤĤε ƒẵβหℓỢหṧ Ğϊṝℓ,♥miss crazy♥,koukouana

  7. #7

    ♥•- مشرفة قسم الامومة والطفولة + العناية بالشعر + اناقة حواء-•♥


    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    العمر
    17
    المشاركات
    8,540
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة ثانوي
    هواياتي
    الرسم و المطالعة و كتابة الروايات
    شعاري
    مسلمة و افتخر

    افتراضي رد: مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون

    هههههههههههههههه
    فاطمة دروك مواضيعك ولات شابة مت من الضحك صحيتي كنت مغمومة
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ŤĤε ƒẵβหℓỢหṧ Ğϊṝℓ,SaLiiMaa

  8. #8
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    العمر
    16
    المشاركات
    2,632
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    ...~ Loading
    هواياتي
    /
    شعاري
    إذا ضربت في ظهرك فاعلم أنك في المقدمة !!

    افتراضي رد: مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة koukouana مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههه
    فاطمة مواضيعك شابة مت من الضحك صحيتي كنت مغمومة
    الله يسلمك
    شكرا على المرور
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: SaLiiMaa
    التعديل الأخير تم بواسطة ŤĤε ƒẵβหℓỢหṧ Ğϊṝℓ ; 21-03-2016 الساعة 17:16

  9. #9

    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    المشاركات
    1,396
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون

    هذا باينة جزائري
    هههههههههههههه
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ŤĤε ƒẵβหℓỢหṧ Ğϊṝℓ,SaLiiMaa

  10. #10

    تاريخ التسجيل
    May 2014
    المشاركات
    623
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    miss crazy
    هواياتي
    français
    شعاري
    لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله

    افتراضي رد: مزطول شارك في مسابقة من سيربح المليون

    ههههههههههههههههه
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ŤĤε ƒẵβหℓỢหṧ Ğϊṝℓ

 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. من سيربح المليون
    بواسطة tatado في المنتدى قسم التسلية والمرح
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-05-2014, 22:20
  2. لعبة من سيربح المليون
    بواسطة نولاماشولا في المنتدى قسم التسلية والمرح
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 26-04-2014, 20:13
  3. من سيربح المليون ......جزائري
    بواسطة بتول العذراء في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 22-02-2014, 09:37
  4. من سيربح المليون
    بواسطة عبير الندى في المنتدى منتدى الصور والكاريكاتير
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 30-04-2013, 15:11
  5. مسابقة (من سيربح المليون) ادخلو
    بواسطة ​skeap driming في المنتدى علوم و ثقافة عامة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-01-2013, 21:31

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •