أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



مآذآ يعنيـ لكـً صديق الأنترنت؟!

الصداقة تقوم على اسس قوية اهمها :الوفاء الاخلاص الحب التفاني التضحية العطاء بكل معانيه ونضرا لتك الاساسات اعتبران البعض اصبحت عندهم الصداقة الحقيقة من المستحيلات ويصعب وجودها في هدا الزمن



مآذآ يعنيـ لكـً صديق الأنترنت؟!


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    العمر
    18
    المشاركات
    4,276
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طًآلٍبًةٌ فـي الثآنوية
    هواياتي
    المطالعتـ/*الغنائـ
    شعاري
    للحياة لحن جميل ~~~ لا يتقنه سوى من يتقنن بالتفاؤل ♡♡

    مميز مآذآ يعنيـ لكـً صديق الأنترنت؟!

     


    الصداقة تقوم على اسس قوية اهمها :الوفاء الاخلاص الحب التفاني التضحية العطاء بكل معانيه
    ونضرا لتك الاساسات اعتبران البعض اصبحت عندهم الصداقة الحقيقة من المستحيلات ويصعب وجودها في هدا الزمنوفي ظهور العولمة قيل ان البعض وجدوا الصداقة عبر الانترنت .....

    أسألتيـ:

    ما راايك بصداقة المنتدى ؟
    هل لديك اصدقاء تتواصل معهم عبر الانترنت؟
    ادا كان الجواب نعم // ما الفرق بين اصدقائك الانترنت واصدقاءك على ارض الواقع؟
    هل تصدق المثل القائل : رب اخ لم تلده امك؟



    ادا تحول صديق الانترنت الى صديق الواقع ما دا تفعل ؟ وهل حدث معك هدا ؟
    هل سبق واعطيت صورتك الى صديق انترنت ؟
    هل حدث لك موقف محزن مع صديق الانترنت ؟


    lN`N dukdJ g;JW w]dr hgHkjvkj?!


  2. #2
    -•♥الادارة♥•-
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    المشاركات
    5,418
    الجنس
    ذكر
    وظيفتي
    النهل من معين العلم
    هواياتي
    المطالعة-لعب كرة القدم
    شعاري
    احب لغيرك ماتحب لنفسك-من كان في حاجة أخيه كان الله في حا

    افتراضي رد: مآذآ يعنيـ لكـً صديق الأنترنت؟!

    مثله مثل من هو في الواقع
    الفرق بينها أنك تتكلم معه من وراء جدر
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ♥ هًمْسَةٌ أَمَلٍ♥,سيّدة القَهْوة #

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    العمر
    18
    المشاركات
    4,276
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طًآلٍبًةٌ فـي الثآنوية
    هواياتي
    المطالعتـ/*الغنائـ
    شعاري
    للحياة لحن جميل ~~~ لا يتقنه سوى من يتقنن بالتفاؤل ♡♡

    افتراضي رد: مآذآ يعنيـ لكـً صديق الأنترنت؟!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحر الهادئ مشاهدة المشاركة
    مثله مثل من هو في الواقع
    الفرق بينها أنك تتكلم معه من وراء جدر
    نعم هي كذلك ولكن في بعض الأحيآن يكون صديق الأنترنت أفضل من صديق الواقع
    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: سيّدة القَهْوة #,ṠἀṃṠØὺṂἀ Mε,البحر الهادئ

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    العمر
    13
    المشاركات
    103
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالــــــــبـة
    هواياتي
    المطالعتـ/*الغنائـ
    شعاري
    لا معنى للمستحيل عند ربي

    افتراضي رد: مآذآ يعنيـ لكـً صديق الأنترنت؟!

    ما راايك بصداقة المنتدى ؟
    رائعة وفيها أفادة بعض الأحيان

    هل لديك اصدقاء تتواصل معهم عبر الانترنت؟
    نعم لدي
    ادا كان الجواب نعم // ما الفرق بين اصدقائك الانترنت واصدقاءك على ارض الواقع؟
    سواسية عندي لا يوجد فرق بتاتا
    هل تصدق المثل القائل : رب اخ لم تلده امك؟
    نعم اصدقها


    ادا تحول صديق الانترنت الى صديق الواقع ما دا تفعل ؟ وهل حدث معك هدا ؟
    افرح كثيرا.لا لم يحدث معي بمثل هذا الامر
    هل سبق واعطيت صورتك الى صديق انترنت ؟
    لا.
    هل حدث لك موقف محزن مع صديق الانترنت ؟
    لا.


    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ♥ هًمْسَةٌ أَمَلٍ♥,سيّدة القَهْوة #

  5. #5

    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    العمر
    13
    المشاركات
    103
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالــــــــبـة
    هواياتي
    المطالعتـ/*الغنائـ
    شعاري
    لا معنى للمستحيل عند ربي

    افتراضي رد: مآذآ يعنيـ لكـً صديق الأنترنت؟!

    موضوع رائع أختي واصلي ابداعاتك
    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ♥ هًمْسَةٌ أَمَلٍ♥,سيّدة القَهْوة #

  6. #6
    موقوف
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    العمر
    13
    المشاركات
    1,905
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    # شيطانة وما أدراك #
    هواياتي
    لا تعد ولا تحصى
    شعاري
    صديقة الجميع ❤ ولست حبيبة لأحد ♬♠ ♣

    افتراضي رد: مآذآ يعنيـ لكـً صديق الأنترنت؟!

    طرح رائع
    بروعتك

  7. #7
    -•♥ مشرفة نبض الشعر والخواطر♥•-
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    المشاركات
    638
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة في شهادة الباكلوريا
    هواياتي
    الغناء وكتابة الخواطر
    شعاري
    واجعل اللهم قلبي واحة تسقي القريب و البعيد

    افتراضي رد: مآذآ يعنيـ لكـً صديق الأنترنت؟!

    صداقة المنتدى رووووعة حقا

    نعم لدي الكثير هنا والحمد لله

    هناك بعض الاصدقاء هنا افضل من اصدقائي على الواقع وانا لا افرق بين احد من اصدقائي
    نعم اصدق المثل


    ساعد جداا نعم حدث معي هدا

    لا ولن اعطيها ابدااا حتى الى صديقي في الواقع
    نعم حدث معي وللاسف
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ♥ هًمْسَةٌ أَمَلٍ♥

  8. #8

    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    العمر
    18
    المشاركات
    4,276
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طًآلٍبًةٌ فـي الثآنوية
    هواياتي
    المطالعتـ/*الغنائـ
    شعاري
    للحياة لحن جميل ~~~ لا يتقنه سوى من يتقنن بالتفاؤل ♡♡

    افتراضي رد: مآذآ يعنيـ لكـً صديق الأنترنت؟!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امال اليقين مشاهدة المشاركة
    صداقة المنتدى رووووعة حقا

    نعم لدي الكثير هنا والحمد لله

    هناك بعض الاصدقاء هنا افضل من اصدقائي على الواقع وانا لا افرق بين احد من اصدقائي
    نعم اصدق المثل


    ساعد جداا نعم حدث معي هدا

    لا ولن اعطيها ابدااا حتى الى صديقي في الواقع
    نعم حدث معي وللاسف
    شكرآ لمروركـ الرآئع
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: امال اليقين

  9. #9

    تاريخ التسجيل
    Jun 2017
    العمر
    15
    المشاركات
    246
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    كتابة الخواطر الرسم
    شعاري
    ابتسم فلعل من يراك مرنما يترك الكابة جانبا و يترنما

    افتراضي رد: مآذآ يعنيـ لكـً صديق الأنترنت؟!

    ما راايك بصداقة المنتدى ؟
    جد رائعة
    هل لديك اصدقاء تتواصل معهم عبر الانترنت؟
    نعم لدي
    ادا كان الجواب نعم // ما الفرق بين اصدقائك الانترنت واصدقاءك على ارض الواقع؟
    نعم هناك فرق
    هل تصدق المثل القائل : رب اخ لم تلده امك؟
    نعم

    ادا تحول صديق الانترنت الى صديق الواقع ما دا تفعل ؟ وهل حدث معك هدا ؟
    اكوون مسرورة جدا
    لا لم يحدث معي هدا

    هل سبق واعطيت صورتك الى صديق انترنت ؟
    لا
    هل حدث لك موقف محزن مع صديق الانترنت ؟
    ​نعم

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: ♥ هًمْسَةٌ أَمَلٍ♥

  10. #10

    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    العمر
    18
    المشاركات
    4,276
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طًآلٍبًةٌ فـي الثآنوية
    هواياتي
    المطالعتـ/*الغنائـ
    شعاري
    للحياة لحن جميل ~~~ لا يتقنه سوى من يتقنن بالتفاؤل ♡♡

    افتراضي رد: مآذآ يعنيـ لكـً صديق الأنترنت؟!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحة انا مشاهدة المشاركة
    ما راايك بصداقة المنتدى ؟
    جد رائعة
    هل لديك اصدقاء تتواصل معهم عبر الانترنت؟
    نعم لدي
    ادا كان الجواب نعم // ما الفرق بين اصدقائك الانترنت واصدقاءك على ارض الواقع؟
    نعم هناك فرق
    هل تصدق المثل القائل : رب اخ لم تلده امك؟
    نعم

    ادا تحول صديق الانترنت الى صديق الواقع ما دا تفعل ؟ وهل حدث معك هدا ؟
    اكوون مسرورة جدا
    لا لم يحدث معي هدا

    هل سبق واعطيت صورتك الى صديق انترنت ؟
    لا
    هل حدث لك موقف محزن مع صديق الانترنت ؟
    ​نعم

    أسعذني مروركـ
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: طموحة انا

 

 
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أكمل كلمة صديق وأختار اعز صديق لك بالمنتدى
    بواسطة ♥ شۉق آڸعمر♥ في المنتدى قسم التسلية والمرح
    مشاركات: 105
    آخر مشاركة: 15-05-2017, 10:57
  2. من الأفضل صديق النت ام صديق الواقع ؟؟
    بواسطة زين في المنتدى الحوار المتمدن
    مشاركات: 69
    آخر مشاركة: 08-01-2016, 14:41
  3. هل انت صديق وفي أَم صديق المصلحة فقط؟؟؟
    بواسطة همسة فكر في المنتدى نبض الشعر والخواطر
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 27-08-2015, 15:03
  4. أجمل ما في الأنترنت
    بواسطة طالبة الجنان في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 11-12-2013, 18:42

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •