في مجموعتها لعام 2015 تألقت علامة لويس فيتونLouis Vuitton بتصميمات عصرية أنيقة في مجموعة من الساعات بطابع فرنسي أنيق وفريد، تتميز المجموعة بالتنوع لتناسب مساحة واسعة من الأذواق. وفي المجموعة تنوعت التصميمات والخامات من الذهب الأصفر، مع السوارات الذهبية والجلدية الملونة ورُصعت الساعات بفصوص الألماس لتضفي لمسة من الفخامة والرفاهية.
شاهدي مجموعة ساعات لويس فيتون 2015 لامرأة تعشق التميز

Tambour monogram star






تصميم الزهرة النجمي المرصعة بفصوص الماس والتي تُعد رمز للحظ الجيد، السوار الجلدي باللون الأرجواني أضفى على الساعة مزيج من الأناقة والعصرية.
Tambour monogram brun






تصميم أنثوي رقيق مع السوار الجلدي باللون البني والمزين بنقوشات الزهر النجمي والحروف الأولى للويس فيتون، ميناء الساعة مرصع بنقوشات الزهرة النجمية باللون الرمادي والمحاطة بدائرة من الماس.
Tambour monogram shine






لعشاق الفخامة ساعة أنيقة بتصميم الشمس وأشعتها الماسية اللامعة ،مع السوار الجلدي بدرجة الفوشيا اللامع لتضفي عليكِ مزيد من الأناقة والرفاهية.
Tambour monogram infini






في تصميم مستوحى من مجموعة مجوهرات Infini fine jewelry تقدم علامة لويس فيتون ساعة من الذهب الوردي بتصميم الزهرة الأيقوني لدى علامة لويس فيتون والمرصع بالماسات والتي تتميز ب 12 بتلة متداخلة من المركز الذي يحمل تصميم الزهرة النجمي. تكتمل روعة التصميم بسوار بدرجة النيود اللامع.
Tambour monogram infrarouge








تصميم عصري فريد بدرجتى الأحمر والأسود على السوار والميناء المرصع بالماس مع حفر بالحروف الأولى لعلامة لويس فيتون، تم عرض الساعة ضمن مجموعة red & black Monogram لربيع وصيف 2015.
Tambour monogram forever






تصميم أنيق مفعم بالأنوثة بلمسة عصرية مع التصميم الأيقوني للزهرة الرباعية، المرصعة بالألماس والسوار بدرجة الوردي الذهبي.
Tambour monogram tourbillon






قطعة أنثوية بتصميم استثنائي لشكل الدوامة تم ابتكارها في La Fabrique du Temps Louis Vuitton، مع السوار الأسود الجلدي، والحواف الذهبية للميناء المرصعة بالماس.

l[l,um shuhj g,ds tdj,k l.d[ lk hgHkhrm ,hgspv