أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



شكون ميحبهاش

ميلكا هو للمنتجات مقرها في ألمانيا، إلى والمملوكة حاليا من قبل المجموعة الأمريكية (من انقسام في أمريكا ).ملخص التاريخ | ] يؤسس



شكون ميحبهاش


النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Apr 2014
    العمر
    16
    المشاركات
    164
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    اشغال يدوية
    شعاري
    علم تعلم

    افتراضي شكون ميحبهاش

     
    ميلكا هو العلامة التجارية للمنتجات الشوكولاته مقرها في ألمانيا، إلى مدينة Lörrach والمملوكة حاليا من قبل المجموعة الأمريكية mondelēz الدولية (من انقسام في أمريكا كرافت فودز ).ملخص

    [masquer]


    التاريخ [ التغيير | تعديل التعليمات البرمجية ]

    فيليب Suchard يؤسس الحلويات في نيوشاتل ، في سويسرا ل 17 نوفمبر تشرين الثاني عام 1825 . ويقدم الحلويات الطازجة والجديدة، "نهاية له مصنع الشوكولاتة".صاحب الشوكولاته ثم لا يحتوي على الحليب . في 1875 دانيال بيتر خلق شوكولاتة الحليب التي Suchard السوق أيضا في 1890s .في 1901 ، تم تسجيل العلامة التجارية "ميلكا". ويعتبر عموما أن كلمة "ميلكا" هو مزيج من الكلمات الألمانية اوند ميل الفصل كا كاو ( "الحليب والكاكاو") على الرغم من ذلك، يعتقد الناس، في الوقت الذي كان تكريما ل تفسيرات كارل روس-Suchard من المسلسلات من فاغنر التي كتبها ميلكا Ternina ، السوبرانو الكرواتي الشهير ، .سابقا، تضمنت التسمية عبارة "الحليب السويسري الشوكولاته". القرن الحادي والعشرين، ويحل محله "شوكولاتة الحليب في البلاد جبال الألب" على الرغم من أن معظم مواقع الإنتاج لم يكن متواجدا في بلدان جبال الألب. مواقع الإنتاج هي: مدينة Lörrach (ألمانيا) ، بلدنز (النمسا) ، بلغراد (صربيا) ، svoge (بلغاريا) ، براتيسلافا (سلوفاكيا) ، براسوف (رومانيا) ، كوستاريكا ، كوريتيبا (البرازيل) ، Jankowice (جيد جدا بولندا) ، تروستيانيتس (أوكرانيا) ، اليونان و بلجيكا .في ديسمبر 2001، ميلكا بوديمير، خياطة من بور ليه فالنسيا (فرنسا)، يحصل على milka.fr المجال. العملاق كرافت فودز الغذائية، والشوكولاته صاحب ميلكا، الضغط ثم يتم على خياطة للتخلي عن الملكية milka.fr. هذا هو ما نسميه قضية ميلكا .
    المكونات [ تحرير | تحرير التعليمات البرمجية ]

    المنتج يسمى الشوكولاته تحتوي على الحليب جبال الألب البلاد ميلكا : سكر ، زبدة الكاكاو ، مسحوق الحليب منزوع الدسم ، عجينة الكاكاو (30٪ كحد أدنى)، مسحوق مصل اللبن ، الزبدة تتركز ، معجون البندق ، زيت الصويا ( مستحلب)، فانيليا (رائحة).على الرغم من أن الحليب تستخدم لصناعة الشوكولاتة لا ينبع من جبال الألب، والعلامة التجارية يضعوا التهديف الحليب من بلدان جبال الألب في التعبئة والتغليف.
    الإعلان [ تحرير | تحرير التعليمات البرمجية ]




    منذ إنشاء العلامة التجارية، وتكتظ الشوكولاتة في ورقة اللون أرجواني مع صورة ل بقرة سوداء وبيضاء في الديكور جبال الألب . ثم، في عام 1972، بناء على اقتراح من وكالة الإعلان Y & R ، و "ميلكا البقرة" ويمثل مع وجود بقع أرجواني. أصبحت تعويذة للعلامة التجارية.منذ عام 1998، الإعلانات التلفزيونية أيضا استخدام الدعابة في الغرير مجسم التي من شأنها أن تصنيع الحرفيين الشوكولاته ميلكا. هذه الإعلانات التجارية، وعلى وجه الخصوص واحدة من خطوطهم ( "والغرير، فإنه يضع الشوكولاته في رقائق الألومنيوم ... ولكن بالطبع!")، هل دخلت أيضا في الثقافة الشعبية للاحتفال الكفر من الشخص الذي يستخدم النسخة المتماثلة في السؤال.في 1990s، بيتر شتاينر أصبحت شعبية مع الإعلان عن شريط من الشوكولاته "ميلكا"، الذي كان رجل بارد. كان هفوة حتى في الرسوم البيانية في سويسرا، وذلك بفضل الأغاني ورجل Geierwally انها باردة.
    شكون ميحبهاش 5294.jpg
    شكون ميحبهاش 5295.jpg


    a;,k ldpfiha


  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many
     

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. شكون
    بواسطة ميرة ميرة في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 17-01-2015, 19:24
  2. شكون
    بواسطة ميرة ميرة في المنتدى قسم المواضيع العامة
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 03-09-2014, 15:53
  3. شكون يحب هذا
    بواسطة كشرودة مومو في المنتدى النكت و الالغاز
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-05-2014, 16:30
  4. شكون الي.......
    بواسطة sǎlŝaḃϊl măẍ đẽṕtĥ في المنتدى منتدى الصور والكاريكاتير
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 31-05-2013, 15:26
  5. شكون...............................
    بواسطة روعة\\ في المنتدى السنة الأولى ثانوي
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 01-03-2013, 17:03

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •