الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة !

الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة ! 2517.jpg
تختلف الإبداعات من حين لأخر في عالم ديزني ! شاهدنا معكم من قبل كيف تحولت شخصيات ديزني من أرض الخيال إلى الواقع حين مزج المُبدع “ Jirka vaatainen ” تلك الشخصيات باشخاص من الواقع ! و عرضنا معكم بعد ذلك رحلة إلى مدينة ديزني لاند .
اليوم قام مصمم الشخصيات جيفري توماس Jeffrey Thomas بتخيُل ماذا لو كانت شخصيات ديزني شريرة ! او بمعني أخر ماذا لو انتهت قصتهم السعيدة وبدأت حياة كل شخصية فيما بعد في هذه الأيام هل ستتحول لشخصية شريرة ! لنكتشف هذا الأن بالصور
1- سنو وايت Snow white ربما بدأت مع الاقزام السبعة رحلة شريرة ! في الغابة أو ربما للاستيلاء على املاك الأمير الذي احبها ! ” من يعلم !! فكـر انت و قُل لنا ما هي القصة التي تتصورها لها .
الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة ! 2518.jpg

2- بوكاهنتس Pocahantes ربما بدأت مع قبائل الهنود الأخرى بشن الحرب و القتال على السفن الأنجليزية وجنودها التي تقتحم أراضيها بين حين واخر بحجة وجود ذهب ” يمكنك ان تسرد قصتك أيضًا التي تتخيلها !

الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة ! 2519.jpg


3- جين Jane من يعلم ؟ ربما قتلت جين طرزان واستحوذت هي على الغابة و حيوانتها !

الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة ! 2520.jpg

4 – اليس في بلاد العجائب ” Alice “ حتمًا اليس قتلت الملكة الشريرة المزعجة ! وأكثر من ذلك ربنا اخذت مكانها وأصبحت هي الملكة الشريرة التي تحكم عالم العجائب .

الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة ! 2521.jpg

5- أزميرالدا من احدب نوتر دام ” ربما تحالفت مع شرير الفيلم ! وقتلت الأحدب ! وشاركت في حكم البلاد و تخلصت من بنى جنسها الغجر جميعًا !

الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة ! 2522.jpg

6- الاميرة شفق أو الجميلة النائمة Sleeping beauty من الممكن أن تكون من كثرة النوم تحولت إلى زومبي D: وعندما أستيقظت على قُبلة الأمير كان فريستها الأولى وبعدها تخلصت من الساحرة و والديها والمدينة بأكملها !

الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة ! 2523.jpg

7- ربانزل Rapunzel لن تتصور البنات ابداً أن تتخيل تلك الفتاة الجميلة إلى شريرة ! لكن كل شئ جائز ! ربما كان شعرها سحري ولكن بشكل معاكس فكلما لمس أحد ما سيطرت عليه وسخرته لأعمالها الشيطانية ^_^ !

الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة ! 2524.jpg

8- سيندريلا Cinderella تتصور ماذا ستكون شخصيتها الشريرة ؟ ربما أصطنعت الطيبة حتي تزوجت من الأمير و وصلت للحكم ومن ثم ! قتلت الجنية الطيبة و أستخدمت عصاها السحرية في أمور مريبه !

الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة ! 2525.jpg

ملحوظة ! الصياغة للقصص الجديدة لم يذكرها المصمم هو فقط رسم الشخصيات وجعلنا نفكر ! ماذا سيكون قصة تلك الشخصيات بهذه الصور ^_ ^ ؟


كانت القصص السابقة من تفكيري أترك لكم باقية الصور و أنتظر تعليقاتكم بالقصص التي تجدونها ملائمة من وحي خيالكم مع تصاميم الشخصيات الجديدة


– بينكيو Pinocchio
الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة ! 2526.jpg


– الجميلة و الوحش Beauty and The Beast

الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة ! 2527.jpg


– عروسة البحر The Little Mermaid


الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة ! 2517.jpg

– نالا وتيمون و بومبا من فيلم الملك الأسد Lion king

الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة ! 2528.jpg


– ياسمين Jasmine

الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة ! 2529.jpg


– مولان Mulan
الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة ! 2530.jpg

ميج Meg : من فيلم هيركليز
الوجه الشرير لشخصيات ديزني الشهيرة ! 2531.jpg


hg,[i hgavdv gaowdhj ]d.kd hgaidvm !