أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



عروسان يلفتان الأنظار

وحده تقول من أغرب القصص والمواقف اللي مرت علي ،، كنت في مطار الملك عبدالعزيز في جدة أنا وعيالي وأبوهم راجعين من سنغافورة ،، طبعا المطار كان زحمة مرة وكنا



عروسان يلفتان الأنظار


النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1

    تاريخ التسجيل
    Sep 2014
    العمر
    17
    المشاركات
    740
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة
    هواياتي
    الجلوس على النت
    شعاري
    مالست مضطرا لفعله لن أفعله.وما على فعله سوف أفعله بسرعة

    افتراضي عروسان يلفتان الأنظار

     

    وحده تقول من أغرب القصص والمواقف اللي مرت علي ،، كنت في مطار الملك عبدالعزيز في جدة أنا وعيالي وأبوهم راجعين من سنغافورة ،،
    طبعا المطار كان زحمة مرة وكنا ننتظرالرحلة بتودينا لمطار الدمام ،،
    يومها عيالي كانوا باقي صغار وكنت تعبانة معهم مرة أشيل وأحط وأسوي رضاعات وأغيّر وكنت قمة التعب والارهاق ،، وفجأه إلا واحد جاي مع زوجته واضح من المشية والمسكه إنهم عرسان ،،،
    مدري ليش كثير ناس لازم العالم كله يدري إنهم عرسان مدري ايش الرساله اللي يبون يوصلونها لما يجلسون بها الطريقة أو يمشون بها الأسلوب ،،
    الزبدة
    الجوز اللي كانوا جايين كانوا محبكينها زيادة ،،يعني كان قريب منها بزيادة وحاط يد على كتفها من ورا واليد الثانية ماسك فيه يدها ليه كذا ياخي وخر شوي راع المشاعر ،، المهم مشوا مممببباااشرة إلى عندي وقفوا قدامي وأتفاجأ بالرجال يقلي لو سمحتي وخري شنطتك زوجتي بتجلس ليه زوجتك مالهاا لسان تكلمني ،، وبعدين ها الكرسي حاجزته حق عيالي ،، المهم وخرت الشنطه وجلست المدام ،،، تحسبونه راح ؟؟؟!! ابد وقف جنبها ويده على كتفها ،، وكل شوي يقلها أنا جنبك ويجلس عندها ويسألها تبين شي ؟؟!! نفسك بشي ؟!! دق جوالها في شنطتها قام طلعه لها ورد عليه وأعطاها ياخي خلاص وخروا عني ،، لوعتوا كبدي درينا إنكم معاريس مدري مقاريد
    المهم شوي يجلس على الارض وشوي يوقف وآخر شي قالها بروح أجيب لك عصير لاتخافين خمس دقايق وأنا عندك ،،، ليش تخاف بناكلها وأطالع الاسباني حقي قاعد بالكافي يقرا الجريدة ولا داري عن هوا داري ،، والغيره تشتغل المهم ماصدقت ها الرجال يروح يجيب للعروسة مدري وشو والتفت عليها لأنها كانت جالسة جنبي أصلا ،، وأقولها هاي أهلين قالت أهلا ،، قلت أنتي عروس ؟!! قالت ايه ،، قلت ايش جابكم جدة قالت شهر عسل ،،، قلت شهر عسل في جدة !!!!
    قالت ايه ،،، قلت لييييشش ،، قالت وشو ،، قلت ليش ماسافرتي فرنسا ماليزيا أمريكا ((( يارب تسامحني ))))
    قالت وليش أروح ها الاماكن وانا ما اشوف ولا شي !!!!!!
    قلت لها ليش ماتشوفين ؟!! سلامات ؟!!! قالت انا (((( ضريرة )))) يعني عميا،؟؟ ما اشوف ولا شي وها الانسان حبني وتزوجني ويبي يسعدني جابني هنا وإلا انا مافرقت معي بالعكس مابي اطلع من بيتنا ...

    سوء الظن دمر عقولنا وبيوتنا.'
    والمظاهر الخداعة جعلتنا نسبح في خيال مثالي ونحسد ..!
    ‏ًڪلّ شَخصٍ لدَيه قصة حُزن بدآخله !
    شخصٍ عانَى
    منْ أشخاص أحبّهُم أو مازآل يُعآني !
    و شخصٍ تعب من التّضحية .. دونَ نتآئج !
    و شخصٍ يبكي ڪلّ يومٍ على أشخاصٍ رحلۇآ منَ الدنيآ !



    وشخصٍ يُعآني من الغُربة حتّى وهو بين أهله وعشيرته
    و أشخاصٍ يقرؤۇن هذآ الگلآم ليجدۇآ أنفسهم .. في بعض السُّطُۇرِ !
    هيَ الدُّنيآ .. ولهذآ سُمّيت دُنيآ ...فقطْ خُذْ نفسًا عَميقًا .. وقُلْ "الحَمْدُ لله ،،
    فَـ آلقآدم أفضلْ

    لَو أنِي حَمدتّ الله { دَهراً } ؛ مَا وَفِيتَةُ جُزء مِن النَّعَم !
    يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

    uv,shk dgtjhk hgHk/hv

    التعديل الأخير تم بواسطة براءة طفلة ; 09-02-2016 الساعة 12:44

  2. #2
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    العمر
    16
    المشاركات
    4,189
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة بالمستوى الثانوي
    هواياتي
    تاليف الشعر +الرسم
    شعاري
    انا الفتاة التي منحها ابوها ثقة لن ينزعها احد

    افتراضي رد: عروسان يلفتان الأنظار

    جزاك الله كل خير

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. عروسان يقيمان حفل زفافها في أجواء العصور الوسطى
    بواسطة fatima batoul في المنتدى الحياة الأسرية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 09-09-2014, 22:33

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •