مع بداية العام الجديد 2016 سيبدأ موسم الانتقالات الشتوية في دول اوروبا ، و خلال هذه الفترة تسعى العديد من الاندية لتجديد تعاقدتها مع لاعبيها او الاهتمام بضم لاعبين جدد و هذا ما ستحاول فعله ادارة نادي تشيلسي الانجليزي خاصة بعد الاداء المخيب لها في النصف الاول من الموسم الكروي الانجليزي و الذي يضعها في المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة من 14 مباراة .




لاعبين سيتخلص منهم تشيلسي في 2016 2816.jpg


وقد صرح مسبقا جوزيه مورنيو المدير الفني بأن لن يقدم استقالته اطلاقا بل أكد بانه سيتقدم بالفريق حتى المركز الاول ! ، و هذا يعني بأن اسلوب تكتيكات المدرب سيظل كما هو و سيكون الحل في التعاقد مع لاعبين جدد و في المقابل لابد من بيع بعض اللاعبين في صفوف الفريق يقدمون اداء غير مجدي حتى لا يصبحون عبء على الفرق .

لاعبين لابد من التخلص منهم في تشيلسي :


1- جون تيري :

جون تيري هو قلب دفاع نادي تشيلسي منذ عام 1998 و قد شارك مع الفريق فيما يزيد عن 470 مباراة الا انه يبلغ من العمر 34 عام و قد بدأ مستواه الكروي في التراجع و لذلك لابد من أن يتم بيعه في أقرب فرصة او ان يقرر اللاعب اعتزاله حتى لا ينتقل الى نادي اوروبي صغير ، يذكر ان تيري كان قد حصل مع الفريق على 16 بطولة محلية و دولية ذلك بخلاف العديد من الالقاب الفردية .

لاعبين سيتخلص منهم تشيلسي في 2016 2817.jpg

2- برانيسلاف ايفانوفيتش :
لاعب كرة القدم الصربي المنضم لنادي تشيلسي منذ عام 2008 و قدم مع الفريق اداء مميز خلال السنوات الماضية حيث شارك في اكثر من 225 مباراة ، الا انه هذا الموسم يؤدي بصورة سيئة للغاية ولم يقدم المهام الدفاعية له على اكمل وجه ، كذلك دفع به جوزيه مورنيو في 10 مباريات فقط ولم يجعه اساسيا في الـ 14 مباراة السابقة .

لاعبين سيتخلص منهم تشيلسي في 2016 2818.jpg


3- لويك ريمي : انتقل في عام 2014 من نادي نيو كاسيل يونايتد الى نادي تشيلسي في مقابل 10 ملايين جنيه استرليني ، هو لاعب خط هجوم شارك مع الفريق في الموسم الماضي في 19 مباراة و سجل 7 اهداف ، اما في الموسم الجديد فيبو ان جوزيه مورنيو لا يعتمد عليه بصورة كبيرة فقد شارك اللاعب في 5 مباريات فقط منهم 4 مباريات كلاعب بديل كما انه لم يتمكن من احراز اي هدف .


لاعبين سيتخلص منهم تشيلسي في 2016 2819.jpg


4- ايدين هازارد :
واحدا من افضل لاعبين خط الوسط المهاجم في اوروبا و لا يستغنى عنه اي فريق ، ولكن اللاعب هذا الموسم لم يتمكن من تقديم المطلوب منه فقد شارك في الـ 14 مباراة كلهم ولم يتمكن خلال هذه المباريات من احراز هدف واحد أو حتى صناعة هدف ، و في المقابل نجد ان نادي ريال مدريد يرغب في التعاقد مع اللاعب و في وقت سابق صرح جوزيه مورنيه بان قيمة هازارد تبلغ 200 مليون يورو و هذا يعني بأن خزينة تشيلسي ستنتعش من وراء هذه الصفقة اذا تمكت و ستتمكن الادارة من شراء لاعبين جدد .

لاعبين سيتخلص منهم تشيلسي في 2016 2820.jpg


5- بيدرو :

اللاعب المنتقل حديثا من نادي برشلونة الانجليزي الى نادي تشيلسي مع بداية الموسم الحالي في صفقة بلغت 30 مليون يورو ، و قد شارك مع الفريق هذا الموسم في 10 مباريات تمكن خلالهم من احراز هدف واحد فقط و الذي كان من المتوقع له ان يحرز اهداف اكثر عندما يشارك بصورة اساسية مع الفريق الازرق خاصة بعد ان صيام عن المشاركة في المباريات مع نادي برشلونة .

لاعبين سيتخلص منهم تشيلسي في 2016 2821.jpg

ghufdk sdjogw lkil jadgsd td 2016