ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور


السلام عليكم جاراتي العزازات اش خباركم ؟؟؟ ميني طورطات حلوين
باردين ومشروحين بطريقة جد سهلة من عند الاخت كريمة جزاها الله
كل خير لتحضيرها فالمناسبات واعياد الميلاد ومكتحتاجش عناء كبير
باش توجد ان شاء الله حتى بالنسبة للمبتدئات
نبداو بسم الله

ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1.jpg?resize=640,480
المقادير :

مقادير عجينة صابلي :
250 غرام طحين
120 غرام سكر جلاصي
125 غرام زبدة
50 غرام بودرة اللوز
بيضة واحدة
كيس سكر الفاني
قبصة ملح
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1114.jpg
للتزيين :
قطع فواكه طرية مشكلة
شكلاط بالوان واشكال مختلفة
مقادير كريم موسلين :
2 اصفر البيض
200 مليلتر حليب
50 غرام سكر سنيدة
15 غرام نشا الذرة
عود من الفاني اولا خنيشة سكر فاني
100 غرام زبدة
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1116.jpg
مقادير كريم الشكلاط :
30 غرام سكر
30 غرام جليكوز
30 غرام زبدة
150 غرام قشدة طرية سائلة
160 غرام شكلاط اسود
طريقة التحضير :

اولا نبداو بتحضير عجينة صابلي نديرو الطحين والزبدة حتى
تخلط الزبدة السكر وبودرة اللوز والملح ونخدموهم
مع بعضهم مزيان
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1118.jpg
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1120.jpg
ونجمعو العجينة ديالنا بالبيضة ديالنا
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1122.jpg
غير نجمعوها بلا ماندلكوها
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1124.jpg
ونغطيوها ببلاستيك غذائي
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1126.jpg
وندخلوها للثلاجة لمدة 30 دقيقة تقريبا ومن بعد نخرجها من الثلاجة
ونسرحها بالدلاك فوق طبلة مرشوشة بالطحين اولا نطلقوها مابين
جوج بلاستيكات ونقطعو بالمقطع ديالنا
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1128.jpg
ونجيبو مول ديال كب كيك ونقلبوها ونحوطو
فوقو العجينة لي قطعنا
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1130.jpg
وندخلوها الفران مسخن على درجة حرارة 180 اولا الا كان
فرن ديال الغاز يكون سخون مزيان ونخليوهم لمدة 10 دقايق
ونخرجهم من الفرن
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1132.jpg
وملي ياخدو درجة حرارة المطبخ نعمروهم بالكريم لي حبيتو انا
وجدت جوج كريم الشكلاط الاسود وكريم موسلين اولا نوجدو



كريم الشكلاط الاسود فكسرونة نديرو الزبدة والسكر
والجليكوز فوق نار مهيلة
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1134.jpg
حتى يسخن الخليط مزيان ونزيدو عليها القشدة الطرية
وحنا كنخلطو وملي تغلى مزيان نديرو الشكلاط الاسود
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1136.jpg
ونحركو مزيان حتى يدوب الشكلاط
ويولي خليط جد متجانس
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1138.jpg
ونحيدو من فوق العافية وملي يفتر وياخد درجة حرارة
المطبخ ندخلوه للثلاجة وملي تبرد مزيان نخرجوها
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1140.jpg
ونديروها فالجيب الحلواني ونعمرو بيها نصف كمية
ميني طورطات ديالنا ونوجدو دابا كريم موسلين ديالنا نديرو
الحليب فوق العافية وعود الفاني
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1141.jpg
حتى يغلي ونخلط فاناء البيض والسكر والنشا
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1142.jpg
بالخلاط اليدوي حتى يولي اللون ديال الخليط ديالنا ابيض
وملي يغلى الحليب مزيان نزيدوهم على الخليط ديالنا
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1143.jpg
وحنا كنحركو مزيان باش ميطيبش البيض ويتكور
وملي يولي الخليط متجانس
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1145.jpg
ومن بعد نعاودو نحطوها
فوق العافية باش يعقاد الخليط ديالنا
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1147.jpg
وناخدو الزبدة ديالنا ونقسموها على جوج
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1149.jpg
الجزء الاول ونديروه فالكريم ديالنا
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1151.jpg
ونخلطوه مزيان حتى متبقاش الزبدة باينة فالكريم
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1153.jpg
والجزء الثاني نحتافظو بيه ومن بعد نغطيو الكريم بالبلاستيك الغذائي ومنخليوش بيناتهم الفراغ باش الهواء ميخصرش لينا الكريما ديالنا
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1154.jpg
نديروه فالثلاجة حتى تبرد مزيان ونطربو الزبدة حتى تولي بحال الكريمة
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1155.jpg
ونزيدوها على الكريم لي وجدنا ونخلطوهم مزيان مع بعضهم بالطراب
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1156.jpg
حتى يولي عندنا كريم جاهز للاستعمال
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1158.jpg
ونديروه حتى هو فجيب حلواني نقي ونعمرو بيه
النصف ديال الطورطات صغيورين ديالنا
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1160.jpg
ونزينو الكل بحبيبات ورقائق الشكلاط
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1161.jpg
وجزء بالفواكه طرية بالوان مختلفة
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1163.jpg
باش تجدب العين وكيفما كيقول المثل تاكل العين قبل المعدة
بالصحة والراحة وكنتمنى يعجبوكم ميني طورطات
باردين وحلوين بالصحة والراحة
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1165.jpg
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1167.jpg
ميني طورطات حلوين باردين طريقة التحضير بالصور 1168.jpg
متنساوناش من صالح دعائكم جزاكم الله خيرا
وبالخصوص الاخت كريمة ودعواتكم بالشفاء العاجل
لاغلى الناس في امان الله


ldkd ',v'hj pg,dk fhv]dk 'vdrm hgjpqdv fhgw,v