بسم الله الرحمان الرحيم كثرت هذه الأيام هذه الظاهرة المسماة بالشركات الربحية ، حتى أن بعض المنتديات سواء الصغيرة و الكبيرة خصصت لها قسما خاصا ، ركوبا منهم للموجة . حيث أن هذه الأقسام توفر زوار إضافيين من المهتمين بالربح من النت الذين يتزايدون بوتيرة سريعة . و في حقيقة الأمر الحديث عن هذه الشركات لن يتعدى فيه الأمر 5 إلى 6 مقالات أو مواضيع ولكن الطمع الله يستر يتركون تلك الأقسام مهملة في آخر الصفحة و تجد كل عضو يطلق العنان لمواضيعه حيث ان كل واحد يدعي بأن الشركة التي يقدمها هي العملاقة ، هي القنبلة التي هزت أركان عالم الربح من الأنترنت ، مواضيع كل ما يعجبني فيها سوى العنوان و ملاك المنتدى فرحون بالزيارات الإضافية .

أنت على وشك اكتشاف كيفية تجنب الشركات النصابة ، سنسعرض موقع يقوم أولا بعمل سكان للموقع ويعطيك الكثير و الكثير من المعلومات حول الشركة مثلا مديير الشركة ،تاريخ إنتهاء النطاق، إلى غير ذالك من المعلومات الكافية للتمييز بين الشركات الربحية الصادقة و بين المواقع النصابة بكل يسر و سهولة وأيضا هذا الموقع صالح لسكان مواقع الشراء عبر الأنترنت حيث أن الكثير منكم أصبح يتخلى عن الأسواق الواقعية ويلجئ إلى الأسواق الإفتراضية بسبب فوائدها على سبيل المثل ربح الوقت،ثمن رخيص إلى غير ذالك ولكن يا أخي لا تنسى أن لها نصيب من السلبيات حيث هناك الألاف من المواقع نصابة تنصب على الناس لذا هذا الدرس لك لكي تكتشف هل هي مضمونة أم نصابة تابع :


كل ماعليك هو القيام بوضع عنوان URL الموقع المراد التحقق من مصداقيته في المكان المخصص ثم إنقر على كلمة Check it now وسوف يخبرك الموقع هل هذا الموقع يقوم بالنصب أو مضمون + يعطيك الكثير والكثير من المعلومات عنه... نعم بهذة البساطة كما في الصورة أسفله

رابط الموقع: من هنا

Y;jat hgav;hj hgvfpdm , hgkwhfm fl,ru td ]rdrm