خطوات يومية للعناية بالبشرة 1239.jpg5 عادات يومية في نظام العناية بالبشرةقد تفسدين بشرتك بسبب علاجات الوجه، المنتجات المختلفة ونظام العناية بالبشرة الذي تعتمدينه. لكن هناك عدد قليل من الخطوات التي بإمكانها أن تحدث فرقاً من حيث صحة البشرة وتألّقها. إليك هذه العادات الخمس لتدخليها في روتين العناية ببشرتك:




5 إستعمالات جمالية رائعة لمكعّبات الثلج

الإستعمال اليومي لكريم الحماية من الشمس: في الصيف أو الشتاء، سواء أكانت بيضاء أو داكنة، إن بشرتك معرّضة بإستمرار لأشعة الشمس خلال النهار حتى عندما لا تدركين ذلك. لذلك إختاري كريم الحماية من الشمس Spf 30 ليس فقط للوقاية من سرطان الجلد، بل أيضاً لمنع الخطوط الدقيقة، التجاعيد، المسامات الواسعة وتفاوت لون البشرة.


وضع كريم العينين في الثلاجة: إن الحرارة المنخفضة تقلّص الأوعية الدموية وتقلّل الإنتفاخ على الفور. لذلك من المفضّل تطبيق كريم العينين البارد في الصباح. إبحثي دائماً عن الكريمات التي تحتوي على الكافيين التي تقلّل من إمكان أي تورّم. أما لمكافحة الخطوط الدقيقة والتجاعيد، فاختاري المنتجات التي تحتوي على الريتينول أو الببتيدات.

5 فوائد جمالية مذهلة لبتلات الورد


إضافة مضادات الأكسدة على نظام العناية ببشرتك والنظام الغذائي: للتخلّص من الملوّثات البيئية، يجب القضاء على المشكلة من الداخل والخارج. لذلك إستخدمي موضعياً المنتجات التي تحتوي على الفيتامين A ،EوC ، وتناولي الفواكه ذات الألوان الزاهية والخضراوات كالعنب والرمان والزيتون. هذا الأمر يساعد على مكافحة تضرّر الجذور الحرّة والحدّ من الخطوط الدقيقة والتجاعيد. وقد أظهرت الدراسات أن عندما يرتفع مستوى السكّر في الدم، فإنه يسبب حبّ الشباب، التجاعيد والطفح الجلدي.


Beauty Elixir من Caudalie: مستحضر التجميل الأول في العالم


التقشير الخفيف المنتظم: يتفّق الخبراء على أهمية التقشير من أجل الحفاظ على بشرة رائعة والتقليل من التجاعيد، حبّ الشباب والبقع اللونية. تفادي عملية التقشير القاسية إذا كانت بشرتك حساسة، والجئي إلى مطهّر يحتوي على ميكروبيدات سلسة ثلاث مرات في الأسبوع.


ممارسة الرياضة غالباً: تؤدي ممارسة الرياضة إلى تنشيط الدورة الدموية وتحسين قوة العضلات، فتحافظين على بشرة شابّة خالية من التجاعيد. فقط تأكدي من غسل وجهك جيداً بعد الإنتهاء من التمارين الرياضية.

o',hj d,ldm ggukhdm fhgfavm