عطر أو دو لاكوست (EAU DE LACOSTE)إكسسوارات



حتل عطر أو دو لاكوست (EAU DE LACOSTE) النسائي الجديد قمة قائمة أفضل العطور النسائية لعام 2013 والذي يُعتبر مثالاً للأنوثة والبساطة والجمال والجاذبية معاً حيث يأتي تصميم العلبة الأنيقة على شكل كروي ناعم وبسيط موشَّح بتمساح لاكوست الشهير وبغطاءٍ أبيض يحيط عنقه رباط حريري يرتبط بقلادة ذهبية صغيرة تحمل اسم لاكوست.

وأما عن رائحة عطر أو دو لاكوست (EAU DE LACOSTE) فهي تمر بعدة مراحل في كل نفحةٍ منها فستستنشقين أولاً رائحة خليط فاكهة الأناناس الأبيض والمندرين والبرغموت ثم ستشعرين برائحة خشب الصندل مع الفانيلا وأخيراً نجيل الهند وبلسم بيرو، وبمجرد تخيلك لهذه الروائح معاً ستدركين أن لاكوست حولت فلسفة تصميم الملابس الفاخرة إلى تجربة أنثوية بغاية الروعة والجمال.

وبحسب الموسوعة الحرة ويكيبيديا يُذكر أن شركة لاكوست (LACOSTE) تأسست عام 1933 في فرنسا على يد أندري جيليي وروني لاكوست بتصميم قمصان لاكوست التي كان يرتديها روني لاكوست لاعب كرة المضرب إبان سيطرته على ملاعب كرة المضرب العالمية خلال عشرينات القرن الماضي، وشكَّلت لاكوست سبقاً في تاريخ اللباس الرياضي حيث كانت أول شعار (رمز) يتجلى بوضوح على اللباس الرياضي.

وتُعرف لاكوست (LACOSTE) برمز التمساح، الذي صُمم لأول مرة من طرف روبير جورج لفائدة روني لاكوست الذي إتخذه كأيقونة تزين ملابسه الرياضية والإعتيادية، وقد ولدت فكرة رمز التمساح أثناء أطوار كأس ديفيز لسنة 1927، حيث نذر عميد الفريق الفرنسي آنذاك أن يُهدي لاعبه "روني" حقيبة فاخرة مصنوعة من جلد التمساح في حال ظفر بإحدى المباريات المهمة.

وأخيراً .. إذا كُنتِ تريدين إبراز أنوثتكِ وجاذبيتكِ بشكلٍ يأسر القلوب ويسرق الأنظار ويبقى محفوراً في ذاكرة المحيطين بكِ جرِّبي عطر أو دو لاكوست (EAU DE LACOSTE) النسائي الجديد لتتحولي إلى أسطورة في عالم الجمال.

عطور 1410.jpg

u',v