احصلي على خدود وردية بمكونات طبيعية 707.gif
لا شك أن جمال الوجه الطبيعي يكتمل باحمرار الخدود من دون الالتجاء إلى استعمال مستحضرات التجميل والتي غالباً ما تكون مضرة بالوجه لاحتوائها على مواد كيماوية؛ بالإضافة إلى أنها تزول بمجرد غسل الوجه.

هناك الكثير من الوصفات الطبيعية المميزة التي يمكن أن توفر اللون الوردي، الذي يعد حلم كل فتاة، دون الحاجة لاستعمال أحمر الخدود ولعل أبرزها:




الشوفان والخيار


قومي بعمل خليط من الشوفان مع الخيار المبشور وقليل من زيت الزيتون، وبعد مزجه قومي بوضع الخليط على وجهك بصورة دائرية، مع الاستمرار على هذه السنفرة ستحصلين على خدود وردية لأنها تُسهم في إزالة خلايا الجلد الميتة من على البشرة.

الموز
قومي بهرس موزتين بحيث تصبح كعجينة, و القيام بتطبيقها على الوجه, لمدة 20 دقيقة, و من ثم غسلها, للحصول على توهج وردي للبشرة, و إعطاء الوجه الحمرة الوردية المطلوبة.

الشمندر
يحتوي الشمندر على خصائص تساعد في إنتاج خلايا جلدية جديدة ، فخلط عصير الشمندر والجزر معا وتدليك بها الخدين لمدة 10 دقيقة واستخدام هذا العلاج مرتين في الأسبوع يجعل الخدود متوردة وحمراء اللون.

ماء الورد
إضافة قطرات من ماء الورد إلى مسحوق من السكر وفركه على البشرة وإستخدام هذا العلاج يوميا، يجعل الخدود وردية في غضون أيام قليلة.

hpwgd ugn o],] ,v]dm fl;,khj 'fdudm