أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.


قائمة الاعضاء المشار اليهم


قصص وعبر عن شخص انقذ طفلهم من الغرق فاتهموه بانه لص

هذه القصة رائعة تتحدث عن شاب فعل الخير بابنهم وظنوه سارق واش يقول المثل {دير الخير ونساه ودير الشر وتفكرو} ♥♥♥انشاء الله تعجبكم♥♥♥



قصص وعبر عن شخص انقذ طفلهم من الغرق فاتهموه بانه لص


النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    -•♥ مشرفة وحي القلم ♥•-
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    المشاركات
    1,035
    الجنس
    أنثى
    هواياتي
    اشغال يدوية
    شعاري
    لا اله الا الله

    افتراضي قصص وعبر عن شخص انقذ طفلهم من الغرق فاتهموه بانه لص

     
    قصص وعبر عن شخص انقذ طفلهم من الغرق فاتهموه بانه لص 1009.jpg

    هذه القصة رائعة تتحدث عن شاب فعل الخير بابنهم وظنوه سارق
    واش يقول المثل {دير الخير ونساه ودير الشر وتفكرو}
    ♥♥♥انشاء الله تعجبكم♥♥♥


    قصص وعبر عن شخص انقذ طفلهم من الغرق فاتهموه بانه لص

    قصة غريبة وقعت لرجل كان يجلس على الشاطئ في الصباح الباكر في الصيف وكان الرجل يجلس بمفردة فلم يقبل الناس على الشاطئ بعد ,فكان ينسجم ويستمتع بجمال البحر وجمال الافق حيث بدات الشمس في الظهور ومع ظهورها لاحظ شيئا يتحرك بعيدا في الافق ويلوح فانتبه وحاول التمعن في هذا الشئ لاستيضاح امره فاذا به طفل يغرق ويحاول جاهدا ان يتشبث باى شئ دون جدوى .

    ولكن ماذا يفعل الرجل وهو لا يجيد السباحة ولا يوجد احد على الشاطئ يستطيع انقاذ الطفل . فقرر الرجل النزول بنفسة للماء ولتكن مشيئة الله اما ان ينجوا او يغرقو هما الاثنين .

    حاول الرجل جاهدا ان يصل الى الطفل ومحاولة اخراجة من المياة وقد كان الامر جد شاق عليه . ونجح في النهاية في اخراجة من الماء .
    وعندما وصلو للشاطئ ارتمى الرجل على الارض واخذ يلهث من كثرة الاجهاد بينما انطلق الطفل يجري ليبحث عن والدية واخبارهم بما حصل له ..

    عاد الطفل ومعه والدته واقبلت على الرجل الذى انقذ طفلها وقالت له انت من انقذت ابنى ؟ فنظر لها الرجل نظرة المتواضع الذي ينتظر شكر على صنيعه ومجازفتة ومخاطرته بحياته لانقاذ الطفل رغم عدم معرفتة بالسباحة . ولكنة تفاجا بام الطفل تقول له اين الساعه التى كان يرتديها ابنى اخرج الساعه او ساتصل بالشرطة !!!. فصدم الرجل من الموقف ورد فعل الام الغريب المشين.

    نعتبر من هذة القصة بان الانسان علية ان يفعل الخير لوجه الله ولا ينتظر من الناس شيئا فقط اعمل الخير وانتظر ثوابك من الله فما عند الله يبقي .






    اللقاء اخر
    قصص وعبر عن شخص انقذ طفلهم من الغرق فاتهموه بانه لص 1010.jpg


    rww ,ufv uk aow hkr` 'tgil lk hgyvr thjil,i fhki gw

    3 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: ربيع الامنيات,يارب♥رضاك,Asma simoni

  2. #2
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Jul 2015
    العمر
    15
    المشاركات
    1,033
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    تلميذة طموحة
    هواياتي
    باختصار شديد كل مايتعلق بالكتابة والتأليف..
    شعاري
    عش كل يوم وكأنه الأخير لأن احدهم سيكون كذلك

    افتراضي رد: قصص وعبر عن شخص انقذ طفلهم من الغرق فاتهموه بانه لص



    حقا .. ياله من رجل ويالها من إمراة ..
    كلاهما مخطئ ..
    الرجل انتظر الشكر من الناس ولم يفعل ذلك لوجه الله ..
    اما المرأة فبدلا من ان تشكره نظرت الى امور تافهة ..


    ..فشكرا جزيلا لكي اختي ولايكفكي الشكر !!

    اعترف اني شغوفة بمواضيعك ..

    فهل للمنتدى مصباح من دونك ؟؟

    فاثابك الله على ابداعاتك المتواصلة ..

    وتقبلي مني مرورا على احدى ابداعاتك اللا متناهية ..

    2 من الأعضاء مٌعجبين بهذه المشاركة: حنايا الغيث,يارب♥رضاك

  3. #3

    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    المشاركات
    270
    الجنس
    أنثى

    افتراضي رد: قصص وعبر عن شخص انقذ طفلهم من الغرق فاتهموه بانه لص

    المشكلة علابالها بلي هو لي سلك وليدها فيليسب تشكرو وتحمد ربي كي وليدها راه معاها تقولو جيب الساعة لي سرقتها للطفل..
    دومااج هاذ المرة ماتستاهلش الخير
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: حنايا الغيث

  4. #4
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    العمر
    16
    المشاركات
    563
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة ادرس في 1 ثانوي
    هواياتي
    كتابة خواطر وشعر
    شعاري
    اللهُمّ إرويّ قَلبِيْ بِ أُمنِيآتً كـَ حَبآتِ المَطّر

    افتراضي رد: قصص وعبر عن شخص انقذ طفلهم من الغرق فاتهموه بانه لص



    حقا .. ياله من رجل ويالها من إمراة ..
    كلاهما مخطئ ..
    الرجل انتظر الشكر من الناس ولم يفعل ذلك لوجه الله ..
    اما المرأة فبدلا من ان تشكره نظرت الى امور تافهة ..

    اضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الطبيعي 651x161px.


    ..فشكرا جزيلا لكي اختي ولايكفكي الشكر !!

    اعترف اني شغوفة بمواضيعك ..

    فهل للمنتدى مصباح من دونك ؟؟

    فاثابك الله على ابداعاتك المتواصلة ..

    وتقبلي مني مرورا على احدى ابداعاتك اللا متناهية ..

    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: حنايا الغيث

  5. #5
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    العمر
    22
    المشاركات
    1,412
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة جامعية Génié proséd
    هواياتي
    الاعلام الالي
    شعاري
    السلم والمسالمة

    افتراضي رد: قصص وعبر عن شخص انقذ طفلهم من الغرق فاتهموه بانه لص

    قصص في منتهى الرووووعة مشكوورة
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: حنايا الغيث

  6. #6
    -•♥ مشرفة القصص و الروايات ♥•-
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    المشاركات
    1,915
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    انجاز حلم على ارض الواقع
    هواياتي
    الرسم والتصميم
    شعاري
    سعادتي في رضى ربي ووالدي

    افتراضي رد: قصص وعبر عن شخص انقذ طفلهم من الغرق فاتهموه بانه لص

    اوافق راي الاخت ربيع الامنيات...
    فكلاهما مخطئ...لان الشخص يفعل الخير ولا ينتظر شكرا من احد..
    وتلك المرأة بدل ان تشكره لامته على شي تافه..
    بارك الله فيك سارة على جميل القصة
    وعلى حسن ذائقتك
    دمت لنا مبدعة
    تقبلي مروري وخالص تحياتي
    الأعضاء المٌعجبين بهذه المشاركة: حنايا الغيث

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. مدينة البندقية : تقنيات مائية وثائقي مشوق عن إنقاذ مدينة الماء من الغرق
    بواسطة ياسينوفتش في المنتدى مكتبة الصوتيات و الفيديو
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-09-2015, 22:35
  2. قصص وعبر 2
    بواسطة ilyes said في المنتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-09-2015, 13:22
  3. قصص وعبر
    بواسطة فاروق حسن في المنتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-08-2015, 13:36
  4. قصص وعبر
    بواسطة فاروق حسن في المنتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 26-08-2015, 13:34
  5. قصص وعبر
    بواسطة أسماء ملاك في المنتدى القصص و الروايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-04-2013, 18:08

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •