أهلا وسهلا بك إلى منتديات طموحنا.



بعض النصائح حول طرق العناية بالشعر!

الاسماك والجوز يحافظون على شعر صحي نفس العناصر الغذائية التي تعد مفيدة للجسم كله، هي مفيدة ايضا لنمو شعر صحي واكثر قوة. تناولوا سمك السلمون . فهي غنية بالبروتين واوميغا



بعض النصائح حول طرق العناية بالشعر!


النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    ♥•- مشرفة سابقة -•♥
    تاريخ التسجيل
    Sep 2015
    العمر
    17
    المشاركات
    622
    الجنس
    أنثى
    وظيفتي
    طالبة في الثانية الثانوي
    هواياتي
    مشاهدة الانمي و قراءة الموسوعات الفلكية
    شعاري
    مقولة لوفي : اذا كنت جائعا فكل xD xD

    جديد بعض النصائح حول طرق العناية بالشعر!

     
    الاسماك والجوز يحافظون على شعر صحي
    نفس العناصر الغذائية التي تعد مفيدة للجسم كله، هي مفيدة ايضا لنمو شعر صحي واكثر قوة. تناولوا سمك السلمون والجوز. فهي غنية بالبروتين واوميغا 3 الذي يساعد على صحة فروة الراس. الخضروات الورقية، الجزر والفاصوليا مفيدة ايضا في طرق العناية بالشعر ولبناء شعر قوي.
    المياه الفاترة تحمي لمعان الشعر
    قد تقوم المياه الساخنة جدا بتجريد فروة الراس من الزيوت التي تغذيها والتي تستخدم كمنعمات طبيعية وهذا سيؤدي الى اختفاء البريق الطبيعي للشعر. هذا لا يعني انه عليكم تحمل الاستحمام بالماء البارد. بدلا من ذلك، استخدموا المياه الفاترة لغسل الشعر واحرصوا على تدليك فروة الراس اثناء غسل الشعر بالشامبو.
    يساعد البروتين على علاج الاطراف المتقصفة
    اذا كنتم غالبا ما تستخدمون ادوات تصفيف الشعر الساخنة، مثل مجفف الشعر او ملمس الشعر (babyliss) - فانتم تسببون تلف الطبقة الخارجية التي تحمي الشعرة وهذا يؤدي لتكون الاطراف المتقصفة. يوجد في السوق منتجات تصفيف الشعر التي تساعد على اصلاح هذا التلف. ابحثوا عن طرق العناية بالشعر التي تحتوي على البروتين، فهي تساعد على اصلاح الاطراف المتقصفة. هذه العملية تبقى فقط حتى غسل الشعر في المرة المقبلة، ولذلك يجب استخدامها بانتظام.
    الشعر المتطاير هو ليس فقط بسبب الجينات
    امتلاء الشعر هو نتيجة للوراثة وطرق العناية بالشعر التي تتبعونها. الاشخاص ذوو الشعر الاحمر الطبيعي يتمتعون بشعر اكثر سمكا، بينما يمتلك الشقر عددا اكبر من الشعر على الراس ولكنه ايضا الاقل سمكا. لحسن الحظ، يمكنكم زيادة حجم الشعر بغض النظر عن لون شعركم الطبيعي. استخدموا المنعم الجاف او الموس لتصفيف الشعر وجففوا جذور الشعر اولا. اقلبوا شعركم للاسفل اثناء التجفيف، من اجل خلق حجم اضافي. اذا كان شعركم رقيق للغاية، استخدموا اقل درجة حرارة لمجفف الشعر او اي اداة ساخنة اخرى.
    هل تعانون من قشرة الراس؟ تجنبوا الزيوت
    قشرة الراس ناجمة عن مشكلة في فروة الراس. تدليك فروة الراس بالزيت قد يؤدي الى تفاقم الوضع فقط. افضل حل هو استخدام الشامبو الذي يحتوي على علاج لقشرة الراس - او الشامبو الذي يتم شراءه دون وصفة طبية او مع وصفة طبية. اتركوا الشامبو لمدة خمس دقائق للتاكد من امتصاصه في فروة الراس ويجب التاكد من غسله جيدا.
    تخلوا عن مجففات الشعر ذات درجة الحرارة العالية
    قد تتوقعون ربما ان مجفف الشعر ذو درجة حرارة عالية سيوفر عليكم بضع دقائق من العناية الروتينية، ولكن استطلاع المستهلك فحص ووجد ان جميع مجففات الشعر بكل الطاقات تجفف الشعر بنفس الوتيرة تقريبا.
    قللوا من تمشيط الشعر للحد من تساقطه
    لا تصدقوا الخرافة التي تقول انه يجب تمشيط الشعر 100 مرة يوميا. التمشيط المفرط يؤدي الى تكسر الشعر. تساقط الشعر المعين هو طبيعي - معظم الناس يفقدون بين 50-100 شعرة في اليوم، تلك الشعرات قد انهوا مرحلة النمو ووصلوا الى مرحلة الراحة. من اجل الحفاظ على ادنى حد لتساقط الشعر، استخدموا فرشاة الشعر التي يوجد في طرف الليف دائرة صغيرة تحمي فروة الراس. لا تقوموا ابدا بتمشيط الشعر الرطب، وبدلا من استخدام فرشاة الشعر - استخدموا المشط.
    خذوا حذركم من تسريحات الشعر المشدودة جدا
    تسريحة كعكة الشعر والضفائر هي وسيلة رائعة لاظهار اسلوب حياتك الشخصية. ولكن اذا كانت التسريحة مشدودة جدا، فقد تؤدي الى تكسر الشعر وتلف الجذور. التسريحة الضيقة الدائمة يمكن ان تسبب ايضا تساقط الشعر. انثري شعرك كل ليلة وعندما تقومين بعمل الضفائر، اجعليها فضفاضة قليلا في منطقة فروة الراس.



    لتغطية الشعر الرمادي، استخدموا لونا ناعما
    لا يغير الشعر لونه فقط كلما تقدمنا ​​في السن، حيث انه يضعف ايضا وينمو ببطء اكثر. هذا يعني ان قصة الشعر الجديدة لا تنجح دائما في التخلص من كل الشعر التالف كما هو الحال في شبابنا. اذا قمتم باستخدام المواد الكيميائية مثل الصبغات على شعر كبار السن، تاكدوا من استخدام المواد الكيميائية الناعمة والضعيفة من اجل تقليل الضرر.
    تجنبوا تغيير الالوان بشكل متطرف
    ربما كنت سمراء ودائما تحلمين بان تصبحي شقراء، او شقراء معنية بان يصبح لون شعرها داكنا اكثر. انتبهوا الى ان صبغ الشعر بلون مختلف جذريا عن لونه الطبيعي يزيد من خطر تلف الشعر. يوصي معظم اطباء الامراض الجلدية بعدم تجاوز اكثر من ثلاث درجات عن لون الشعر الطبيعي.
    قوموا بحماية شعركم من اشعة الشمس
    الشعر غير حساس جدا للشمس مقارنة مع البشرة. التعرض للشمس قد يجفف الشعر، خصوصا اذا كان مصبوغا. استخدموا رذاذ الشعر اللطيف الذي يحتوي على عامل الوقاية الشمسي للحماية من اشعة الشمس، او ارتدوا قبعة عندما تصبح الشمس قوية.

    fuq hgkwhzp p,g 'vr hgukhdm fhgauv!


  2. # ADS
    Circuit advertisement
    تاريخ التسجيل
    Always
    العمر
    2010
    المشاركات
    Many
     

 

 

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-11-2016, 17:27
  2. بعض النصائح حول طرق العناية بالشعر!
    بواسطة zehla في المنتدى العناية بالشعر
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 11-08-2015, 15:45
  3. ملف كامل عن كل مايخص العناية بالشعر دليلك للعناية بالشعر
    بواسطة ღ سمۉة آڸآحسآس ღ في المنتدى العناية بالشعر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-04-2014, 16:31
  4. ملف كامل عن كل مايخص العناية بالشعر دليلك للعناية بالشعر
    بواسطة ღ سمۉة آڸآحسآس ღ في المنتدى العناية بالبشرة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 16-04-2014, 16:31
  5. طرق العناية بالشعر*/21
    بواسطة AMOAMOO في المنتدى العناية بالشعر
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-07-2013, 09:13

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •