للحصول على شفاه جذابة واكثر نعومة 2429.jpg
تُعتبر الشفاه اللامعة والمُكتنزة من أجمل الملامح التي تتمنى معظم الفتيات الحصول عليها، وبفعل العوامل الخارجية وطبيعة الأنسجة التي تتكون منها الشفاه فإنها كثيراً ما تتعرض للجفاف وظهور القشور غير المرغوبة، وحتى تحصلي على شفاهٍ جميلةٍ ومتلألئةٍ نُقدِّم لكِ الخطوات التالية ..
- تقشير الشفاه:
تبدأ أولى خطوات العناية بجمال الشفاه بتقشيرها، وذلك بإستخدام مستحضرات التقشير المُخصصة للشفاهِ من أجل إزالة القشور الجلدية المُتراكمة عليهما، ويُمكن إستخدام فرشاة الأسنان كبديلٍ عن مُستحضرات التقشير وذلك بإجراء مساجٍ للشفاه بواسطة فرشاة الأسنان لإزالة الجلد المتقشر، مع مراعاة أن تكون الفرشاة جديدة وذات شعيراتٍ ناعمةٍ وأن يتم تدليك الشفاه برقة.
- البدء بوضع طبقة كريم الأساس على الشفاه:
كخطوةٍ ثانية، ننصح بوضع طبقة أساس تتألف من الكونسيلر والبودرة، حيث تعمل هذه الطبقة على ملئ أصغر تجاعيد الشفاه، مما يمنحها سطحاً مستوياً، كما أنها تُساعد على ثبات لون أحمر الشفاه بشكلٍ جيد.



- إختيار قلم التخطيط وأحمر الشفاه المناسبان:
في آخر خطوةٍ يأتي الدور على لون أحمر الشفاه، ويُفضَّل إستعمال محدد الشفاه أولاً قبل وضع أحمر الشفاه، لكونه يمنح الشفاه إطاراً واضح المعالم، مما يُتيح للمرأة تكبير أو تصغير حجم شفاهها بصرياً، كما أنه يعمل على توزيع اللون بشكلٍ متساوٍ على الشفاه، يلي ذلك وضع لون أحمر الشفاه المُناسب لتحصل المرأة بذلك على شفاهٍ مفعمةٍ بالرقة والأنوثة.
هل تُحبين الحصول على شفاهٍ جذَّابة؟! .. طبِّقي خطوات الحصول على شفاه جميلة ومتلألئة وأخبرينا بالنتائج المُبهرة ..

ggpw,g ugn athi [`hfm ,h;ev ku,lm