رالسعادة والإشادة تغلب على ردود فعل لاعبي برشلونة عقب الكلاسيكو i.aspx?i=reuters%2f2


أعرب سيسك فابريجاس لاعب وسط فريق برشلونة عن سعادته المفرطة عقب فوز فريقه على ملعب ريال مدريد 3/1 مساء أمس السبت في كلاسيكو الدوري الأسباني لكرة القدم.

وسجل فابريجاس الهدف الثالث للنادي الكتالوني من ضربة رأسية بعد أن تكفل زميليه اليكسيس سانشيز وتشافي هرنانديز بتسجيل الهدفين الأول والثاني.

ونقل الموقع الرسمي لبرشلونة عن فيكتور فالديز حارس مرمى الفريق قوله "سنذهب إلى اليابان للفوز بلقب كأس العالم للأندية".

وعاد فابريجاس ليؤكد "الشوط الأول كان صعبا لإنهم طبقوا قاعدة رجل لرجل بشكل رائع ، ولكن في الشوط الثاني لعبنا بشكل رائع.

وأعرب لاعب ارسنال الإنجليزي السابق عن سعادته برد فعل مدرب جوسيب جوارديولا عقب تسجيل الفرنسي كريم بنزيمة هدف التقدم لريال مدريد قبل مرور الدقيقة الأولى من بداية المباراة ، "لقد لعبنا أغلب أوقات المباراة بثلاثة مدافعين ، إنه انجاز رائع لنا في استاديو برنابيو ، هذا الفوز يقول الكثير بشأن الفريق".

وأشار فابرجاس إلى أن فريقه سيسافر إلى اليابان "بمعنويات في السماء".

ومن جانبه أوضح جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، حول طريقة اللعب التي اتبعها جوارديولا 3/4/3 "كانت النتيجة ضد مصلحتنا ، ولكن كان لدينا الثقة لتقديم مستوانا المعهود ، وتطبيق طريقة لعبنا ، كنا نخطط للعب بثلاثة مدافعين ، ولكن انتظرنا حتى الدقيقة العاشرة لفعل ذلك".

وأوضح تشافي صاحب الهدف الثاني "إننا أفضل كثير من ريال مدريد ، لعبنا مباراة مذهلة من جميع الاتجاهات ، إنها نقطة تحول ، ولقد تركنا مدريد بمعنويات هائلة ، فلسفتنا تعتمد على الحماس ، ولا يمكن الفوز في برنابيو بدون ذلك".

وألمح فيكتور فالديز "نواصل صنع التاريخ ، مباراة تلو الأخرى ، حققنا فوزا جديدا في برنابيو..فريق رائع وجماهير مذهلة ، جاءت إلى برنابيو لمساندتنا ، سنذهب إلى اليابان للفوز بلقب كأس العالم".

vhgsuh]m ,hgYah]m jygf ugn v],] tug ghufd fvag,km urf hg;ghsd;,