اسرار جمالية لاطلالة مثل النجمات ! fWdGv8H8U7IdrcJaZ4AA



تحرص النجمات على الظهور بكامل أناقتهن وبمظهر ساحر وخيالي وكلنا نعلم ان سحر النجمات لا يأتي من فراغ, فهن يحرصن على إتباع العديد من الطرق للمحافظة على أناقتهن خاصة في الاحتفالات وعلى السجادة الحمراء كما هو الحال في العديد من الاحتفالات العالمية كاحتفال كان السينمائي.وبما أن حب الجمال والتألق فطرة عند جميع النساء حياتك تكشف لك اسرار اطلالة النجماتلتظهري جمالك وتحظي بمظهر ساحر جذاب مثلهن تماما.
العناية بالبشرة :

دللي بشرتك بشكل كامل من خلال استعمال أقنعة ترطيب الوجه والبشرة لإضفاء لمعان وجاذبيه على بشرتك واحرصي على تناول الفيتامينات من الفواكه والخضراوات لوقاية بشرتك من الجفاف ولا تنسي شرب كميات كافية من الماء كل يوم مع استخدام كريمات خاصة وملائمة تقيك من اشعة الشمس على مدار السنة لبشرة متألقة ونظرة.
الشعر :

للشعر دور كبير في إظهار جمالك الساحر وعليك المحافظة عليه من المشاكل التي يتعرض لها كالجفاف والتساقط لذا ابتعدي عن كثرة غسله وتعريضه لدرجات الحرارة باستمرار وأكثري من استخدام الزيوت الطبيعية.
ولا تنسي بأن تتألقي باختيار التسريحة الملائمة لوجهك ولمناسبتك فهناك العديد من التسريحات الجميلة التي وفقت النجمات في اختيارها لخطف أنظار محبيهم مثل تسريحة الضفائر أو الجدائل وتسريحة الكعكة التي تعتبر تسريحة قديمة حديثة نظراّ لبساطتها وجمالها وتسريحة ذيل الحصان وغيرها العديد .
المكياج :

للمكياج أثر سحري في إظهار ملامح الوجه الجميلة وإخفاء العيوب من خلال استخدام الكونسيلر للحصول على بشرة شبابية خالية من كل العيوب وأيضا احرصي على اختيار كريمات الأساس الملائمة للون ونوع بشرتك ، ولإكمال مظهرك الساحر ضعي القليل من أحمر الخدود بألوان ساحرة واهتمي بعينيك من خلال اختيار ألوان الظلال المناسبة والكحل وأخيرا اختاري ألوان الشفاه المفعمة بالحياة والحيوية .
الاعتناء بالاظافر :

للمناكير سحر خاص يضفيه على أظافرك بشكل خاص ومظهرك بشكل عام ويساعدك بالظهور بمظهر عصري مفعم بالتألق فاختاري ما يناسبك من الألوان التي تكمل جمالك.بعد أن عرضنا عليكِ سيدتي أساسيات الظهور بشكل رائع كالنجمات ، الأن أصبح دورك في الحصول على مظهر رائع وفاتن باتباع النصائح التي ذكرناها لكِ لذا لا تتردي في تطبيقها لإظهار جمالك وجاذبيتك.



hsvhv [lhgdm gh'ghgm leg hgk[lhj !