تصميم لمطعم L' الداخلية الأبله يتكون من الكائنين نحتي كبير. هذه الكائنات, بوضوح نتاج عملية التصميم الرقمي,
█◄ تصميم مطعم غريب ورائع►█ 2477.jpg يتخذ موقفا جديدا وفريدا بين المنشآت المعمارية اليوم مستوحاة من مفهوم المطبخ. المطبخ الفرنسي الرفيع أصبحت أزياء للأغذيةمثلما السلس أشكال مدفوعة رقميا يكون للهندسة المعمارية. على الرغم من أن خلاب وجميل,هذه الأشكال على نحو سلس إزالة ما يقرب من أنفسهم من العوالم منخفضة من المشاعر الإنسانية البسيطة واتصال النفسية الأساسية. انها مرتفعة لعالم الذي الماجستير قليلة فقط يمكن ان تنفذ على مستوى ممتعة. مداها التعبير واسعة, ولكن أيضا الباطنية.
█◄ تصميم مطعم غريب ورائع►█ 2478.jpg
تصميم مطعم L' الأبله هو محاولة لخلق ما يعادل المعمارية المرغوب الفلاحين الغذائية والمباشرةالتي تبدو الكائنات نحتي لتمثيل واستحضار أجزاء من المواد الغذائية تتعرض لخطر أن تصبح في الواقع القبيح. لكن, هناك عدم وجود ادعاء; تتناول شيئا حتى. هذه الكائنات, مثل الغذاء, وترد العارية التي يجب أن يتمتع لبالضبط ما هي.
█◄ تصميم مطعم غريب ورائع►█ 2479.jpg
و 3 الكائنات طوله متر تحديد المسافات لينة وغير متبلور داخل مطعم. أول, a الملون, الأسماك تسبح مثل الكائن من خلال النافذة الأمامية, عرض القائمة والترحيب بالرواد في مطعم. عند الدخول, الرخام السائل تتالي الخطوات الى الفضاء الطعام, زائدة في منحنيات السائل لتبني المنحى الثاني.هناك شريط, اليد المغطى في فسيفساء مائي, يجلس في حالة تشبه الحلم موجة المجمدة. فصاعدا قرن عملاق يخرج,تأوي منطقة جلوس كهف حمم في ضوء النار, تذكرنا أصول الطبخ. في وميض من النار مأدبة رايات كهف في فراء الأرانب يومئ القيلولة. أخيرا يجد المرء في الموقد, an شكل رائع على الوجهين علاقة,عرض فم الذهب والياقوت shellacked مثل الحلوى الحلوى الصلبة.
█◄ تصميم مطعم غريب ورائع►█ 2480.jpg
مثل رورسكهش المكانية, والجوهري وشكل من أشكال الكائنات إنشاء جمعيات غير متوقعة والشخصية في أذهان الناس. الشعب "رؤية الأشياء" في أشكال. بهذا المعنى من الاتصال ودسيسة يسمح لهم فهم الفضاء على طريقتهم. وبالتالي, كل تجربة هي واحدة جديدة والفردية, وعندما يتم تقاسم المشاعر التفسيرات وديمقراطية للأفكار يتم إنشاؤه.
█◄ تصميم مطعم غريب ورائع►█ 2481.jpg
أثناء عملية البناء وأعرب عن اقتناع واحد من عمال البناء في المشروع أن الكائن الموقد بار كان الحوت.كان غاضبا على وجود تصميم الأرضيات الخشبية, وأصر على أنه قد أحرز خطأ فادحالأننا لم تقدم الحوت مع المحيط الذي تسبح. في حين تتراوح التفسيرات "شيء من حلم", لمخلوقات ما قبل التاريخ,الجماع الجنسي, حقيقة أن ينخرط الناس والتفاعل في القصر غزير عقليا يدل على قوة التصميم الرقمي باستخدام لجعل الجمعيات القوية والمباشرة.
█◄ تصميم مطعم غريب ورائع►█ 2482.jpg
█◄ تصميم مطعم غريب ورائع►█ 2483.jpg
█◄ تصميم مطعم غريب ورائع►█ 2484.jpg
█◄ تصميم مطعم غريب ورائع►█ 2485.jpg



█◄ تصميم مطعم غريب ورائع►█ 288.gif

█◄ jwldl l'ul yvdf ,vhzu►█