اسامة 47

-•♥ مراقب عام♥•-
إنضم
25 نوفمبر 2015
المشاركات
1,308
الأوسمة
1
الإقامة
غرداية
هواياتك
كرة القدم
وظيفتك
ميكانيك سيارات الوزن الخفيف...
شعارك
لي خطاني هناني ٫. والباب يفوت جمل
13BA80FA-8447-4387-BA52-D25536326C23.jpeg
FE603131-36AC-4247-BF63-2FC8078B7E36.jpeg
√ في اوكرانيا إعتقد شاختار أن ريال مدريد لازال تائها ويبحث عن حلول دفاعية فقرر أن يكون جريئا للحظة قبل ان يصدم قائده المجموعة بهدف في مرماه ، كانت حصيلة الشوط الأول التي شهدت خطوة متقدمة للريال كأداء في المجموعة على ملعب الثالثة عشر .

√ في الشوط الثاني تغير كل شيء ، فينيسيوس قرر أن يقحم نفسه في المشاكل الدفاعية التي يعاني منها الفريق الأوكراني ، أحسن لاعب في العالم حاليا ( كريم بن زيمة حسب رونالدو ، كارلوس ، فيغو ، زيدان ...الخ ) يقرر أن

يتحرك ليحرك معه المنظومة ككل ، قبل آسيست من أفضل لاعب في العالم في وقت سابق لوكا الذي نثر بسحره هدفا كانت صناعته من كرواتيا لأوكرانيا مرورا بفرنسا ترجمتها الأقدام البرازيلية لهدف ، إنه الهدف الثاني للملوك .

√ ولأنه يحب أن يكون عريسا حتى في حضرة الحكومة شخصيا ، قرر فينيسيوس أن يرتدي ردءا خاصا راوغ من خلاله دفاع شختار ليرسله في إجازة لجمهورية بنغلاديش كانت أعين ديزيبي هي المأشرة عليها .

√ هدف ثالث للريال تنفس به آنشيلوتي الصعداء وجعل فاييخو يتحرك للإحماء أشياء قليلة الحدوث في ريال مدريد ، فاييخو شارك وميندي عاد ومارسيلو لعب ، ورودريغو سجل وفيني يبدع مع كلين شيت .!

√ ليالي الأبطال قد لا تكفي أن يكون بها عريسا واحدا خاصة إذا كان الفريق إسمه ريال مدريد ، رودريغو تذكر أن في المجموعة فريقا إسمه الآنتر ، تحرك وترجم تمريرة مواطنه السحرية لهدف ، آسيست فيني وهدف رودريغو ، هو هدف برازيلي كامل الصناعة .

√ في حضور الحكومة على الجميع أن يرضخ وأن يقبل الهدوء ، حتى لو كنت عريسا عليك أن تقتنع أن قوانين الحكومة فوق كل شيء ، بن زيمة يواصل الضغط من أجل الذهب ، يصنع ويسجل مرة أخرى ، هدف يقربه أكثر من المقدمة .

√ خماسية حصيلة ليلة الأبطال بعد السقوط أما شيريف ، اليوم الريال كان ذا شرف وترك اللاشرف لأهله ، رجع للمكان الذي يحب في القمة ، سجل وفعل كل شيء .

√ عاد كروس فعادت المتعة ووجد لوكا خليله الدائم الذي يساعده ليكون أفضل ، عاد لوكا للعطاء فحظر كاسيميرو وكان ممتاز جدا دفاعيا ، رسالة أرسلها آنشيلوتي لكومان دون تشفير ، نحن مستعدون هل سيكون لقاء الغد كرد أم أنه بداية الغرق للغريم ؟

كامافينجا رائع حقا ، وفالفيردي إرتاح ليكون أساسيا أمام البرصا ، آسينسيو صنع ومارسيلو عاد ليلعب .
 

Princesse ikhlase

❤️•- الإدارة العليا-•❤️الجميلة 👑
طاقم الإدارة
مشرف
إنضم
19 أبريل 2016
المشاركات
17,172
الأوسمة
29
وظيفتك
طالبة
شكرا على موضوع
 
أعلى أسفل