هادي شادي

عضو جديد
LV
0
 
إنضم
25 مايو 2019
المشاركات
2
أحد الأشياء التي تواجهها المرأة دائماً هو إيجاد المكياج الملائم لها، فدائماً تذهب لمحلات مكياج للبيع لتبحث عن ما تريده, من حيث السعر والجودة.
وفي ذات الوقت أن يُعزز من جمالها، ولا يَتطلب الوقت والجهد في وضعه صباحاً إذا كانت ذاهبة للعمل أو فى أى وقت، بالإضافة إلى عدم حاجته إلى التعديل بقية اليوم، وحتى لا تتخلى المرأة عن أناقتها، سيذكر المقال المكياج الملائم للمرأة والأساسيات التى يجب على المرأة ان تكون معها دائماً.

- غسيل الوجه دائماً هو من أهم الأشياء قبل وضع مكياج فيجب إستخدام غسول يناسب بشرتك حتى تخلصى من كل الأتربة والزيوت التى تسبب الحبوب, ويجب ان يكون غسول ذو مصدر موثوق منه.

- ادوات تطبيق المكياج, وهى عبارة عن فرش بأحجام وأشكال مختلفة لتطبيق المكياج على الوجه بطريقة صحيحة.

- استخدام كريم إخفاء العيوب، أو ما يُعرف BB كريم، لتوفير الوقت والجهد، لأنه مرطب وواقٍ من الشمس فهو يغطي البقع، ويعطي بشرة متألقة زجاهزة لوضع المكياج.

- خافي العيوب، أو ما يدعى بالكونسيلر، هو من اهم الأشياء التى تذهب المرأة لمتاجر مكياج للبيع, يستخدم لإخفاء عيوب البشرة، فهو إنقاذ سريع في حالة ظهور حبوب على البشرة، وغيرها من العيوب مثل الهالات السوداء أسفل العين.

- أحمر الخدود, أو ما يدعى بالبلاشر, فهو يعطى مظهر طبيعى على الخدود فتكون لونها زهرى.

- قلم رسم الحواجب, وهو عبارة عن تحديد الحاجب بشكل هادىء حتى يكون المظهر رقيق للحاجبين.

- الأيلاينر وقلم الكحل, وهم من أهم الأساسيات عند المرأة فى المكياج فهما يكون يعطوا جمال خاص بسبب لونه الأسود وسحر للعينين.

- الماسكرا, فهى تعطى كثافة للرموش وطولاً أيضاً.

- وأخيراً احمر الشفاة, فهو دائماً عند المرأة شيىء اساسى منذ الصغر, فيوجد منه الوان كثيرة فيجب شراء ألوان ملائمة و تكون ايضاً ذو مصدر موثوق منه.

فيجب على كل امرأة توفير اساسيات المكياج لديها وايضاً اختيار دائماً المناسب لها ولبشرتها ومعرفة المنتجات الموثوق منها وتكون ذو سعر مناسب أيضاً حتى تحصلى على النتيجة التى تريدينها انتى.
 

Princesse ikhlase

❤️•- الإدارة العليا-•❤️الجميلة 👑
طاقم الإدارة
LV
1
 
إنضم
19 أبريل 2016
المشاركات
16,987
الأوسمة
29
مشكورة اخي على موضوع مزيد من تالق
 

Bochra Belhafsi

♥•- الإدارة -•♥
LV
1
 
إنضم
12 أبريل 2015
المشاركات
3,676
الأوسمة
17
الإقامة
خنشلة
وظيفتك
طالبة طب
شكرا على الموضوع
 
أعلى أسفل