4 طرق لإخفاء غرة الشعر

koukouana

♥•- مشرفة سابقة -•♥
إنضم
19 سبتمبر 2015
المشاركات
9,389
هواياتك
الرسم و المطالعة و كتابة الروايات
وظيفتك
طالبة ثانوي
شعارك
مسلمة و افتخر

ندعوكم لمتابعتنا على موقعنا التربوي الجديد: المجتهد الجزائري

تتميّز غرّة الشعر بلمستها الأنثوية التي تضفيها على إطلالتك إلاّ أنها سرعان ما تتحوّل إلى مصدر إزعاجٍ خصوصاً عندما تبدأ بتغطية وجهك فتحتارين كيف ترفعينها عنه. لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرّفك اليوم على أبرز الطرق التي يُمكنك اعتمادها لإخفاء غرّتك بأسلوبٍ عصري ومتألّق
2181.jpg

إذا كنت تريدين إخفاء غرّتك القصيرة، ننصحك باعتماد الضفيرتين الجانبية الأمامية. للحصول على هذه الإطلالة المميّزة، افرقي شعرك إلى قسمين واصنعي على كلّ جهة ضفيرة بدءاً من خصلات شعرك الأمامية وشدّيها لتنساب بطريقة متوازية.
إذا كانت غرّتك أطول قليلاً، لا تتردّدي في تطبيق تسريحة الغرّة الجانبية بأسلوب الريترو. ليس عليك سوى أن ترفعي هذه الغرّة وتلفّيها بطريقةٍ جانبية ثمّ ثبّتيها بالسبراي وستحصلين على إطلالة عصرية وأنيقة تليق بمناسباتك الرسمية.
لإطلالةٍ تواكبين فيها أحدث صيحات الموضة وتزيلين فيها الغرّة عن وجهك، ننصحك باعتماد تسريحة الشعر النصف مرفوعة بأسلوب الكعكة العالية مع الضفائر التي تبدأ من خصلات شعرك الأمامية الوسطى.
2182.jpg


2183.jpg

إذا كنت تبحثين عن طريقةٍ سهلة لتخفي بها غرّتك مع الحفاظ على جمال تسريحتك، يكفي أن تبللّي شعرك وتمشطيه إلى الخلف ثمّ طبّقي السبراي للحفاظ على أسلوبه المبلّل والمنعش.
 

koukouana

♥•- مشرفة سابقة -•♥
إنضم
19 سبتمبر 2015
المشاركات
9,389
هواياتك
الرسم و المطالعة و كتابة الروايات
وظيفتك
طالبة ثانوي
شعارك
مسلمة و افتخر
أعلى أسفل